ريهانا

أبقت الأمر سراً وتخلت عن هذه العادة.. إليكم التفاصيل الأولى عن مولود ريهانا الثاني

محمد عبد المنعم
22 أغسطس 2023

ريهانا Rihanna أصبحت أماً لطفلين رسمياً اليوم، وذلك بعد الكشف عن استقبالها مولودها الثاني اليوم في سرية تامة، قبل الكشف عن التفاصيل الأولى لعملية الولادة التي تمت منذ أيام، لتختتم ريهانا عامها المميز في 2023 بحدث عائلي جديد وسعيد.

الكشف عن تفاصيل ولادة ريهانا لطفلها الثاني

وحاز حمل ريهانا الثاني على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بسبب الطريقة المختلفة والمميزة التي أعلنت بها ريهانا حملها من خلال حفل "سوبر بول 2023"، وتكتمت في الأشهر الأخيرة عن تفاصيل حملها في الشهور الأخيرة وكذلك تفاصيل الولادة، قبل أن تكشف عدة تقارير اليوم عن استقبال ريهانا لمولودها الثاني رسمياً، ومنها التقارير التي ذكرها موقع "TMZ" نقلاً عن مصادر مقربة من ريهانا، بأنها استقبلت مولودها الثاني رسمياً في يوم 3 أغسطس الماضي، وأبقت الأمر سراً طوال تلك الفترة.

ريهانا
ريهانا

وكشفت المصادر المقربة من ريهانا أنها استقبلت مولودها الثاني من آيساب روكي في بداية شهر أغسطس في إحدى المستشفيات في لوس أنجلوس، وذلك بعد آخر ظهور علني لريهانا في فترة الحمل في شهر يونيو الماضي، حيث ظهرت في الأشهر الأخيرة من الحمل وهي تتجول مع آيساب روكي، وحافظت ريهانا على عادتها بالإبقاء على تفاصيل الولادة سراً، ولكن هذه المرة كشفت المصادر سريعاً عن جنس مولودها وهو صبي وكذلك كشفت عن الحرف الأول من إسمه "R".

ريهانا وآيساب روكي
ريهانا وآيساب روكي

هكذا استقبلت ريهانا مولودها الثاني

وجاء خبر ولادة ريهانا لمولودها الثاني بعد فترة من الاستعدادات الخاصة لها لهذا الحدث السعيد، واختلفت طريقتها هذه المرة بالكشف عن جنس مولودها سريعاً، وذلك بعدما أخفت المعلومات عن ابنها الأول الذي استقبلته في 13 مايو 2022، إلى أن كشفت عن إسمه الكامل لأول مرة وهو: "RZA Athelston Mayers"، وكشفت تقارير عن القصة وراء تسمية ابن ريهانا بـ" آر زي إيه"، وذلك نسبة إلى نجم الراب "Rizza" نجم فرقة Wu-Tang Clan RZA، والتي لمعت في بداية التسعينيات، ويبدو أن ريهانا وزوجها متأثرين بها لدرجة تسمية ابنهما نسبة إلى إسم العضو الرئيسي للمجموعة، وأكدت أيضاً مصادر مقربة من ريهانا لمجلة "بيبول" خبر ولادة ريهانا لطفلها الثاني، وقالت المصادر في تعليقها على استقبال ريهانا لمولودها:"إنها تحب أن تكون أماً، لذا هذا هو ما يدور في ذهنها في الوقت الحالي.. إنها الأسعد على الإطلاق".

ريهانا
النجمة ريهانا

 وتحدثت النجمة ريهانا قبل أشهر قليلة من ولادتها عن تجربة حملها الثاني وعن نشاطها المتواصل في الفترة الأخيرة في لقاء لها مع برنامج "ET" في كواليس حفل "ميت غالا 2023"، وقالت إن حملها الثاني مختلف تماماً عن حملها الأول، وأضافت: "إنها تجربة مختلفة تمامًا عن الأولى.. لا اشتهاء لا غثيان.. كل شيء مختلف، لكني أستمتع به.. أشعر أنني بحالة جيدة، وأشعر بالحيوية والطاقة"، وتغزلت ريهانا بطفلها الأول وقالت إنها مغرمة به كثيراً، وأضافت: "أنا في حالة حب، أنا مهووسة ولا أشعر بالذنب حيال ذلك".

ريهانا
النجمة ريهانا

ريهانا تختتم عام 2023 بحدث عائلي سعيد

وأصبحت ريهانا أكثر انفتاحاً على الحديث عن تجربتها مع الأمومة، وقالت في لقاءات أخيرة لها إنها تشعر بسعادة كبيرة في حياتها الجديدة مع الأمومة وقالت عن ابنها:"إنه كل شيء، أنا حقا لا اتذكر الحياة من قبله، هذا هو الشيء الأكثر جنونًا على الإطلاق.. أنت حرفياً تحاول أن تتذكرها- وهناك صور لحياتي من قبل - لكن الشعور والرغبات والأشياء التي تستمتع بها، وكل شيء، أنت فقط لا تتماثل معها لأنك لا تسمح لنفسك عقليًا بالحصول على إلى هذا الحد..".

ريهانا
ريهانا في الأشهر الأخيرة من الحمل

واستعدت ريهانا لحياتها الجديدة مع مولودها الثاني مؤخراً من خلال عدة قرارات، ومنها التوقف عن أنشطتها الفنية والموسيقية بعد فترة من النشاط في الأشهر الأخيرة، واشترت النجمة ريهانا منزلا جديدا لعائلتها هذا العام من أجل الولادة واستقبال ابنها، وقالت ريهانا إنها اشترت المنزل الجديد بسبب حملها، فهي على وشك الولادة، ورأت أن عدد أفراد أسرتها سيزداد فبالتالي ستحتاج إلى مساحة أكبر للمنزل الخاص بهم، ويقع المنزل الجديد في الطابق رقم 40 في نفس المبنى الذي تقطن فيه حاليًا، حيث إنها تمتلك بالفعل منزلًا من ثلاث غرف نوم بمساحة 3500 قدم مربع، ولكنها قررت توسعته في الفترة الأخيرة.

ريهانا
ريهانا

وكذلك اتخذت ريهانا قرار بالتنحي عن منصبها كرئيسة تنفيذية لعلامتها التجارية للملابس "Savage X Fenty"، من أجل التركيز على حياتها الجديدة واستعدادها لاستقبال مولودها الثاني في الفترة الحالية، بينما ستحافظ ريهانا على دورها كصاحبة رؤية للعلامة التجارية الخاصة بها، وأعلنت في بيان لها أن هيلاري سوبر ستتولى المنصب بدلاً عنها اعتبارًا من يوم 26 يونيو الماضي، وأشادت ريهانا بهيلاري سوبر في البيان الذي نشرته، والذي جاء ضمن القرارات الأخيرة التي اتخذتها من أجل الاستعداد لولادتها، وفي نفس الوقت حصلت ريهانا مؤخراًعلى 5 ترشيحات في جوائز Primetime Emmy 2023 حول مشاركتها في حفل "سوبر بول" في بداية العام، وتلقى الحفل ترشيحات في جائزة أفضل تصميم إنتاج متميز لمجموعة متنوعة خاصة، وجائزة الإخراج المتميز لمجموعة متنوعة خاصة، وجائزة الإخراج الموسيقي المتميز، وجائزة مجموعة متنوعة مميزة خاصة مباشرة، وجائزة التوجيه الفني المتميز والعمل المصور.

الصور من حساب ريهانا على انستقرام وAFP.