شاكيرا

شاهدوا أبرز لقطات نجوم العالم في المسابقات الرياضية المختلفة هذا العام.. شاكيراً الأكثر حضوراً

محمد عبد المنعم
16 يوليو 2023

شهدت الفعاليات الرياضية المختلفة هذا العام تواجد لافت لنجوم العالم، والذين كشفوا عن هواياتهم الرياضية من خلال تواجدهم في المدرجات في عدة فعاليات ومسابقات رياضية في 2023، وعلى رأسهم شاكيرا وبراد بيت وتوم كروز وغيرهم.

أريانا جراندي والنجوم في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس

وشهدت بطولة ويمبلدون للتنس حضور لافت للنجوم والمشاهير في المدرجات منذ بداية البطولة في انجلترا، خاصة في المباراة النهائية اليوم، والتي جمعت بين ديوكوفيتش وألكاراز في ملعب سينتر كورت الشهير في إنجلترا، وهو الملعب الرئيسي المستخدم في بطولة ويمبلدون ، ثالث أكبر حدث سنوي في بطولة التنس الكبرى، ويعتبر سينتر كورت أشهر ملعب تنس في العالم.

أريانا غراندي
أريانا غراندي في ويمبلدون

ونشر حساب بطولة ويمبلدون للتنس على انستقرام عدة صور للنجوم والمشاهير في المباراة النهائية، ومنهم الأمير ويليام وكيت ميدلتون في المدرجات، بالإضافة إلى نجمة الغناء أريانا غراندي، التي خطفت الأنظار بتواجدها في المدرجات أثناء متابعتها المباراة، وظهرت في غاية التركيز والانسجام مع مجريات المباراة، بجانب الممثل الإنجليزي جوناثان بيلي والممثل الإنجليزي توم هيدليستون وغيرهم.

براد بيت
براد بيت في بطولة ويمبلدون

براد بيت وشاكيرا يخطفان الأنظار في ويمبلدون

ولم يقتصر تواجد النجوم في بطولة ويمبلدون للتنس على المباراة النهائية فقط، حيث شهدت مباريات البطولة تواجد عدد من النجوم أيضاً، والذين كشفوا عن حبهم لرياضة التنس من خلال حرصهم على الحضور ومتابعة المباريات من الملعب، وعلى رأسهم النجم براد بيت، والذي نشر له حساب بطولة ويمبلدون للتنس عدة صور أثناء متابعته المباراة النهائية باهتمام كبير، وهو ما كشف عن حبه واهتمامه الكبير برياضة التنس بجانب عدة مسابقات رياضية أخرى.

شاكيرا
شاكيرا في محيط ملعب ويمبلدون

وشاركت أيضاً النجمة شاكيرا الجمهور مؤخراً عدة صور لها أثناء حضورها إحدى مباريات بطولة ويمبلدون للتنس، وكشفت عن كواليس تواجدها في محيط ملعب ويمبلدون في إنجلترا، واستعرضت إطلالتها أثناء تجولها حول الملعب، قبل أن تنشر عدة صور لها داخل المباريات، لتكشف أيضاً عن اهتمامها برياضة التنس، وذلك بعد ظهورها مؤخراً في عدة فعاليات رياضية أخرى وعلى رأسها سباقات السيارات.

شاكيرا وتوم كروز
شاكيرا وتوم كروز في سباق فورمولا 1 في ميامي

شاكيرا الأكثر حضوراً في سباقات الفورمولا 1

وخطفت النجمة شاكيرا الأنظار في الفترة الأخيرة بسبب تواجدها اللافت في عدة مسابقات رياضية في فورمولا 1، وأولها في فعاليات بطولة فورمولا 1 في ميامي، حيث ظهرت شاكيرا برفقة عدد من النجوم العالميين أثناء متابعة سباق السيارات، وعلى رأسهم توم كروز، والذي التقط عدة صور له مع شاكيرا، بالإضافة إلى فان ديزل وغيرهم، وظهرت شاكيرا بإطلالة كاجوال بسيطة وسط الجمهور والحضور.

شاكيرا
شاكيرا في فورمولا 1 في برشلونة

وتواجدت شاكيرا بعد ذلك في سباق فورمولا 1 أيضاً في برشلونة، وخطفت الانظار بعودتها مرة أخرى إلى برشلونة بعد انتقالها إلى ميامي، وذلك بسبب حرصها على حضور سباق الجائزة الكبرى الإسباني، ونشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام، من قلب حلبة السباق، وعبرت عن سعادتها بالعودة من جديدة إلى المدينة الإسبانية فكتبت شاكيرا تعليقا على الصورة: "يسعدني أن أعود إلى برشلونة!".

شاكيرا
شاكيرا

ويبدو أن سباقات فورمولا 1 تعتبر من الرياضات المفضلة بالنسبة إلى النجمة شاكيرا، بعد حضورها عدة فعاليات في 2023 في عدة دول، وآخرها في سباق فورمولا 1 في بريطانيا، ونشرت عدة صور لها من كواليس حضورها السباق على حسابها بانستقرام، وذلك بعد تواجدها في ميامي وبرشلونة سابقاً، وجاء ذلك في الوقت الذي تداول به البعض شائعات حول ارتباط شاكيرا مؤخراً بنجم سباقات فورمولا 1 لويس هاميلتون، وذلك بعد ظهورها معه في كواليس هذه الفعاليات.

براد بيت
براد بيت في سباق فورولا 1

ويل سميث في سباقات الهجن في العلا

وتواجد أيضاً مؤخراً النجم براد بيت في سباق فورمولا 1 في بريطانيا، واستغل تنفيذه لفيلم جديد عن فورمولا 1 في الظهور بزي السائقين، ولفت براد في تصريحات لوسائل إعلام عالمية، إلى أن القائمين على السباق الذي حضره، قاموا بالترحيب به واحتضنوا المشروع الجديد بحماس بالغ، كما أكد على أنه يعيش أفضل أيام حياته بعدما شارك في سباق حول المضمار مؤخرًا، كما لفت إلى أنه سعيد للغاية بتواجده في هذا المكان، وسط المتسابقين الآخرين، حيث تم تصوير بعض مشاهد الفيلم قبيل بدء السباق الحقيقي، وقال براد بيت بعد أن ارتدى الزي الخاص بالسباق واندمج مع المتسابقين: "أن نكون جزءًا منه بهذه الطريقة؟ لرواية قصتنا؟ كان الجميع لطيفاً معنا، وكانت الفرق والاتحاد الدولي للسيارات ورئيس فورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي متعاونين جداً. لقد كانوا جميعهم رائعين"، وكان براد بيت قد تم استقباله بشكل رائع من قبل السائقين، وذلك عندما قرر الانضمام هو والمخرج جوزيف كوسينسكي إليهم قبل السباق.

ويل سميث
ويل سميث في كأس العلا للهجن

وكان النجم ويل سميث قد كشف هذا العام عن هواية جديدة له في متابعة سباقات الهجن، وفاجأ الجميع بحضوره ختام سباق كأس العلا للهجن في المملكة السعودية، ونشر حساب "لحظات العلا" على انستقرام، عدة صور للفنان ويل سميث أثناء متابعته للسباق، حيث حرص على مساندة صديقه سويز بيتز، المشارك في السباق، وعلق الحساب على حضور ويل سميث للسباق وذكر: "النجم العالمي الكبير "ويل سميث" يزور العلا في اليوم الرابع والأخير من كاس العلا للهجن، لتشجيع فريق رفيقه "سويز بيتز" المُشارك في سنام السباقات، ويشهد احتفاء أرض الحضارات وزوّارها بهذه الرياضة المُمتعة العريقة في موروثنا الأصيل".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام، وafp.