كاتي بيري

لقطات مميزة للنجوم والمشاهير في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.. كاتي بيري تتصدر المشهد بموقف طريف

محمود صلاح

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في العاصمة البريطانية لندن، شهد حضور عدد ضخم من الملوك والرؤساء، في حدث حصد الاهتمام العالمي على المستوى الإعلامي والفني، حيث تواجد العديد من النجوم والمشاهير حول العالم في هذا الحدث، والتقطت لهم العديد من الصور خلال الحفل الذي تواجد فيه أكثر من 2300 ضيف بوستمنستر أبي بلندن، وكان من أبرز النجوم الذين حضروا النجمة كاتي بيري Katy Perry، وإيما طومسون، وديفيد بيكهام.

كاتي بيري تتصدر اهتمام الجمهور خلال تتويج الملك تشارلز

كاتي بيري Katy Perry المطربة الأمريكية الشهيرة، كانت من أبرز النجوم الذين حرصوا على التواجد في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في لندن، وظهرت النجمة الشهيرة في فيديو تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا خلال حضورها الحفل، في وقت كانت تبحث فيه عن المقعد الذي تم تخصيصه لها بين الحضور، لكنها استغرقت فترة من الوقت خلال عملية البحث، وهو الأمر الذي أثار تفاعل واسع من متابعيها، بعدما ظهرت وهي تتحدث كذلك مع البعض حول مقعدها.

كيت بيري تتصدر اهتمام الجمهور بعد حضورها تتويج الملك تشارلز
كاتي بيري تتصدر اهتمام الجمهور بعد حضورها تتويج الملك تشارلز

ولم تفوت كاتي بيري الفرصة من أجل الرد على الجمهور، عبر حسابها على تويتر، في رسالة سعت من خلالها لطمأنة محبيها بشكل طريف بأنها قد عثرت على المقعد المخصص لها أخيرا، وذلك بعد ردود الفعل التي أدركتها على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، فعلقت كيت بيري: "لا تقلقوا يا رفاق لقد وجدت مقعدي"، ومن المقرر ان تشارك النجمة كاتي بيري في حفل تتويج الملك تشارلز في قلعة وندسور يوم الأحد.

حضور مشاهير العالم حفل تتويج الملك تشارلز

الممثلة والكاتبة الإنجليزية إيما طومسون التي تعد من أصدقاء العائلة الملكية في بريطانيا، كانت حاضرة كذلك في حفل تتويج الملك ومعها زوجها الممثل جريج وايز، وظهرت حالة من الانسجام الواضحة على الثنائي أثناء الحفل، وحديثهما المتواصل مع الحضور الذين تواجدوا بالقرب من مقاعدهم.

النجمة  إيما طومسون
النجمة إيما طومسون

النجمة البريطانية الشهيرة جودي دينش، إحدى أبرز نجمات سلسلة أفلام جيمس بوند، كانت أيضا من ضمن المدعوين إلى حفل تتويج الملك، بينما حضرت النجمة الكبيرة ماجي سميث أيضا حفل التتويج، وهي تعتبر من أبرز نجمات السينما والمسرح في المملكة المتحدة، وتمتلك قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، في وقت كانت من بين الحضور أيضا كل من أندرو لويد ويبر ونيك كايف، والمطربة وكاتبة الأغاني المعروفة جوان أرماترادينغ، والممثلة جوانا لوملي.

الممثلة جوانا لوملي
الممثلة جوانا لوملي

وحضر أيضا الملحن والمغني الشهير لانيل ريتشي، وهو الذي كتب ألحان نشيد التوويج، وعبر خلال لقائه مع شبكة سكاي نيوز عن سعادته بالتواجد في هذه الحدث الذي اعتبره من أبرز العروض على مستوى العالم، ومن المقرر أن يغني النجم ليونيل ريتشي خلال حفل التوويج الثاني المقرر أن يقام غدا الأحد.

لاينل ريتشي
المغني لاينل ريتشي

رسائل النجوم في حفل تتويج ملك وملكة بريطانيا

ديفيد بيكهام الذي تصدر اسمه قائمة النجوم والمشاهير الذين تم دعوتهم إلى الحفل، ونشر عبر حسابه صورة للملك تشارلز الثالث، وعلق من خلالها عن الاحتفال الذي تعيشه بريطانيا بتتويج الملك تشارلز على العرش فكتب : " يجتمع بلدنا اليوم للاحتفال بتتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا".

رسائل النجوم في حفل تتويج ملك بريطانيا
رسائل النجوم في حفل تتويج ملك بريطانيا

فيكتوريا بيكهام كان له أيضا تعليقا على هذا الحدث الاستثنائي في تاريخ المملكة المتحدة، حيث نشرت صورة قديمة تجمعها مع الملك تشارلز، وأوضحت أن هناك العديد من اللقاءات والذكريات التي جمعته بالملك في مناسبات مختلفة خلال مسيرتها المهنية، وأكدت على مدى لطفه في التعامل مع الجميع، وأن حفل تتويجه يعد لحظة تاريخية يبدأ فيها الملك مهامه وأدواره الجديدة مع الملكة كاميلا.

فكتبت فيكتوريا بيكهام: "منذ ذلك الحين وإلى الآن! لدي الكثير من الذكريات العزيزة في لقاءات مع جلالة الملك طوال مسيرتي المهنية، وهو دائمًا داعم للغاية ولطيف، اليوم هو يوم تاريخي حقًا وأنا أشعر بالسعادة الشديدة للاحتفال بالملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا وهما يشرعان في أدوارهما الجديدة".

رسالة فيكتوريا بيكهام  للملك والملكة
رسالة فيكتوريا بيكهام  للملك والملكة 

كاثرين زيتا جونز تفاعلت كذلك مع الحدث قبل دقائق من انطلاقه، حيث نشرت صورة قديمة تجمعها مع الملك، وأكدت سعادتها بمشاهدة هذه اللحظة، فكتبت في تعليقها عبر حسابها على انستجرام، رسالة قالت فيها: "حفظ الله الملك، بارك الله في الملكة. كل حبي للملك تشارلز والملكة كاميلا ، الآن أنا هنا في بريطانيا، في أفضل صورة ، أتناول الافطار بينما أنتظر صنع التاريخ".

كاثرين زيتا جونز والملك تشارلز
كاثرين زيتا جونز والملك تشارلز 

المقدم التلفزيوني الشهير أنتوني ماكبارتلين والمغني ديكلان دونيلي كانا أيضا من ضمن الحضور في وستمنستر أبي بلندن، ولقد تمت دعوتهما بصفتهما سفراء النوايا الحسنة لمنظمة برنسيس تراست، حيث قدم الثنائي جوائز المؤسسة الخيرية 10 مرات.

الصور من وكالة afp، وحسابات النجوم على انستجرام.