عمرو دياب وداليدا خليل

لقطات بارزة من عطلات النجوم الصيفية الأخيرة.. حلا شيحة مع نيللي وظهور مرح لـ شيرين عبد الوهاب

محمد عبد المنعم
13 أغسطس 2023

شهدت عطلات النجوم الصيفية الأخيرة عدة لقطات بارزة ومميزة، خاصة في لقاءات واجتماعات النجوم الأخيرة في الساحل الشمالي، والتي كشفت عن الأوقات المرحة التي يعيشها النجوم حالياً بالإضافة إلى ظهور عدد من النجوم بعد غياب وعلى رأسهم شيرين عبد الوهاب.

محمد رمضان يلتقي أحمد حلمي لأول مرة

ومن أبرز مفاجآت عطلات النجوم الصيفية وأنشطتهم الأخيرة، لقاء الفنان محمد رمضان مع الفنان أحمد حلمي لأول مرة، بالإضافة إلى الفنانة هنا الزاهد، حيث اجتمعوا خلال كواليس رحلتهم الأخيرة إلى الرياض، حيث أحيا الفنان محمد رمضان حفل غنائي في موسم الجيمرز، في الوقت الذي يقدم به الفنان أحمد حلمي مع هنا الزاهد عروض مسرحية "ميمو" في الرياض، والتقى الثلاثي لأول مرة في المطار خلال رحلتهم إلى الرياض.

أحمد حلمي مع محمد رمضان وهنا الزاهد
أحمد حلمي مع محمد رمضان وهنا الزاهد

وشارك الفنان أحمد حلمي الجمهور عدة صور من كواليس لقائه مع أحمد حلمي وهنا الزاهد في المطار، ونشر أيضاً عدة صور وفيديوهات من حفله الأخير في موسم الجيمرز وعلق على الصور قائلاً: "بعد الليلة النار أمس في الرياض.. الجمعة القادمة بإذن الله أقوى حفلة في جدة .. الرياض عملوها وجدة هيكملوها.. ثقة في الله نجاح"، ولاقت صورة أحمد حلمي مع هنا الزاهد ومحمد رمضان اهتمام كبير من الجمهور، خاصة أنها تنفي وجود خلافات أو توتر في العلاقات بين رمضان وبين حلمي وهنا الزاهد، والتي ترددت في أكثر من موقف في السنوات الأخيرة.

حلا شيحة ونيللي وأبنائها
حلا شيحة ونيللي وأبنائها

حلا شيحة تعود إلى مصر وتلتقي الفنانة نيللي

ومن أبرز أيضاً لقطات النجوم خلال العطلات الصيفية الأخيرة في 2023، هي ظهور الفنانة حلا شيحة الأول في مصر، وذلك بعد تواجدها مع أبنائها في كندا طوال الفترة الماضية، وكشفت حلا شيحة عن تواجدها ونشرت عدة صور لها مع أبنائها خلال قضاء عطلتهم الصيفية في الساحل الشمالي، حيث تقضي حلا شيحة هناك عطلتها الصيفية بعد تواجدها لأيام في القاهرة، حيث التقت والدها وأسرتها بعد غياب، وشاركت حلا شيحة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية منذ عودتها إلى القاهرة.

حلا شيحة وابنائها في الساحل الشمالي
حلا شيحة وابنائها في الساحل الشمالي

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الفنانة حلا شيحة عن أحدث صورة وظهور للفنانة القديرة نيللي، حيث التقت بها عن طريق الصدفة في الساحل الشمالي مؤخراً، ووثقت هذه اللحظات المميزة مع الفنانة نيللي ونشرت عدة صور من هذا اللقاء على حسابها بانستقرام، وعلقت: "مع النجمة الجميلة نيلي أجمل صدفة النهاردة"، ويأتي ذلك النشاط الاجتماعي لحلا شيحة بعد عودتها إلى التواصل مع الجمهور في الأشهر الأخيرة وإعلان عودتها مرة أخرى إلى الفن والوسط الفني بعد ابتعادها الأخيرة، وكذلك بعد خلعها الحجاب مجدداً، ومن المتوقع أن تثمر عودة حلا شيحة إلى مصر عن تعاقدها على أعمال فنية جديدة لتكمل رحلة عودتها الفنية.

شيرين عبد الوهاب بعدسة ياسمين عبد العزيز
شيرين عبد الوهاب بعدسة ياسمين عبد العزيز

ظهور مرح لـ شيرين عبد الوهاب مع ياسمين عبد العزيز في الساحل الشمالي

وفاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور مؤخراً بالظهور مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على انستقرام، وكشفت عن الأوقات المرحة التي قضتها مع شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي، ووثقت لحظات المرح بينهما، حيث التقطت ياسمين عبد العزيز عدة فيديوهات لشيرين عبد الوهاب أثناء تجربة بعض الفلاتر المضحكة على الهاتف، وهو ما جعل شيرين تدخل في نوبة ضحك بعد رؤية وجهها في الكاميرا، وطمأنت بذلك ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالة شيرين عبد الوهاب الصحية والنفسية، خاصة بعد الغياب الطويل لها عن الظهور في الأشهر الأخيرة.

ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب
ياسمين عبد العزيز وشيرين عبد الوهاب

ولاقى ظهور شيرين عبد الوهاب اهتمام كبير من الجمهور خاصة بعد الشائعات الأخيرة التي لاحقتها في بداية شهر أغسطس، والتي دفعت شيرين إلى نشر بيان عبر حسابها بتويتر قالت به: "بيان إعلامي تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفيه محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية"، ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة أخرى لشيرين عبد الوهاب عبر خاصية ستوري بانستقرام وأرفقت معها أغنيتها كتير بنعشق"، وذلك للتعبير عن حبها ودعمها لشيرين عبد الوهاب التي ينتظر الجمهور عودتها وأغانيها الجديدة منذ أشهر.

عمرو دياب وداليدا خليل
عمرو دياب وداليدا خليل

عمرو دياب يخطف الأنظار مع داليدا خليل في الساحل الشمالي

واستحوذ لقاء النجمة اللبنانية داليدا خليل مع الفنان عمرو دياب مؤخراً على اهتمام الجمهور، بعد الظهور الخاطف لهما في الساحل الشمالي، ووثقت داليدا خليل لقائها مع الهضبة بعدة صور على حسابها بانستقرام، ظهرت بها وهي تتبادل المزاح والمرح مع عمرو دياب، وكذلك ظهر عمرو دياب وهو يقبلها، وتصدرت داليدا خليل التريند بعد نشرها صورها مع عمرو دياب، وقالت في تعليقات لها مؤخراً أنها قابلت عمرو دياب بالصدفة في الساحل الشمالي وطلبت منه التقاط الصور وأن يقبلها، ووصفته بالأسطورة وأبدت إعجابها الكبير بفنه وشخصيته، وذلك بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها صورها الأخيرة معه في الساحل الشمالي.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.