أفلام تنتظر العرض بعد موسم عيد الأضحى السينمائي.. رامز جلال ودنيا سمير غانم يعودان للمنافسة

يشهد عام 2022 منافسة سينمائية قوية، بعد إعلان عن عدد من النجوم عن استعدادهم للمنافسة في عدة مواسم هذا العام، وبعد أيام من انطلاق موسم عيد الأضحى السينمائي، أعلن عدد من الفنانين عن اقترابهم من المنافسة في موسم الصيف بعد انتهاء موسم عيد الأضحى.

رامز جلال يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"

وشوق الفنان رامز جلال الجمهور لفيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة"، وطرح مؤخراً البوستر الأول للفيلم على مواقع التواصل، وظهر به رامز جلال بإطلالة مفاجئة بوزن زائد، وكشف عن استعداده لعرض الفيلم قريباً، والذي من المتوقع أن يعرض في موسم الصيف بعد إنتهاء موسم عيد الأضحى، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم وعلى رأسهم نسرين طافش وتارا عماد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وغيرهم.

فيلم رامز جلال الجديد
فيلم رامز جلال الجديد

ويعود رامز جلال للمنافسة السينمائية هذا العام، بعد آخر أفلامه في عام 2019 "سبع البرمبة"، وتأجل عرض الفيلم من موسم عيد الأضحى، وينتظر عرضه مع عدة أفلام تقرر خروجها من موسم عيد الأضحى بسبب المنافسة الشديدة به.

دنيا سمير غانم تنتظر عودتها بفيلم "تسليم أهالي"

ومن أبرز الأفلام المنتظرة في موسم الصيف، فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة، وكانت آخرها من موسم عيد الأضحى، وخرج الفيلم في اللحظات الأخيرة ومن المتوقع أن يطرح قريباً في موسم الصيف، وتعود به دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب طويل، حيث كان آخر أفلامها في عام 2016 بفيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي.

أفلام تنتظر العرض في موسم الصيف 2022

ومن المقرر أن تنضم عدة أفلام إلى منافسة أفلام صيف 2022، وعلى رأسها فيلم "الجواهرجي" للفنان محمد هنيدي ومنى زكي، والذي انتهى تصويره منذ فترة، وتأجل عرضه أيضاً من موسم عيد الأضحى، وكذلك فيلم "السرب" والذي كشف صناعه عن استعدادهم لعرضه قريباً، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم وعلى رأسهم أحمد السقا وآسر ياسين وهند صبري وغيرهم.

فيلم "تسليم أهالي"
فيلم "تسليم أهالي"

ومن الأفلام المنتظرة في موسم الصيف أيضاً فيلم "نعمة وفضل"، والذي يشارك في بطولته الفنانة هند صبري مع ماجد الكدواني، وهو فيلم كوميدي كشف هند صبري عن انتهاء تصويره مؤخراً واستعدادهم لعرضه، بالإضافة إلى فيلم "ليلة العيد" الذي يشارك في بطولته عدد من النجمات وعلى رأسهن يسرا وهنادي مهنا وغادة عادل وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وغيرهن.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام