كاتي بيري

نجوم لا تغضبهم ممازحة الجمهور لهم على السوشيال ميديا بل يتفاعلون معهم بطرافة..كاتي بيري وحمادة هلال الأبرز

سما جابر
8 أغسطس 2023

حملات السخرية التي قد تطال عدد من النجوم خلال ظهورهم الرسمي في بعض الفعاليات، ربما تتسبب في إغضاب عدد من هؤلاء النجوم، لكنها أيضًا لا تؤثر في نجوم آخرين، بل على العكس، يحرص بعضهم في المشاركة بتلك الحملات والسخرية من أنفسهم بطرافة تجعلهم حديث الجمهور باستمرار، ومن بين هؤلاء كاتي بيري وحمادة هلال ومحمد هنيدي ومحمد عطية

كاتي بيري 

النجمة العالمية كاتي بيري من بين النجوم الذين يحرصون على التفاعل باستمرار مع الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى مع السخرية منها في بعض الأوقات كانت كاتي بيري تستقبل تلك السخرية بصدر رحب، فلم تصمت، لكنها كانت تسخر من نفسها كذلك.

ع
كاتي بيري في ظهور سابق خلال حفل تتويج الملك تشارلز 

ومن بين المواقف التي حرصت كاتي بيري على السخرية من نفسها فيها، كان بعد حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، ففور وصولها إلى وستمنستر، ظهرت في بعض اللقطات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تواجه صعوبة في العثور على مقعدها ليتصدر اسمها الترند وقتها وتنتشر صورها ومقاطع الفيديو التي سلطت الضوء عليها وهي مرتبكة، لتصبح حديث الجمهور حينها.

كاتي بيري قررت أن تعلق على الأمر بطرافة وتشارك الجمهور وتتفاعل معهم، وتسخر من نفسها كذلك، فكتبت وقتها عبر تويتر: "لا تقلقوا فقد وجدت مقعدي".

حمادة هلال

النجم المصري حمادة هلال كان من بين النجوم الذين حرصوا على التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبسبب إحدى الأغنيات التي سبق وقد طرحها حمادة من قبل، وقام بتكرار بعض الجمل فيها ولكن بمرادفات مختلفة؛ بات النجم المصري منذ هذا الوقت مصدر لبعض الإفيهات للجمهور على السوشيال ميديا، ولم يغضب حمادة من هذا الأمر، بل أنه قرر أن يسخر من نفسه أيضًا أكثر من مرة بعد ذلك.

ع
الفنان حمادة هلال 

وحرص حمادة هلال على التفاعل مع الجمهور بطريقته المميزة، فيقوم أحيانا بنشر صور له ويعلق عليها بطريقة طريفة من خلال تعليقين بمرادفات مختلفة، على خطى الأغنية الشهيرة، فمثلا نشر في إحدى المرات صورة وهو يؤدي التمارين الرياضية في الجيم وعلق قائلًا: "افضل مكان للتمرين هو الجيم" ليصبح حديث الجمهور بعدها.

محمد هنيدي

النجم محمد هنيدي أيضًا من بين النجوم الذين يحرصون على التفاعل مع الجمهور وتقبل ممازحتهم له، بل ويبادر أحيانًا بالسخرية من نفسه وممازحة متابعيه، فيقوم بنشر بعض الصور الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي ويرفقها بتعليقات مضحكة.

وسبق وقد مازح هنيدي جمهوره وسخر من قصر قامته، إضافة إلى سخريته من ملامحه في الطفولة، بالرغم من أن البعض من محبيه يشيدون بشخصيته وملامحه البريئة طوال الوقت.

محمد عطية 

النجم المصري محمد عطية دائمًا ما يحرص كذلك على التعليق على صوره القديمة التي التقطت له عقب بفوزه بلقب ستار أكاديمي، فنشر في أحد المرات صورة له في تلك الفترة وعلق عليها بطرافة وقال: "لما ابني يبقى عنده 19 سنة ويعمل حاجة غلط، للأسف مش هقدر أبدأ كلامي بجملة (يابني أنا لما كنت في سنك)".

تر
الفنان محمد عطية 

أحمد حلمي

النجم أحمد حلمي كذلك من بين النجوم الذين لا يغضبون من سخرية البعض منهم، بل أنه يقوم أحيانا بممازحتهم والسخرية من نفسه وأعماله كذلك، فقد سخر من نفسه في أحد المرات بعدما لاحظ الجمهور وجود خطأ في 3 أفلام له، وهو ظهور متكرر للسيارة نفسها

ووقتها شارك حلمي صورة السيارة من أعماله الثلاثة وهي أفلام "ميدو مشاكل وظرف طارق وزكي شان"، وأرفقها بتعليق مازح من خلاله متابعيه بسبب تلك السيارة، وكتب: كان عليها أقساط بس".

ع
أحمد حلمي في ظهور سابق 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام