بريتني سبيرز وزوجها

يدعم حريتها واستقلاليتها.. هكذا لعب زوج بريتني سبيرز دوراً هاماً في حياتها بعد فترة الوصاية

محمد عبد المنعم
10 يوليو 2023

بريتني سبيرز واجهت الفترة الأخيرة موقف صعب بعد تعرضها للاعتداء من حارس أمن لأحد نجوم كرة السلة، وشغلت الجمهور بسبب حالة التعاطف معها بعد هذا الموقف، وتلقت بريتني سبيرز دعم كبير من زوجها سام أصغري، والذي يحرص على دعم زوجته في العديد من المواقف الصعبة.

 زوج بريتني سبيرز يدعمها بعد تعرضها لواقعة اعتداء مؤخراً

وتعرضت النجمة بريتني سبيرز لحادث اعتداء من قبل حارس لاعب كرة السلة الفرنسي فيكتور ويمبانياما بعدما حاولت التحدث للاعب وتهنئته، وتداول الجمهور فيديو الواقعة بكثافة مؤخراً، وكشفت بريتني سبيرز أن الواقعة بدأت بعد أن شاهدت اللاعب عند مدخل مطعم أحد الفنادق فقررت الذهاب إليه لتلقي التحية وتهنئه على نجاحه، وأشارت بريتني أنها بسبب شدة الضوضاء، قررت أن تنقر على كتفه لجذب انتباهه، لتفاجأ بأن أحد حراسه الشخصيين قرر أن يصفعها دون أن ينظر إليها ، حيث كادت أن تطيح بها الصفعة أرضًا، وأدت كذلك لانتزاع نظارتها عن وجهها.

بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وسام أصغري

ووجه زوج بريتني سبيرز، سام أصغري، هجوم حاد على اللاعب وحراسه بسبب هذا الموقف، وطالبه بالاعتذار العلني والذي لم يصدر منه حتى الآن، ونشر عدة رسائل داعمة لزوجته في الفترة الأخيرة وقال في إحداها: "يجب أن يقع اللوم على الجبان الذي فعل ذلك، والأشخاص الذين وظفوه دون فحص مناسب، وعلى الثقافة المنهجية لتجاهل النساء في الرياضة والترفيه"، تابع أصغري ، الذي كان مع بريتني سبيرز عندما وقع الحادث: "لا أستطيع أن أتخيل سيناريو تظهر فيه مشجعة غير مسلحة أي نوع من الإثارة أو التقدير لأحد المشاهير أن تتسبب في الاعتداء عليها جسديًا، ناهيك عن تعرضها للضرب في الوجه".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تخرج عن صمتها بعد واقعة الاعتداء

ونشرت بريتني سبيرز رسالة جديدة طويلة حول الواقعة الأخيرة وتحدثت بها عن مشاعرها وقالت: "لقد كنت أعمل في الصناعة لسنوات وكنت مع بعض أشهر الأشخاص في العالم ... كانت فرقة NSYNC في مرحلة ما مثل فرقة البيتلز، كانت الفتيات ترمي أنفسهن أمامنا في كل مكان نذهب إليه، لم يحدث ذلك مرة واحدة في حياتي أي وقت مضى قيام حارس أمن بضرب شخص آخر، أنا لا أشارك هذا لأكون ضحية، أنا ببساطة أحصل عليه بصدق، كان رد فعلي لا يقدر بثمن.. سيئ ؟ نعم".

بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وسام أصغري

وتابعت بريتني سبيرز في رسالتها: "لقد شعرت بالعجز في معظم المواقف وتجربتي في فيغاس وكان رد فعلي صرخة على جميع المستويات ... سأقولها لا، لا أشعر أنني عوملت كشخص متساوٍ في هذا البلد، بالطبع عندما شاهدت الفيديو بنفسي، الأشخاص الذين احتشدوا حولي عندما سمعوا أنني تعرضت للضرب جعلني أشعر أنني مهمة! لم أكن على علم بذلك في ذلك الوقت، كل ما كان يسمعه الناس هو أنني أقول اللعنة عليكم جميعًا،  وكان هذا أفضل من ضربه مرة أخرى، في كلتا الحالتين، ما زلت معجبة كبيرة بلاعب الدوري الاميركي للمحترفين".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

هكذا قدم زوج بريتني سبيرز الدعم إليها في المواقف الصعبة

ولا يعتبر ذلك الموقف الأول الذي يوجه به زوج بريتني سبيرز إليها دعماً علنياً، إذ يحرص باستمرار على نشر رسائل زوجته على حسابه بانستقرام، ويؤكد في جميع المواقف على دعمه لحرية زوجته واستقلاليتها، خاصة في الفترة الصعبة التي مرت بها بعد انتهاء فترة وصاية والدها عليها، وهي الفترة التي أثرت في حالتها النفسية وأثرت في قدرتها على اتخاذ القرارات والاندماج مرة أخرى مع المحيطين بها، ويبدو أن زوجها يلعب دوراً كبيراً في إعادة الثقة إليها من خلال طريقته المميزة في دعمها خاصة أمام الانتقادات والشائعات.

بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وسام أصغري

ومن أبرز هذه المواقف، دعم زوج بريتني سبيرز لها بعد هجوم زوجها السابق عليها، واتهامها بانها تتجاهل أبنائها، وتضامن سام أصغري مع زوجته بريتني سبيرز، وطلب من زوجها السابق عدم الحديث عنها وانتقده أيضاً ووصف حديثه بغير المسؤول وقال: "الأولاد أذكياء للغاية وسيبلغون من العمر 18 عامًا قريبًا لاتخاذ قراراتهم الخاصة وقد يدركون في النهاية أن الجزء الصعب هو وجود أب لم يعمل كثيرًا منذ أكثر من 15 عامًا كقدوة"، وكذلك دعم سام أصغري بريتني سبيرز بعدما  تعرضت في وقت سابق للشائعات حول عودة الوصاية عليها وقال في بيان له وقتها: "لم يحدث تدخل من أحد في حياة بريتني سبيرز، زوجتي تتحكم بشكل كامل في حياتها وستستمر في اتخاذ جميع القرارات المتعلقة برعايتها بغض النظر عن الظروف.. التكهنات بشأن صحتها هو أمر غير مناسب تناوله ويجب أن ينتهي على الفور".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ووجه أيضاً سام أصغري دعم كبير لبريتني سبيرز بعدما أغلقت حساباتها على مواقع التواصل بسبب تعرضها للانتقادات وقال في بيان له: "لديها صوتها وهي امرأة حرة، وأنا أحترم خصوصيتها وأنا أحميها في جميع الأوقات احترامًا لخصوصيتها، لقد احترمت دائمًا خصوصيتها ودعمتها بكل ما لدي، أطلب من المعجبين الداعمين أن يفعلوا الشيء نفسه"، وشجع جمهورها على إعطاء المساحة لها على مواقع التواصل وعدم مطاردتها بالرسائل والنصائح والأسئلة لأن ذلك يسبب المزيد من التوتر إليها.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام