أمينة خليل

رومانسية واستجمام واستمتاع بالطبيعة.. شاهدوا أجمل لحظات النجمات في المالديف في 2023

محمد عبد المنعم
23 يوليو 2023

استحوذت جزر المالديف على اختيارات عدة نجمات في النصف الأول من عام 2023، خاصة مع بداية موسم الصيف، وشاركن الجمهور أبرز لحظاتهن في المالديف وكشفن عن أنشطتهن المميزة بها، وعلى رأسهن أمينة خليل ونادين نجيم ومنة عرفة وغيرهن.

منة عرفة تحقق حلمها بزيارة المالديف في 2023

وخطفت النجمة الشابة منة عرفة الأنظار بزيارتها لجزر المالديف في صيف 2023، وكشفت عن تحقيق حلمها بزيارة المالديف، التي طالما حلمت بالتواجد بها، وشاركت الجمهور على مدار عدة أيام أبرز لحظاتها في المالديف ويومياتها على الشاطيء، وعبرت عن إعجابها الشديد بها وقالت في إحدى تعليقاتها: "الصيف يعني الأوقات السعيدة والشمس الساطعة.. أعيش حلمي في الجنة".

منة عرفة
منة عرفة في المالديف

ونشرت منة عرفة عدة فيديوهات لها على شواطيء المالديف ومنها فيديو وهي تتناول إفطارها داخل حمام السباحة وعدة لقطات أخرى مميزة لها في المالديف، وكشفت عن تواجدها في منتجع "Siyam World Maldives" بالإضافة إلى فندق كونراد في المالديف، وقالت في رسائلتها العديدة للجمهور من المالديف: "صباح الخير جزر المالديف، لقد حلمت بهذا.. الإفطار العائم، المنظر الخلاب، كل شيء.. في جمال كده؟"

أمينة خليل
أمينة خليل في المالديف

أمينة خليل تستمتع بالمناظر الطبيعية في المالديف

وقضت أيضاً النجمة المصرية أمينة خليل أجازتها الصيفية في المالديف، وفضلت التواجد بها بعد إنتهاء مسلسلها "الهرشة السابعة" في رمضان 2023، ويبدو أن المالديف المكان المفضل لها للحصول على الاستراحة وشحن الطاقة من جديد، وهو ما ظهر في أنشطتها في جزر المالديف، ووثقت رحلتها عبر سلسلة من الفيديوهات على حسابها بانستقرام، والتي ظهرت بها وهي تستمتع بالأجواء الطبيعية وركوب الدراجات والاستجمام على الشاطئ، ووصفت المالديف بأجمل مكان في الأرض.

أمينة خليل
أمينة خليل تستمتع بوقتها في المالديف

وخضعت أمينة خليل لعدة جلسات تصوير على شواطيء المالديف، وكشفت عن تواجدها في جزيرة أنانتارا كيهافا بالمالديف، ووجهت رسالة للجمهور قالت بها: "من لحظة وصولك، تبدأ بالشعور بالهدوء الذي يعانقك.. يهدئك.. يجعلك في وحدتك.. وبعد ذلك، تبدأ بالتنفس مرة أخرى"، ونشرت عدة صور أخرى لها في المالديف وعلقت عليها قائلة: "مفقودة في الجزيرة".

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري في المالديف

رومانسية شيري عادل مع زوجها طارق صبري في المالديف

وقضت أيضاً شيري عادل أجازتها في شهر مارس الماضي في المالديف برفقة زوجها طارق صبري، وفضلت قضاء شهر العسل برفقة زوجها على شواطئ المالديف، وكشفت عن تواجدها في منتج Raffles Maldives Meradhoo، وظهرت شيري عادل في بعض الفيديوهات التي نشرتها وهي تستعرض رومانسيتها مع زوجها خلال تواجدهما على الشاطئ ،إضافة إلى جولتهما في قلب البحر داخل أحد اليخوت، كما ظهرت في فيديو آخر وهي تجلس على الأرجوحة، معبرة عن مدى سعادتها بتواجدها في هذا المكان الرائع.

شيري عادل
شيري عادل في المالديف

وعلقت شيري عادل على إحدى اللقطات وكتبت: "ارقص مع الأمواج، تحرك مع البحر، اترك إيقاع الماء يحرر روحك.. هذا بالتأكيد مكاني السعيد.. شهر العسل الخاص بنا.. الجنة على الأرض"، وأضافت في تعليق آخر: "لحظات هادئة في الجنة.. ما مدى روعة هذا المكان"، ووصفت شيري عادل المالديف بـ"الجنة على الأرض".

زين كرزون
زين كرزون

زين كرزون في المالديف

وتواجدت أيضاً زين كرزون في جزر المالديف في صيف 2023، وكشفت عن تواجدها في أجازة قصيرة بالمالديف في شهر يوليو الجاري، ونشرت زين كرزون عدة صور لها على شواطئ المالديف ووجهت رسالة للجمهور من خلال أجازتها وقالت: "احفظ قلبك لمن يهتم".

ماريتا الحلاني وزوجها
رومانسية ماريتا الحلاني وزوجها في المالديف

ماريتا الحلاني تقضي شهر العسل في المالديف

الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، قررت أن تقضي شهر العسل مع زوجها كميل أبي خليل في جزر المالديف، بعد أيام قليلة من احتفالهما بزواجهما في لبنان، ووثقت ماريتا أجمل لحظاتها الرومانسية مع زوجها من خلال العديد من الصور التي التقطها الثنائي خلال الأيام الماضية.

ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خوري
ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبي خوري

وظهرت ماريتا الحلاني وزوجها وهما يرقصان على الشاطئ في أحد الفيديوهات، كما ظهرا وهما يجلسان أمام البحر، ويستعرضان المنظر الرائع للطبيعة الخلابة هناك، وسط حالة من الرومانسية نالت تفاعل قطاع واسع من محبي كل منهما، وعلقت ماريتا على بعض الصور الرومانسية التي نشرتها على انستجرام، وكتبت: "معًا سنجعل كل يوم شهر عسل"، وهي الجملة التي نالت إعجاب وتفاعل جمهورها الذين تمنوا لها أيامًا سعيدة مع زوجها.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم في المالديف

رومانسية نادين نجيم مع خطيبها في المالديف

وفضلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خوض تجربة ومغامرة مختلفة هذا العام من خلال السفر لأول مرة إلى المالديف، ونشرت صور لها من المالديف على حسابها بانستقرام وقالت: "كيف قضيتوا العيد؟ وين رحتوا خبروني؟ وبرجع بعايدكم كمان مرة وينعاد عليكم وعلى كل محبينكم بالبركة والصحة"، وذلك قبل أن تكشف عن تواجدها برفقة خطيبها لأول مرة في المالديف.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وشاركت الفنانة نادين نجيم الجمهور معها في أجازتها في المالديف، ونشرت عدة صور وفيديوهات لمقر إقامتها، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة في المالديف، ونشرت فيديو لخطيبها أثناء تواجدهما في عشاء رومانسي مع خطيبها في المالديف، بالإضافة إلى عدة صور ولحظات رومانسية لهما على الشاطيء.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.