أبرز الفنانات المشاركات في الليالي الطربية ضمن حفلات جولة المملكة

أبرز الفنانات المشاركات في الليالي الطربية ضمن حفلات جولة المملكة

شروق هشام
17 يوليو 2023

تشتمل فعاليات "جولة المملكة 2023" المهرجان الفني الضخم والتي تعد مبادرة غير مسبوقة من الهيئة العامة للترفيه لتوفير خيارات مستدامة ذات طابع ترفيهي عالمي، على مجموعة من الحفلات والمسرحيات لعدد من النجوم السعوديين والعرب، إضافة إلى شباب المملكة، وهي الجولة التي تقام فعالياتها في جميع مناطق المملكة بتنظيم من الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وروح السعودية، وبرنامج جودة الحياة.

وتتيح هذه الجولة لعشاق الأمسيات الغنائية والطربية الاستمتاع بخيارات متنوعة من الأمسيات الغنائية والطربية لمجموعة من الفنانين والفنانات، وفي إطار امتلاك العديد من الفنانات السعوديات لأصوات طربية ساحرة ومميزة فلقد حجزنَ موقعا لهنَ ضمن الحفلات الغنائية الخاصة بمبادرة جولة المملكة 2023 .. وفي إطار ذلك فلنتعرف على أبرز الفنانات السعوديات المشاركات في الليالي الطربية ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

هدى الفهد

هدى الفهد ضمن حفلات جازان
هدى الفهد ضمن حفلات جازان

شاركت الفنانة السعودية الشابة "هدى الفهد" والتي تعد من أبرز الفنانات السعوديات الصاعدات، والتي أطلقت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا باهرا، في حفلات جولة المملكة 2023 ، وذلك من خلال مشاركتها وتألقها في الحفل الغنائي الذي احتضنته مسرح مركز الأمير سلطان الحضري في جازان، وكذلك الحفل الذي أٌقيم في الصالة الرياضية في القصيم، وقدمت خلال هذين الحفلين وصلات غنائية طربية بصوتها العذب شهدت تفاعلا كبيرا من قِبل الجماهير الحاضرة. 

موضي الشمراني

موضي الشمراني في حفلها في جدة
موضي الشمراني في حفلها في جدة

تعد الفنانة "موضي الشمراني" إحدى أبرز الفنانات السعوديات اللواتي يتميزن بأغانيهن ذات الطابع الثقافي السعودي، والتي أصبحت مؤخرا ضمن أبرز الأسماء اللافتة في الحفلات الغنائية والفعاليات الثقافية في المملكة، وجاءت مشاركتها ضمن حفلات جولة المملكة 2023 ، من خلال حفل غنائي احتضنه مسرح بنش مارك بمدينة جدة، وهو الحفل الذي حظي خلاله الجمهور بأجمل اللحظات الطربية والأجواء الموسيقية الممتعة مع الفنانة موضي الشمراني، والتي ستشارك أيضا في حفلات القصيم ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

دخون

الفنانة دخون في حفل جدة
الفنانة دخون في حفل جدة

قدمت الفنانة السعودية "دخون" ليلة طربية من الطراز الفريد أثناء حفلها الذي أقيم على مسرح بنش مارك في جدة ضمن حفلات جولة المملكة 2023 ، وذلك بفضل صوتها الذي يحمل شجن وكأنه مغلف بمشاعر الحنان، والذي أمتع جمهور الحفل بأوقات طربية ساحرة ومتميزة بأجمل الأغاني وأعذب الألحان ضمن حفلات جولة المملكة 2023.

داليا مبارك

داليا مبارك من تصوير ريم استديو
داليا مبارك من تصوير ريم استديو

تشهد حفلات الفنانة الطربية "داليا مبارك" تفاعلا وحماسا كبيرا من قبل الجمهور، خاصة وأنها تطرب جمهورها دائما بأعذب الألحان وأجمل الأغاني، والوصلات الغنائية الفلكلورية والتراثية من خلال حفلاتها المتنوعة، وتأتي مشاركتها في حفلات جولة المملكة 2023 من خلال الحفلات الغنائية التي ستحتضنها الرياض وكذلك حفلات جازان ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

زينة عماد

الفنانة زينة عماد بإحدى حفلاتها السابقة
الفنانة زينة عماد بإحدى حفلاتها السابقة

تعد الفنانة السعودية "زينة عماد" إحدى أبرز وأشهر المواهب الفنية الصاعدة التي حققت انتشاراً واسعاً مؤخرا، وإحدى أبرز الأسماء التي تألقت مؤخرا في أبرز المهرجانات والمحافل والمناسبات الهامة وذلك بفضل صوتها الساحر الذي اكتسبت به قلوب الجماهير العريضة في المملكة خصوصا والوطن العربي عموما، وستلتقي الفنانة "زينة عماد" بجمهورها ضمن الحفلات الغنائية التي ستقام في الأحساء ضمن فعاليات جولة المملكة 2023.

فعاليات جولة المملكة 2023

الفنانة هدى الفهد في القصيم
الفنانة هدى الفهد في القصيم

يُذكر بأن فعاليات جولة المملكة 2023 والتي تشهدها مناطق المملكة حاليا، يشارك فيها نخبة من أبرز النجوم والفنانين من السعودية والوطن العربي، إضافة إلى عدد من شباب المملكة، من خلال المشاركة في حزمة من المسرحيات والحفلات الغنائية التي تقام بجميع مناطق المملكة، بالتعاون مع هيئة الموسيقى، وهيئة المسرح والفنون الأدائية، وبرنامج جودة الحياة، وروح السعودية.

ومنذ انطلاق فعاليات جولة المملكة 2023 والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة، عزفت جولة المملكة 2023 ألحانها الطربية، حيث تنقلت بين مناطق المملكة بأمسيات غنائية ومسرحيات جمعت ألوانا من البهجة والترفيه خلال الفترة الماضية، وأسهمت بشكل كبير في توفير خيارات متعددة من الفعاليات منذ انطلاق الإجازة الصيفية، إضافة إلى عدد من الفعاليات التي ستقام خلال الفترة المقبلة حتى نهاية سبتمبر المقبل.

داليا مبارك من تصوير ريم استديو
داليا مبارك من تصوير ريم استديو

وتضمن دليل فعاليات الجولة التي تشهدها مناطق المملكة مجموعة من الحفلات والأمسيات الطربية التي يحييها نخبة من أبرز الفنانين مثل فنان العرب محمد عبده، ورابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وشمة حمدان، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

وتعد جولة المملكة أضخم جولة ترفيهية شهدتها المملكة، إذ تنظم بشراكة استراتيجية مع برنامج جودة الحياة، وتعمل عليها شركات سعودية تضم المئات من أبناء وبنات الوطن، للمشاركة في مختلف مراحل الفعاليات الترفيهية، سواء قبل بداية العروض أو المشاركة في تقديمها وحتى الخدمات المساندة لها من تنظيم وتقديم للعروض الإبداعية، والخدمات اللوجستية.

مشاركة الفنانة دخون ضمن حفلات جولة المملكة
مشاركة الفنانة دخون ضمن حفلات جولة المملكة

ونجحت جولة المملكة في خلق أوقات ترفيهية مميزة لسكان المملكة وزوارها، حيث تعد واحدة من مبادرات الهيئة التي تشكل جزءا من منظومتها الترفيهية المستدامة، ورؤيتها لاستشراف المستقبل والإسهام في تحسين جودة الحياة، عبر جهودها في استثمار إمكاناتها بطريقة تضاعف الاستفادة من المبادرات والبرامج الحديثة، إضافة إلى الموجودات السابقة.

من حفل الفنانة موضي الشمراني ضمن حفلات جولة المملكة
من حفل الفنانة موضي الشمراني ضمن حفلات جولة المملكة

وتتميز الجولة بمنحها القطاع الخاص فرصا متعددة في المناطق والمدن التي تستهدفها، بما يسهم في تعظيم الفائدة الاقتصادية وتحقيق الأثر الاجتماعي من الحراك الترفيهي الذي تعيشه مدن ومناطق الفعاليات، وشهدت الجولة التي كان الدور الأكبر فيها لشابات وشباب المملكة جهدا كبيرا في صناعة البهجة من خلال تنظيم مجموعة من الأحداث التي يكتسبون منها الخبرة والمعرفة، وتزيد من مساهمتهم في قطاع الترفيه الذي يعد أحد أهم القطاعات الواعدة في المملكة.

الصور من حسابات الفنانات وروتانا وبنش مارك.