انجلينا جولي

أبناء النجوم لم يرثوا موهبة آبائهم لكنهم قرروا مساعدتهم في مجال الفن بطرق أخرى

سما جابر
17 أغسطس 2023

عدد من النجوم والمشاهير شجعوا أبنائهم على السير على خطاهم ودخول الوسط الفني، بعد أن اكتشفوا أنهم ورثوا الموهبة الفنية منهم، لكن هناك عدد آخر من النجوم حرص أبنائهم على مساعدتهم بطرق مختلفة، لها علاقة بشكل غير مباشر بطبيعة عمل آبائهم، دون امتهان نفس المهنة، ونرصدهم فيما يلي.

ابنة أنجلينا جولي Angelina Jolie تساعد والدتها

النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie حرصت على أن تقوم بتعيين ابنتها الصغرى فيفيان جولي بيت البالغة من العمر 15 عاما، كمساعدة لها في كواليس مسرحية أنجلينا الجديدة بعنوان "The Outsiders" في برودواي، وذلك بحسب ما ذكرته مجلة People

وكشفت وسائل الإعلام العالمية عن صورة أنجلينا جولي برفقة ابنتها خلال كواليس العمل الجديد، الذي تحرص فيه فيفيان على تقديم المساعدة لوالدتها، كما أكد البعض أن الابنة متحمسة للغاية لمساعدة والدتها في أي شيء تحتاجه، ولاقى هذا الخبر تفاعل قطاع واسع من قبل الجمهور، حيث أشادوا بالأم التي تشجع أبنائها على الاستقلالية والاعتماد على النفس.

ه
أنجلينا جولي وابنتها في ظهور سابق 

ومن المعروف أن النجمة العالمية أنجلينا جولي قد ولدت عام 1975، من عائلة موهوبة، وأم وأب يعملون في مجال التمثيل، وموهبة أنجلينا لم تأت من الفراغ، فهي ابنة الممثل الشهير جون فويت، وبعد انفصال الأهل، عاشت جولي مع والدتها وشقيقتها، كما أن مسيرتها في التمثيل بدأت باكراً، حيث درست في معهد مسرح ستراسبرغ لي في وقتٍ مبكر من مراهقتها، لتلتحق في وقتٍ لاحق بجامعة نيويورك، وتمتهن التمثيل في بداية التسعينيات.

ويعتبر دورها في فيلم Gia هو الأبرز في حياتها، والمسبب الأكبر والأول لانطلاقتها عالمياً، كما لعبت جولي العديد من الأدوار البارزة والمهمة، وحصدت الكثير من الجوائز التكريمية عن أعمال ناجحة بالإضافة إلى أدوارها الإنسانية كسفيرة للنوايا الحسنة في العالم، ومن أشهر أفلامها Wanted، وMr. and Mrs. Smith، وSalt وفيلم Changeling الذي أكسبها ترشيحًا لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة رئيسية.

ف
أنجلينا جولي في ظهور سابق 

شام الذهبي مسؤولة عن صحة وجمال والدتها أصالة

شام الذهبي من المعروف أنها واحدة من أبرز المشاهير اللواتي يعملن في مجال التجميل، ويبدو أنها خصصت وقتًا ومجهودًا كبيرًا من أجل مساعدة والدتها النجمة أصالة في الاهتمام بجمالها وصحتها، حيث صرحت مؤخرًا بأنها تحرص على إعطاء والدتها الفيتامينات التي تعمل على تجديد خلايا البشرة عبر الوريد باستمرار في مركز التجميل الخاص بها، وتركز بشكل خاص على تنشيطها الخلايا من أجل أن تستعيد البشرة نضارتها من جديد، وليزداد سُمك البشرة التي تضعف مع مرور الأعوام، كما قامت بإزالة الفيلر من وجه أصالة، لتظهر في عمر أصغر وببشرة صافية.

وبسبب مساعدة شام الذهبي لوالدتها في الحفاظ على جمالها وبشرتها؛ باتت اصال مؤخرًا حديث الجمهور الذي أشاد بجمالها وتألقها.

ه
شام الذهبي وأصالة 

ومن المعروف أن شام أيمن الذهبي، هي الابنة الكبرى للفنانة السورية أصالة نصري، ولدت عام 1992 في مدينة دمشق، ولديها أخ من والدها وهو خالد الذهبي، ولديها أيضًا أخوين غير شقيقين هما آدم وعلي طارق العريان، في عام 2005 انتقلت شام للعيش مع والدتها في مصر بعد انفصال والديها، وتعمل حاليا كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال التجميل والعناية بالبشرة، وقد أسست مركزًا متخصصًا في مجال الصحة والجمال.

ريما الرحباني تدير أعمال فيروز 

ريما الرحباني اختارت أن تدخل مجال مختلف عن مجال والدتها النجمة الكبيرة فيروز، فأصبحت ريما واحدة من أشهر المخرجات اللبنانيات، بينما والدتها واحدة من أشهر نجمات الطرب في الوطن العربي، ويبدو أن ريما الرحباني قررت أن تساعد والدتها خلال السنوات الماضية، وذلك من خلال توليها إدارة أعمالها، حيث باتت ريما المسؤولة عن كل ما يخص النجم فيروز.

ه
النجمة فيروز 

ودائمًا ما تحرص ريما على مشاركة الجمهور بصور لوالدتها في بعض المناسبات، وذلك بعد اشتياق الجمهور لها مؤخرًا، كما تحرص على الكشف عن بعض أسرار النجمة اللبنانية القديرة.

وتعتبر ريما الرحباني مخرجة سينمائية وكاتبة لبنانية، من أهم أعمالها هو فيلم وثائقي بعنوان (كانت حكاية) يتحدث عن والدها ووالدتها وقامت بإنتاجه في الذكرى الثالثة والعشرين لوفاة والدها بالإضافة إلى فيلم آخر بعنوان (تحية).

ف
فيروز وريما الرحباني 

الصور من حسابات المشاهير المذكورين على فيسبوك وانستجرام وAFP.