إليسا

أرقام قياسية مستمرة.. هذا ما حققته إليسا في انطلاق طرح أغاني ألبومها في 2023

محمد عبد المنعم
4 يوليو 2023

النجمة اللبنانية إليسا تصدرت مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد انطلاقها في طرح أغاني ألبومها الجديد في 2023 بعد فترة طويلة من التأجيلات، ولاقت استقبال كبير من الجمهور والنجوم بعدما كشفت عن أول مفاجأة في الألبوم في موسم عيد الأضحى.

استقبال واسع من النجوم والجمهور لأولى أغاني ألبوم إليسا الجديد

وتصدرت النجمة اللبنانية إليسا تريند موقع تويتر في الأيام الأخيرة بعدما كشفت عن مفاجأتها الأولى في ألبومها الجديد بطرح أغنية "أنا بتمايل على البييت"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع احتفالاً ببدء طرح ألبوم إليسا الجديد بعد فترة انتظار طويلة، وتلقت إليسا العديد من المباركات والرسائل من الجمهور وزملائها النجوم أيضاً على الانفراجة التي طرأت على ألبومها الجديد، ومنهم الفنانة نانسي عجرم التي حرصت على توجيه التهنئة إلى إليسا وقالت عبر حسابها بتويتر: "مبروك على أغنيتك الجديدة والفيديو الغنائي".

إليسا
إليسا في أغنيتها الجديدة

واحتفلت أيضاً الفنانة هبة طوجي بطرح إليسا لأغنيتها الجديدة والأولى من ألبومها في 2023، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر قالت بها: "استمتع بكل ثانية من أغنيتك الجديدة.. تهانينا على نجاح آخر، متشوقة لسماع الألبوم!"، وردت إليسا على رسالة هبة طوجي إليها وقالت: "أحلى هبة! اشكرك صديقتي.. سوف نرقص على الإيقاع معًا قريبًا"، كما حققت إليسا العديد من الأرقام المميزة بعد طرح أغنيتها الجديدة في موسم عيد الأضحى 2023.

إليسا
إليسا

أرقام قياسية جديدة للفنانة إليسا 

وحقق فيديو كليب أغنية إليسا الجديدة "بتمايل على البييت" المليون الأول على موقع يوتيوب بعد ما يقارب يومين من طرحه، واحتفل الجمهور معها بهذا الإنجاز الجديد بجانب عدة أرقام مميزة أخرى، ومنها أن الأغنية احتلت المركز 15 في قائمة الفيديوهات الغنائية الأكثر رواجاً على يوتيوب، وهي الأغنية العربية في القائمة القصيرة، بالإضافة إلى تخطي هاشتاق الأغنية على موقع تيك توك حاجز الـ 118 مليون تفاعل في مقاطع الفيديو القصيرة على الموقع، وتصدرت الأغنية قوائم الأكثر استماعاً في عدة دول وعلى رأسها احتلالها الصدارة في منصة ديزر في السعودية والأردن.

إليسا
النجمة إليسا

وبجانب تحقيق أغنية إليسا لأرقام مميزة فور طرحها، واصلت إليسا أيضاً تحقيق المزيد من الأرقام القياسية على يوتيوب، وذلك بعدما كشفت عن تحقيق قناتها على يوتيوب في الفترة الحالية نسب مشاهدات واستماع يومية بلغت 2 مليون مستمع يومياً، وهو ما زاد من عدد أغانيها التي تخطت 100 مليون نسبة استماع على يوتيوب، وانضمت أغنيتها "على بالي حبيبي" إلى هذه القائمة بعد وصول الأغنية إلى 100 مليون مستمع، واحتفلت إليسا بهذا الإنجاز الجديد مع الجمهور، بعد تحقيقها لهذا الرقم في عدة أغاني أخرى وعلى رأسها أغنية "من أول دقيقة" و"ياريت" و"مكتوبة ليك" و"نفسي أقوله" و"بتمون" و"أسعد واحدة" وغيرها.

وكانت المفاجأة الغنائية الأبرز في موسم عيد الأضحى الغنائي من نصيب النجمة اللبنانية إليسا، والتي أفرجت عن أولى أغاني ألبومها الجديد بعد فترة طويلة من التأجيلات والأزمات، وطرحت هذا الأسبوع فيديو كليب أغنيتها الرومانسية الجديدة "بتمايل على البييت"، وفاجأت الجمهور باستكمال خطة طرح ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا، وذلك بعد طول انتظار من الجمهور لأغاني الألبوم الذي أجلت طرحه عدة مرات منذ العام الماضي، بسبب الخلافات القانونية التي مرت بها إليسا، ومن المتوقع أن تستمر إليسا في طرح أغاني ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة.

إليسا
إليسا

إليسا تفرج عن ألبومها الجديد بعد طول انتظار

وجاءت هذه الخطوة بعد احتفال إليسا مؤخراً بانتصارها القضائي على شركة "وتري"، الموزعة للألبوم، وهي القضية التي تسببت في تأجيل الألبوم منذ العام الماضي، وزفت الخبر للجمهور على حسابها بتويتر وقالت: "القضاء بينتصر لحقي مرة جديدة من خلال قاضي نزيه وشريف ما تأثر بأي ضغط إسمو رالف كركبي.. قرار جديد بيأكد إنو الشركة اللي تعدّت على حقوقي منّا الموزع الحصري مثل ما عم تدّعي وترسل تهديدات للشركات.. والأهّم حطّ القضاء هيدي الشركة عند حدّا.. شُكراً المحامي مارك حبقة، بعدو القضاء بألف خير".

إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا

وأرفقت النجمة إليسا مع تغريدتها نص الحكم الصادر لصالحها، وكشفت تفاصيل الحكم القضائي والذي ينص على أن شركة "وتري" ليس لها الحق الحصري في توزيع أغاني إليسا الجديدة، وأنها لا يحق لها تحصيل إيرادات من أغاني إليسا الأخيرة مثل "من أول دقيقة" و"أنا وبس"، وكذلك لا يحق لشركة "وتري" مخاطبة الشركات الأخرى بوقف التعامل مع إليسا، بالإضافة إلى الحكم بتسليم حسابات إليسا على المنصات الرقمية إليها ودفع تعويضات في حال عدم تنفيذ الحكم.

إليسا
إليسا

وواجه ألبوم إليسا الجديد عدة تحديات وتأجيلات منذ موسم الصيف العام الماضي، حيث أجلت إليسا وقتها الألبوم إلى ما بعد بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ولكنها أجلت طرح ألبومها في تلك الفترة بسبب أزماتها مع شركة "وتري"، وقررت بعد ذلك طرح الألبوم في موسم عيد الفطر الماضي مع شركة روتانا قبل تأجيله مرة أخرى أيضاً، وينتظر الجمهور طرح إليسا ألبومها الجديد كاملاً الذي تعود به بعد آخر ألبوماتها "صاحبة رأي" في عام 2020.

الصور من حساب إليسا على انستقرام.