عاصي الحلاني

قبل أغنية عمرو دياب مع ابنه عبد الله.. نجوم دعموا مواهب أبنائهم بتقديم دويتوهات غنائية معهم

محمد عبد المنعم
12 يوليو 2023

عمرو دياب وعاصي الحلاني وأحمد عدوية وغيرهم من نجوم الغناء العرب، حرصوا على دعم مواهب أبنائهم الغنائية من خلال الاشتراك معهم بالغناء وتشجيع مواهبهم الغنائية وتقديمها للجمهور، واستغلوا نجوميتهم في مساعدة أبنائهم في أولى خطواتهم الاحترافية.

عمرو دياب يغني مع ابنه عبد الله بعد ابنته جانا

ويعتبر الفنان عمرو دياب من أكثر النجوم الذين يحرصون على نقل مشاعرهم ودعمهم لأبنائهم من خلال الأغاني، وفاجأ عمرو دياب الجمهور مؤخراً بتقديم دعم كبير لابنه عبد الله في مسيرته الغنائية الصاعدة، حيث كشف عن مشاركة ابنه عبد الله معه في أحدث أعماله الغنائية، والتي جاءت ضمن حملة إعلانية جديدة لعمرو دياب هذا الصيف، وبجانب ظهور عبد الله دياب الخاطف في الكليب، والذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور، وطرح عمرو دياب مقطع قصير مع ابنه عبد الله قبل مطالبات الجمهور بضرورة طرح أغنية كاملة مع ابنه.

عمرو دياب وابنه عبد الله
عمرو دياب وابنه عبد الله

وبالفعل أعلن عمرو دياب عن طرحه الأغنية كاملة مع ابنه عبد الله بعنوان "يا ليل"، والتي من المتوقع أن تكون من أبرز مفاجآت موسم صيف 2023، خاصة أنها التعاون الأول بين عمرو دياب وابنه عبد الله، وظهر عمرو دياب في في المقطع الدعائي وهو يشارك ابنه كواليس صنع أغنية جديدة، وفاجأ نجله باستخدام مقطع صوتي لابنه في الأغنية، وهو ما جعل ابنه يقرر التواجد معه في الاستديو ويقترح معه عدة أفكار من أجل تطوير الأغنية، وقرر المشاركة مع والده في أداء الأغنية، وظهر معهما في المقطع الموزع أحمد إبراهيم، والذي كشف عن استعداد عمرو دياب لطرح الأغنية كاملة مع ابنه عبد الله خلال الفترة المقبلة، لتصبح المرة الأولى التي يقدم بها عمرو دياب دويتو مع ابنه بعد احترافه للغناء في الفترة الأخيرة.

عمرو دياب وابنته جانا
عمرو دياب وابنته جانا

وسبق عبد الله، شقيقته جانا، التي شاركت الغناء مع والدها عمرو دياب في أغنية "جميلة"، ودعم عمرو دياب موهبة ابنته الصغرى جانا من خلال اشتراكها معه في أغنية "جميلة"، وقدمها للجمهور لأول مرة من خلال الأغنية من خلال مقطع قامت بكتابته وتلحينه، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور بسبب طريقته في دعم أبنائه، وكشف عمرو دياب عن موهبة ابنته الغنائية في العمل المشترك بينهما، قبل أن تكشف ابنته عن نيتها احتراف الغناء بعد ذلك وتنشر باستمرار عدة فيديوهات لها أثناء إعادتها تقديم عدة أغاني شهيرة بطريقتها الخاصة.

أحمد عدوية وابنه محمد
أحمد عدوية وابنه محمد

أحمد عدوية يدعم ابنه محمد عدوية

وفعل الفنان الكبير أحمد عدوية نفس الأمر مع نجله محمد عدوية، والذي كان في بدايات مسيرته الفنية وقت طرح دويتو "المولد" مع والده أحمد عدوية، وحقق محمد عدوية انطلاقة فنية قوية بعد طرح الدويتو مع والده، والذي يعتبر إلى الآن من أشهر أعماله الغنائية، خاصة أن أحمد عدوية كان غائباً لسنوات قبل الدويتو، وقرر العودة من خلال الغناء مع ابنه ودعمه في بدايات مسيرته الفنية، وشارك بعد ذلك أحمد عدوية ابنه الغناء أيضاً في أغاني أخرى ومنها أغنية "على وضعنا"، والتي شارك بها الفنان محمد رمضان أيضاً، وطرحت في رأس السنة 2023.

عاصي الحلاني وابنه الوليد
عاصي الحلاني وابنه الوليد

عاصي الحلاني يطلق دويتوهات مع ابنه الوليد وابنته ماريتا

وتشابه موقف الفنان عاصي الحلاني مع أبنائه مع موقف الفنان عمرو دياب مع أبنائه أيضاً، إذ قدم عاصي الحلاني دعم كبير لأبنائه ولمواهبهم الغنائية في أعماله الفنية، ودعم نجله الوليد الحلاني في بداية مسيرته الفنية واشترك معه في غناء أغنية "حبيبي"، التي طرحها عاصي الحلاني في ألبومه "كل الفصول" في عام 2021، ولاقت الأغنية رواج كبير وقت طرحها ووصلت نسب استماعها على يوتيوب إلى أكثر من 20 مليون مستمع على قناة روتانا على يوتيوب.

عاصي الحلاني وماريتا الحلاني
عاصي الحلاني وماريتا الحلاني

وبعد الدعم الغنائي الذي قدمه الفنان عاصي الحلاني مع ابنه الوليد في دويتو "حبيبي"، عاد وفعل نفس الشيء مع ابنته ماريتا الحلاني، التي احترفت الغناء أيضاً على غرار والدها وشقيقها الوليد، ولكن عاصي الحلاني قرر دعمها بطريقة مختلفة من خلال إطلال دويتو غنائي معها بالتزامن مع احتفالها بزفافها مؤخراً، وذلك من أجل دعمها في حفل زفافها وكذلك في مسيرتها، وطرح معها أغنية "عرس قلبي".

تامر حسني وأبنائه
تامر حسني وأبنائه

تامر حسني يستعين بأبنائه في الكورال

ورغم صغر عمر أبنائه وعدم وضوح موهبتهم الغنائية، إلا أن الفنان تامر حسني قرر تقديم الدعم لأبنائه مبكراً، وقدم معهم أغنية "رمضان كريم" التي طرحها العام الماضي، واستعان بأصوات أبنائه في كورال الأغنية، ونشر وقتها فيديو له مع أبنائه أثناء الغناء معهم وقال: "اغنية رمضان كريم.. كورال تالية وأمايا وآدم تامر حسني، بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا ٤٠ تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا.. كورال اطفال ولادي.. حبيت اول مرة يشاركوني في الستوديو يكون دا أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية رمضان كريم".

الصور من حساب النجوم على انستقرام.