تطورات جديدة في أزمة تحطيم "استوديو" أحمد إبراهيم وشقيق زوجته الأولى يكشف مفاجأة

زواج أنغام والموزع أحمد إبراهيم لازال محل اهتمام بين المتابعين، خاصة مع التطورات التي تطرأ بشكل شبه يومي على أخبارهم، حيث اتهم مؤخرًا أحمد إبراهيم زوجته الأولى ياسمين عيسى بتحطيم الاستوديو الخاص به.

حقيقة تحطيم ياسمين عيسى لاستوديو أحمد إبراهيم 

لكن سارة درويش، محامية الزوجة الأولى قررت التعليق على الأمر، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "MBC Trending" الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، ونفت كل اتهامات أحمد إبراهيم التي وجهها لياسمين عيسى، مؤكدة أن المحضر الذي حرره ضدها مجرد افتراء واتهاماته ليس لها أي أساس من الصحة.

أنعام وأحمد ابراهيم

وأضافت أنه من المفترض أن يراعي تصرفاته، والعشرة التي جمعتهما، وألا يتهم أم أبنائه بمثل هذه الاتهامات، مُتابعة: "في حاجات مايصحش أنها تحصل".

شقيق الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم يتحدث عن تحطيم الاستوديو

من جانبه نفى أيضًا موسى عيسى، شقيق ياسمين عيسى، اتهامات زوجها لها بتحطيم محتويات الاستوديو، خاصة وأنه ملكية مشتركة بينهما، فهي لن تستفيد شيء من تحطيمه. 

شقيق ياسمين عيسى

وأكد موسى عيسى أن شقيقته عندما ذهبت للاستوديو كان من أجل أخذ العقد الذي يثبت ملكيتها للاستوديو، كما صوروا الاستوديو قبل مغادرتهما، لإثبات عدم وجود ضرر أو إتلاف، وأشار إلى أن أحمد إبراهيم كان قد أخذ الأجهزة والمعدات الهامة بالاستوديو، وكان يريد تحرير محضرًا من أجل حيازته، كما كشف عن مفاجأة وأوضح أن إبراهيم يساوم زوجته الأولى بأنه لن يطلقها إلا بعدما تتنازل عن الاستوديو الذي تشاركه فيه.

أزمات أحمد إبراهيم مع زوجته الأولى

الجدير بالذكر أن أحمد إبراهيم كان قد قال في تدوينة إنه تعرض لأزمة بعدما مُنع من دخول الاستوديو الخاص به، وأنه متواجد حاليًا في استوديو صديقه أمير محروس، وأضاف: "لظروف إجبارية خاصة.. أنا متواجد الفترة دي بشكل مؤقت في ضيافة أخويا أمير محروس الغالي لحين وضوح الرؤية حول إمكانية عودتي قريب لمكاني من عدمها"، لكنه سرعان ما حذف التدوينة.