سعد لمجرد

يكشف خطته بعد صدارة العام الماضي.. هل يتغلب سعد لمجرد على نجاح "من أول دقيقة" هذا الصيف؟

محمد عبد المنعم
9 يوليو 2023

الفنان المغربي سعد لمجرد كشف ملامح خطته الفنية في موسم صيف 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققه الصيف الماضي بعدة أغاني وعلى رأسها أغنية "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا، والتي حققت عدة أرقام قياسية وكانت من أكثر الأغاني استماعاً في عام 2022.

سعد لمجرد يعود بمفاجأة من الهند

وشوق الفنان المغربي سعد لمجرد الجمهور في الفترة الأخيرة لأعماله الجديدة في موسم الصيف 2023، إذ خصص حسابه على انستقرام مؤخراً لمشاركة الجمهور يومياته واستعداداته لأعماله الجديدة، حيث ظهر وهو يقضي معظم أوقات يومه في صالة الألعاب الرياضية وداخل الاستديو أثناء التجهيز لأعماله الفنية الجديدة، بالإضافة إلى أوقات استجمامه بعد الانفراجة الأخيرة في قضيته في فرنسا، وذلك قبل أن يكشف عن أولى مفاجآته الفنية هذا الصيف.

بوستر أغنية سعد لمجرد الجديدة
بوستر أغنية سعد لمجرد الجديدة

ونشر الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة، والتي تعتبر من أبرز مفاجآته، حيث يشارك بها الغناء لأول مرة مع مطربة هندية "شريا غوشال"، وذلك في بعنوان "Guli matta"، ولم يكشف سعد لمجرد عن حقيقة غنائه باللغة الهندية في الأغنية الجديدة أم أنه سيغني بالمغربية بجانب المقاطع الأخرى بالهندية، وعلق على صورة بوستر الأغنية قائلاً: "لقد سرقت الهند قلبي بكل الطرق ، من جمالها المذهل إلى فرصة العمل مع بعض أفضل الإنتاجات والمخرجين..".

سعد لمجرد
سعد لمجرد في الاستديو

وكشف سعد لمجرد عن تعاونه أيضاً في الكليب مع مخرجين من الهند بالإضافة إلى ظهور الممثلة الهندية جينيفر وينجت في الكليب، وتابع في رسالته على انستقرام: " لم يكن الفريق بأكمله موهوبًا فحسب، بل كان أيضًا لطيفًا ومحترفًا بشكل لا يصدق، شكراً جزيلاً للهند وترحيب خاص للسفير المغربي الرائع في الهند السيد محمد المالكي على الترحيب الحار وكرم الضيافة الاستثنائي،  لقد جعلت تجربتنا لا تُنسى حقًا.. الهند الحب".

هل يكرر سعد لمجرد نجاح تجربة "من أول دقيقة"؟

وتذكر الجمهور نجاح سعد لمجرد العام الماضي في دويتو أغنية "من أول دقيقة"، والذي جمعه لأول مرة مع الفنانة إليسا، وكشفت مفاجأته الجديدة واستعداداته في الفترة الأخيرة عن خطته في التواجد بشكل قوي هذا الصيف، ويبدو أنه يرغب في تقديم نفس التجربة مثل العام الماضي بالإتجاه إلى عمل دويتو مع صوت نسائي على غرار الفنانة إليسا، ولكن هذه المرة مع الفنانة الهندية شريا غوشال، مما جعل الجمهور يربط مبكراً بين الأغنية المنتظرة وأغنيته العام الماضي مع الفنانة إليسا.

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وحقق سعد لمجرد في موسم صيف 2022 عدة نجاحات جماهيرية مميزة، وعلى رأسها تحقيق أغنية "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا لنسب استماع قياسية وأصبحت الفيديو الكليب الأكثر مشاهدة على يوتيوب في عام 2022، بعدما حققت أكثر من 380 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى أغنيته المنفردة في ذلك الوقت "الحلق" التي نافس بها في أغاني الصيف باللهجة المصرية، وحققت وقتها الأغنية نجاح كبير ووصلت نسب استماعها على يوتيوب أكثر من 60 مليون نسبة استماع.. فهل يحقق الصدارة أيضاً في موسم صيف 2023 من خلال أغنيته الهندية الجديدة؟

سعد لمجرد
سعد لمجرد في باريس

أعمال سعد لمجرد الفنية

وكان سعد لمجرد قد طرح أول أغانيه في عام 2023 مؤخراً، بعد الانفراجة الجديدة في قضيته في فرنسا، واحتفل مؤخراً بتحقيق أغنية "إش أخبارك" لأكثر من 30 مليون مشاهدة على يوتيوب في شهرين فقط من طرحها، ووجه مؤخراً رسالة للجمهور حول الأغنية وقال: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي، واخراج مغربي أيضا من ابداع الصديق ذو النظرة الفريدة من نوعها محمد علي، ومن صميم القلب اود ان اشكر اخي الغالي عمر لطفي محبوب المغاربة بدون استثناء وعلى المستوى الشخصي ليس له مثيل في طيبوبته بحيث انه مستعد دائما لبذل كل ما في جهده لانجاح العمل، كذلك اختي الممثلة المتألقة صفاء حبيركو التي رغم ظروف الحمل، كانت أثناء التصوير في غاية الاحترافية".

سعد لمجرد
سعد لمجرد في كليب "إش أخبارك"

وتابع سعد لمجرد في رسالته: "وبالطبع اشكر صديقي رشيد رفيق الذي خلق جوا فكاهيا كعادته وقام بدور اعطى لمسة رائعة للكليب، واشكر ايضا النجمة الصاعدة وصال على خفة دمها وأدائها كما اود ان اشكر حفصاء على مشاركتها أولا معنا وعلى ابتسامتها الدائمة التي نشرت طاقة ايجابية في معظم المشاهد، و جزيل الشكر خويا محمد أمين الذي نشر روحا جميلة بيننا، كل التوفيق والتقدير لجميع الممثلين.. اشكر كل من شارك في "اش خبارك " فردا فردا وأؤكد على هذه العبارة "فردا فردا" على وقتكم واحترافيتكم واحترامكم لي ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل.. جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ولا عمري نسيتكم ولا غادي ننساكم الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وجاءت هذه الأنشطة بعد حصول سعد لمجرد على قرار بالإفراج المؤقت عنه في قضيته بفرنسا منذ ما يقارب شهرين، ووجه رسالة وقتها للجمهور قال بها عن قضيته: ": أنا الآن حر بالسراح المؤقت، أدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي أنتهي من هذه القصة وانجح في هذا الاختبار الإلهي، اللهم قوي ايماننا وصبرنا مهما كانت الظروف..".

الصور من حساب سعد لمجرد على انستقرام.