جيمي فوكس

بعد أشهر من الغموض.. ما هي أحدث تطورات حالة جيمي فوكس الصحية ومصير فيلمه الجديد؟

محمد عبد المنعم
6 يوليو 2023

النجم الأمريكي جيمي فوكس أثار قلق الجمهور حول العالم في الفترة الأخيرة بسبب الغموض الذي مازال يحيط بحالته الصحية، بعد ما يقارب 3 أشهر يقضيها جيمي فوكس في المستشفى، وكشف عدد من المقربين منه مؤخراً تطورات جديدة عن حالته الصحية.

أصدقاء جيمي فوكس يكشفون آخر تطورات حالته الصحية

وبعد ما يقارب 3 أشهر من تواجد النجم جيمي فوكس في المستشفى، طمأن عدد من أصدقاء جيمي فوكس الجمهور على حالته الصحية، ولكن مع استمرار تكتم الجميع عن طبيعة مرض جيمي فوكس وسبب متاعبه الصحية، وكشف مؤخراً أحد أصدقائه تطور هام في صحته، بعد تواصله أخيراً مع عدد من أصدقائه بالهاتف بعد فترة من الغياب، وأكد الممثل جون بويجا، زميل جيمي فوكس في فيلم "The Cloned Tyrone" الذي عرض مؤخرا، أنه تحدث أخيراً مع فوكس على الهاتف، وذلك أثناء حديثه لوسائل الإعلان على السجادة الحمراء في حفل انطلاق الفيلم.

جيمي فوكس
جيمي فوكس

وقال جون بويجا عن مكالمته مع جيمي فوكس: "لقد التقط الهاتف أخيراً.. شكراً لك يا أخي.. إنه يعمل بشكل جيد.. وبعد ذلك، كما تعلمون، نمنحه الخصوصية فقط، ولا يمكننا الانتظار لعودته.. لقد أعطيته تمنياتي الطيبة مباشرة.. لقد قدمت له كل التمنيات الطيبة، لذلك سأنتظر حتى يعود إلى هنا، لذا خذ وقتك يا جيمي.. نحن نحبك يا أخي"، وفي نفس الحدث، تحدث منتج الفيلم داتاري تورنر عن حالة جيمي فوكس الصحية وقال إنه سيعود إلى العمل في أقرب وقت، وأضاف:"إنه يقوم بعمل رائع، أعدكم إنه يقوم بعمل جيد حقًا، إنه في حالة جيدة ومعنويات جيدة حقًا، وسيعود إلى الشاشة وسيعود للعمل قريباً جداً".

جيمي فوكس
جيمي فوكس

الغموض يسيطر على حالة جيمي فوكس الصحية

ورغم طمأنة عدد من أصدقاء جيمي فوكس الجمهور على حالته الصحية، إلا أن الغموض مازال يسيطر على تفاصيل حالته، خاصة بعد حديث عن عدد من المصادر المقربة منه عن حالته في الفترة الأخيرة، ومنهم أحد المقربين منه الذي تحدث لمجلة "بيبول" مؤخراً وقال عن فوكس: "إنه يحصل على أفضل رعاية ويعمل بجد للتعافي في الوقت الحالي، لكنه لا يزال ليس هو نفسه" ، مشيرًا إلى أن جيمي فوكس لديه دائرة ضيقة من حوله، لذلك لا يعرف جميع المحيطين به تفاصيل حالته الصحية ولا يستطيعون التواصل معه باستمرار.

جيمي فوكس
تطورات حالة جيمي فوكس

وكشفت مصادر وتقارير أخرى أن عائلة جيمي فوكس تحافظ على حالته هادئة للغاية، والتي لا تزال ضعيفة وهشة، وأن أحبائه يعرفون أن جيمي لا يريد أن يراه أحد في هذه الحالة، وهذا سبب ابتعاده وغيابه في الفترة الأخيرة، وذكرت مصادر أنه لا يتحدث إلى الإعلام بسبب عدم تعافيه الكامل ويرغب في الحفاظ على هدوئه وطاقته في الفترة الحالية، وأنه من المرجح أن جيمي فوكس لا يزال يأخذ الوقت الذي يحتاجه للشعور بالتحسن قبل التحدث عن وضعه الطبي بالتفصيل.

ما مصير فيلم جيمي فوكس الجديد؟

وفي نفس الوقت، سيطر الغموض على مصير فيلم جيمي فوكس الجديد "Back in Action" الذي يجمعه بكاميرون دياز، وكشفت تقارير أن صناع الفيلم لجأوا إلى شبيه بـ جيمي فوكس لتصوير بعض المشاهد في الفيلم، ولكن ذلك لم يسعف صناع الفيلم واضطروا في النهاية إلى التوقف عن التصوير لحين عودة جيمي فوكس، في حين عبرت كاميرون دياز عن قلقها على حالة جيمي فوكس الصحية، وذكرت تقارير أنها تشعر بالصدمة من التطورات غير المتوقعة في حالة جيمي فوكس الصحية وعدم قدرتها على تقديم المساعدة بسبب تكتم أسرته على حالته الصحية.

جيمي فوكس
جيمي فوكس في فيلمه الجديد

وكانت أزمة جيمي فوكس الصحية قد بدأت في بداية شهر إبريل الماضي، وأعلنت أسرته وقتها عن نقله إلى المستشفى بسبب إصابته بمضاعفات صحية، وذكرت الأسرة في بيانها: "لحسن الحظ بسبب العمل السريع والعناية الكبيرة، فهو بالفعل في طريقه إلى الشفاء.. نعرف كم هو محبوب ونقدر صلواتكم.. الأسرة تطلب الخصوصية خلال هذا الوقت"، قبل أن تنشر ابنة جيمي فوكس بيان آخر في شهر مايو الماضي بعد الشائعات المتكررة حول حالة والدها الصحية، وتعرض جيمي فوكس للعديد من الشائعات وقتها ومنها شائعة دخوله في غيبوبة وإصابته بالشلل بسبب لقاح فيروس كورونا، ولكن أسرته نفت جميع الشائعات.

جيمي فوكس
جيمي فوكس

واكتفى جيمي فوكس بعدها بنشر تعليق مختصر على حسابه بانستقرام في الخامس من شهر مايو الماضي، وجه من خلاله الشكر للجمهور على رسائلهم ودعواتهم إليه والتي يقدرها كثيراً، ولكنه لم يكشف أيضاً تفاصيل حالته الصحية، في الوقت الذي توقف به تصوير فيلمه الجديد "Back in Action" مؤقتًا عن التصوير، والذي يشارك في بطولته بجانب كاميرون دياز، وكان من المقرر عرضه على شبكة "نتفليكس" قبل أن يتوقف العمل به في شهر إبريل بسبب مرض جيمي فوكس، والذي انتقل إلى إحدى مستشفيات أتلانتا في تلك الفترة.

الصور من حساب جيمي فوكس على انستقرام.