هل ريهانا حامل في طفلين توأم؟..صديقتها جيجي حديد تكشف التفاصيل 

اعتذرت عارضة الأزياء جيجي حديد عن الضجة التي تسببت فيها بتعليقها اللطيف على منشور المطربة ريهانا الأخير الذي كشفت الأخيرة من خلاله علامات حملها في طفلها الأول من مغني الراب آيساب روكي.

جيجي حديد توضح سوء التفاهم فيما يتعلق بحمل ريهانا

أثارت جيجي حديد تكهنات بين المعجبين بأن المطربة ريهانا قد تنجب توأمًا، وذلك بعد أن كتبت عبارة "ثلاثة ملائكة" في تعليقها على منشور ريهانا بإنستجرام الذي أعلنت من خلاله حملها، وبعد ثلاثة أيام من انطلاق الشائعات بأن ريهانا على وشك إنجاب توأم، أوضحت جيجي حديد في تعليق آخر أنها كانت تشير إلى ريهانا وآيساب روكي وطفلهما المستقبلي، وأوضحت أنها اكتشفت للتو هذه الضجة، لذا كان من الواجب عليها توضيح الأمور وإزالة التكهنات والغموض، واعتذرت عن أي سوء تفاهم ربما تكون قد سببته لـ ريهانا.

جيجي حديد وريهانا
اعتذرت عارضة الأزياء جيجي حديد عن الضجة والارتباك التي تسببت فيهما بتعليقها اللطيف على منشور المطربة ريهانا الأخير الذي كشفت الأخيرة من خلاله علامات حملها في طفلها الأول من مغني الراب آيساب روكي.

ريهانا تؤكد خبر حملها

اندلعت أخبار حمل ريهانا الأسبوع الماضي، حيث رصدت وسائل الإعلام الثنائي ريهانا وآيساب روكي، اللذان ارتبطا بعلاقة عاطفية منذ سنوات، في مدينة نيويورك، وظهرت ريهانا وهي تستعرض علامات حملها من خلال جاكيت طويل باللون البينك، وعلى الرغم من أن الثنائي لم يكشفا الكثير بشأن علاقتهما، لكن في مايو 2021 أكد مغني الراب آيساب روكي علاقتهما الرومانسية خلال مقابلة مع مجلة GQ، وبعد أيام من الكشف عن حملها علنًا، شاركت ريهانا بعض الصور لها في منشور على إنستجرام.

ريهانا
وبعد ثلاثة أيام من تأجيج الشائعات بأن ريهانا على وشك إنجاب توأم، أوضحت جيجي حديد في تعليق آخر أنها كانت تشير إلى ريهانا وآيساب روكي وطفلهما المستقبلي.

دريك يتصدر الترند بعد الكشف عن حمل ريهانا

جدير بالذكر أنه بعد ساعات من إعلان خبر حمل ريهانا، تصدر اسم مغني الراب الكندي دريك الترند، حيث كان مرتبطًا بعلاقة عاطفية مع ريهانا لبضعة أشهر منذ أكثر من عقد في عام 2009، لكنهما لم يعلنا ذلك رسميًا في الواقع، وبحسب ما أفادته التقارير آنذاك، أنه بعد فترة وجيزة من انفصال ريهانا عن المغني الأمريكي كريس براون في عام 2009، شوهدت مع دريك في مطعم في مدينة نيويورك، ومع ذلك، نفت ريهانا دائمًا وجود قصة حب، لكن صرح دريك إلى أن مشاعره تجاهها كانت أقوى بكثير من مشاعرها تجاهه.



الصور من حساب جيجي حديد وريهانا بإنستجرام