سيرين عبد النور

تنشر البهجة في كليبها الجديد "هزهزة".. أغاني تحولت إلى علامات لا تُنسى في مسيرة سيرين عبد النور

محمد عبد المنعم
18 يوليو 2023

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أصبحت من أبرز مفاجآت موسم الصيف الغنائي 2023، وذلك بعدما طرحت اليوم فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هزهزة"، والتي تعود بها إلى الغناء، لتنضم الأغنية الجديدة إلى قائمة من الأغاني المبهجة والمميزة التي طرحتها سيرين عبد النور في مسيرتها الفنية.

سيرين عبد النور تطرح أغنيتها الجديدة "هزهزة"

وبعد فترة من الترويج لعودتها إلى الغناء، طرحت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فيديو كليب أغنيتها الجديدة "هزهزة" على يوتيوب، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، وذلك بسبب اشتياق جمهور سيرين عبد النور لصوتها وأغانيها الجديدة، بالإضافة إلى الكلمات المبهجة والخفيفة في الأغنية وإيقاعاتها الراقصة التي تتناسب مع الأجواء الصيفية، وتلقت سيرين عبد النور العديد من الإشادات على أغنيتها الجديدة وفيديو كليب الأغنية أيضاً.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور في أغنيتها الجديدة

وتتعاون النجمة سيرين عبد النور في الأغنية الجديدة مع الشاعر ملاك عادل والملحن محمد يحيى والموزع أحمد وحيد، ومع المخرج إيلي فهد في إخراج الكليب، والعمل من إنتاج شركة "كرافت ميديا"، وتألقت سيرين عبد النور في الكليب بإطلالات مميزة من توقيع نيكولا جبران، وفاجأت الجمهور بالاستعانة بصوت الفنانة بدرية طلبة في مطلع الأغنية وهو ما أضاف طابع فكاهي على الأغنية، والتي قدمت بها أيضاً سيرين عبد النور لوحات استعراضية مميزة ومبهجة.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور تستعيد نجاحاتها القديمة في الغناء

وأعادت أغنية سيرين عبد النور الجديدة "هزهزة" نجاحاتها السابقة في الأغاني في مسيرتها الفنية، خاصة أنها تميزت في الأغاني المبهجة والرومانسية في مسيرتها الفنية، وقالت مؤخراً أن أغنيتها الجديدة صيفية بامتياز، ووصفت الأغنية بـ"المهضومة" التي تحمل رقصات خاصة في كليب الأغنية والتي تدعو للرقص وتقدم هذا النوع لأول مرة في مسيرتها، وتعاونت سيرين في الأغنية مع عدد من صناع أغانيها السابقة الشهيرة،  حيث نشرت فيديو لها مع الملحن محمد يحيى قبل طرح أغنية "هزهزة"، وظهرت وهي تغني معه أبرز ألحانه مع الفنانين بالإضافة إلى أغنيته معها في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة".

سيرين عبد النور
النجمة سيرين عبد النور

وقالت سيرين عبد النور وقتها للجمهور: "بعرف الثياب شتوية بس بصراحة نسيت نزل الفيديو بوقتها.. المهم صديقي محمد يحيى هو ملحن أغنية "هزهزة" الجديدة بعد ما نزلت بس قريباً.. حبينا نعمل الفيديو سوى ونسترجع أغاني لحنها وكانت hit بالعالم العربي شو رايكن اي اغنية بتحبوها اكتر؟"، وقدمت سيرين عبد النور في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي العديد من الأغاني الشهيرة، والتي أصبحت أعمال غنائية فارقة في مسيرتها ولا تنسى حتى الآن.

وعلى رأس هذه الأغاني أغنية "باللغة العربية الفصحى"، التي قدمتها سيرين عبد النور في أحداث الفيلم، والتي كانت موجهة إلى محمد هنيدي الذي يعمل مدرس لغة عربية في أحداث الفيلم، بالإضافة إلى أغنية "اللي ملكش فيه"، والتي قدمتها أيضاً سيرين عبد النور ضمن أحداث العمل، وأصبحت أيضاً هذه الأغاني من أبرز أحداث الفيلم الكوميدي الذي قدمه محمد هنيدي في عام 2008، ويعتبر من أهم المحطات الفنية في حياة سيرين عبد النور والذي حقق لها أيضاً شهرة كبيرة لدى الجمهور المصري في تلك الفترة.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

أعمال غنائية فارقة في مسيرة سيرين عبد النور الفنية

وطرحت النجمة سيرين عبد النور في مسيرتها الفنية العديد من الألبومات والأغاني والكليبات، والتي مازال الجمهور يتذكرها إلى الآن، رغم انشغال سيرين عبد النور بأعمالها التمثيلية في السنوات الأخيرة، واهتمامها الكبير بالتمثيل والمسلسلات في الفترة الأخيرة من مسيرتها، وعلى رأس هذه الأغاني أغنية "لو بص في عيني"، والتي قدمتها سيرين عبد النور في عام 2006 من ألبوم "عليك عيوني"، وتعتبر من أشهر أغاني سيرين عبد النور وأبرز محطاتها الغنائية في مسيرتها.

وطرحت سيرين عبد النور في مسيرتها الغنائية 3 ألبومات، وأولها ألبوم "ليلة من الليالي" الذي طرحته مع شركة روتانا في 2004 في بداياتها الفنية، قبل أن تطرح ألبومها الثاني "عليك عيوني" في 2006، وألبومها الثالث "ليالي الحب" في 2009، وطرحت بعدها سيرين عبد النور العديد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاح كبير أيضاً في مسيرتها الفنية ومنها أغنية "بحبك يا مهذب" في عام 2017، وأغنية "أنا رجعت" من مسلسلها "الديفا" في 2019 وغيرها.

سيرين عبد النور
الفنانة سيرين عبد النور

وكانت النجمة سيرين عبد النور قد كشفت مؤخراً عن قرائها في الوقت الحالي لعدة نصوص درامية جديدة ولكنها لم تستقر حتى الآن على النص الذي ستقدمه في الفترة المقبلة، وقالت إنها ستعلن عن ذلك في حال تعاقدها رسمياً على أي عمل جديد، وقالت إنها لم تتعاقد أيضاً على أعمال درامية مصرية على عكس ما تردد عنها مؤخراً، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي بسبب حصولها على أجازة فنية ولرغبتها في تقديم عمل قوي تنافس به في الموسم المقبل، بعد آخر مسلسلاتها "دور العمر" و"العين بالعين" في العام الماضي.

الصور من حساب سيرين عبد النور على انستقرام