صور إطلالات بريتني سبيرز شبابية بعد خبر حملها من خطيبها سام أصغري

اطلالات بريتني سبيرز عادت لتتصدر أولى أخبار المواقع العالمية خصوصاً بعد خبر حملها من خطيبها سام اصغري، بعد الانتهاء من وصاية والدها. فلا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات بريتني سبيرز لمشاهدة ابرز التصاميم البارزة التي رافقت مناسباتها الخاصة واليومية.

شاهدي صور اطلالات بريتني سبيرز شبابية بعد خبر حملها من خطيبها سام اصغري، وشاركينا رأيك بأي لوك تفضّليها أكثر.

اطلالات بريتني سبيرز بالفساتين الملونة

اطلالات بريتني سبيرز بالفساتين الملونة

اطلالات بريتني سبيرز اشتهرت باختياراتها الجريئة والقصات التي تكشف عن مفاتن جسمها. ومن خلال تواجدها برفقة خطيبها، اختارت الستايل الشبابي والضيق الذي يبرز من خلال القصات الملفتة والالوان القوية بأسلوب ساحر مع الكشف عن مفاتن الصدر بطريقة حيوية. كما برزت اطلالات بريتني سبيرز بموضة الفساتين القصيرة الملفتة من ناحية الدانتيل المنسدل مع طبقات التول الحيوية مه طبعات الورود الكبيرة، الى جانب قصة الصدر الحيوية وطبقات الاقمشة الشفافة بأسلوب جريء وفاخر.

اطلالات بريتني سبيرز بالفساتين الجريئة

اطلالات بريتني سبيرز بالفساتين الجريئة

ومن أجمل اطلالات بريتني سبيرز تألقها بموضة فساتين السهرة الطويلة مثل التصميم الساحر الذي اختارته مع قصة السترابلس برفقة خطيبها سام اصغري مع أقمشة الحرير الساحرة والمنسدلة الى الاسفل. ومن أجمل اطلالات بريتني سبيرز تألقها بموضة الفساتين السوداء القصيرة مع التصميم الضيق والطبعات الذهبية الجانبية بجرأة تامة مع صيحة الاكمام الطويلة الاحب على قلبها. وغالباً ما تتألق بريتني سبيرز بموضة الفساتين الحيوية والتي تبرز بشكل محدد من الخصر مع التصاميم المفرغة والمشبكة بعض الشيء، بالاضافة الى القطع المنقطة والتي تأتي ملفتة على طول التصميم.