صور احتفالات النجوم ومعايداتهم للجمهور في عيد الأضحى 2023 ..أمنيات بالسعادة والمحبة

صور احتفالات النجوم ومعايداتهم للجمهور في عيد الأضحى 2023 ..أمنيات بالسعادة والمحبة

إحسان علّوه
28 يونيو 2023

احتفل النجوم والمشاهير في العالم العربي بعيد الأضحى 2023 عبر حساباتهم على السوشيال ميديا التي ضجت بالعديد من الصور الجديدة لهم ورسائل التهنئة التي تضمنت أمنيات بالفرح والخير والمحبة للجميع، بينما استغل آخرون المعايدة ايضا للتشويق لأعمالهم الجديدة كما فعلت ياسمين صبري التي روجت في معايدتها لجمهورها لأحدث أعمالها السينمائية "البعبع"، فيما خصصت بعض النجمات جلسات تصوير لافتة بهذه المناسبة، فنرصد لكم أجواء معايدات النجوم في مناسبة عيد الأضحى.

ياسمين صبري

الفنانة المصرية ياسمين صبري شاركت متابعيها على حساباتها على السوشيال ميديا بمجموعة صور من حضورها العرض الأول لـ فيلم البعبع الذي تلعب بطولته، وقدمت في نفس الوقت التهنئة لجمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك وكتبت في تدوينتها: "البعبع في جميع دور العرض، وعايدت المتابعين من خلالها قائل  "عيد سعيد وكل سنة وانتوا طيبين".

يشارك في الفيلم الى جانب أمير كرارة وياسمين صبري، كل من النجوم  باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، ومحمد عبد العظيم، ومحمد محمود، وهشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، ورحاب الجمل، وضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، وهو من تأليف إيهاب بليبلن، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداثه حول شاب اعتاد الجريمة، يدعى سلطان، يقرر التوبة، ويقع في حب طبيبة صيدلانية، في إطار  كوميدي.  ويشهد الفيلم عودة أمير كرارة للسينما بعد غياب  3 أعوام، منذ آخر أفلامه "كازابلانكا".

أصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري سارعت الى تقديم التهاني لجمهورها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، فنشرت إحدى صورها على انستغرام وأرفقتها برسالة كتبت فيها :" كلّ سنه والطيبين بخير وعيد سعيد عليكم والله يحفظ حبايبنا وأهلنا وينعاد علينا وبلادنا بخير ..".

أصالة نصري
أصالة نصري

وكانت أصالة نصري احتفلت قبل أيام قليلة بعيد زواجها الثاني من فائق حسن بأجواء من الرومانسية والمرح.

كارول سماحة

النجمة اللبنانية كارول سماحة خضعت لجلسة تصوير صيفية تألقت فيها بفستان داكن بصيحة البليسيه، وظهرت بكامل أناقتها وقدمت معايدة لجمهورها مرفقة مع صورها وكتبت لهم :" فرح وحب وكتير كتير إيام حلوة للكل".

كارول سماحة

وحققت اغنية النجمة كارول سماحة الجديدة “نسخة مني” نسبة مشاهدات عالية على يوتيوب بعد أيام من طرحها. أغنية “نسخة مني” من ألحان الفنان محسن، وكلمات سليم عساف وتوزيع إيليو كلاسي بالتعاون مع شركة “ل.ب.م.اي.”، التي تطلق باكورة أعمالها الفنية مع كارول.

كارول سماحة

أمّا فيديو كليب الأغنية فحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وأطلّت من خلاله كارول سماحة بقصة حبّ رومانسية وتم تصويره في منطقة جبلية في لبنان.

بيومي فؤاد

النجم المصري بيومي فؤاد نشر صورة مرحة له من اجواء عيد الأضحى، وعايد جمهوره على تويتر كاتباً :" عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير".

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

وكان بيومي اكد في تصريحات صحافية حصوله على إجازة الفترة المقبلة؛ للسفر إلى الخارج لإجراء فحوصات طبية، بسبب مشكلات في ضهره وقدمه.

ويُعرض حاليا لـ بيومي فؤاد فيلم شوجر دادي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر إيرادات السينما واحتل فترة المركز الأول، فيلم شوجر دادي من بطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني، ومي الغيطي، وفرح الزاهد، ومصطفى غريب، وجوهرة، من تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

الفنانة يارا

الفنانة اللبنانية يارا اطلت بجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بفستان سهرة لامع باللون الرمادي مع تسريحة شعر ملكية، وتوجهت بمعايدة مميزة لجمهورها في مناسبة عيد الاضحى، فكتبت قائلة :" العيد دايماً بيجمعنا على الخير والمحبة ، #أضحى_مبارك على الكل، ينعاد عليكم بالبسمة والصحة يا رب".

الفنانة يارا

عاصي الحلاني

النجم عاصي الحلاني نشر بطاقة معايدة خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى وعايد جمهوره على حسابه على تويتر قائلاً :"عيد اضحى مبارك ، اعاده الله عليكم باليمن والبركات ، ودوام التقدم ، ووافر الامان".

عاصي الحلاني

فنياً، طرح عاصي الحلاني مؤخرا أغنية "عرس قلبي " بمناسبة زفاف إبنته ماريتا والتي قدمها لها في حفل زفافها وانهار حينها بالبكاء، وهي من كلمات وألحان أحمد عبد النبي ، توزيع طوني سابا ، ماسترينغ محمد المقهور .

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني مع ابنته ماريتا في حفل زفافها

درة التونسية

النجمة التونسية درة كشفت عن مجموعة صور جديدة لها من داخل إحدى السيارات الفخمة مرتدية فستانا أصفر، وقدمت تهنئة سعيدة لجمهورها على فيسبوك فكتبت لهم :" أضحى مبارك .. كل عام وأنتم بخير".

درة التونسية
درة التونسية

شاركت درة مؤخرا بمسلسل "الأجهر" الذي عرض في موسم رمضان 2023، وخاص بطولته الفنان عمرو سعد.

درة التونسية

شذى حسون

النجمة العراقية شذى حسون كشفت عن مجموعة صور جديدة لها في مناسبة حلول عيد الأضحى حيث خضعت لجلسة تصوير في أحد الشوارع الفخمة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ونسقت معه تسريحة شعر مزينة بالأكسسوار، وقدمت التهاني تزامنا مع نشرها صورها حيث كتبت :" كل عام و انتوا بألف خير أحبابي".

شذى حسون
شذى حسون

على صعيد فني، تستعد شذى حسون، لطرح أحدث أغنياتها باللهجة المصرية التي تحمل اسم "على ما أظن" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان بهاء عبد الهادى، توزيع زووم، والكليب من إخراج زياد خوري، والمقرر طرحها الأربعاء الموافق أول أيام عيد الأضحى.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق كشفت عن فيديو لها على إنستقرام، وظهرت مبتسمة وبملامح سعيدة احتفالا بقدوم عيد الأضحى، وعلقت بالقول "عيد الاضحى، كل عام وانتم بخير وصحة وعافية وستر من رب العالمين".

نادية الجندي

النجمة القديرة نادية الجندي حرصت كذلك على تقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى، فنشرت صورة سابقة لها وأرفقتها بالمعايدة التالية :" كل عام وأنتم طيبين وبألف خير، عيد أضحي مبارك عليكم جميعاً، جمهوري وأسرتي وأصدقائي أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات".

نادية الجندي
نادية الجندي

ميساء مغربي

الفنانة ميساء مغربي نشرت صورة لها بإطلالة أنيقة باللون الأزرق على حسابها على تويتر وأرفقتها بمعايدة مميزة لجمهورها بمناسبة عيد الاضحى فكتبت قائلة :" الله عيدكم فرحة بأعمال قُبلت وذنوب غُفرت ودرجات رُفعت بإذن الله..كلّ عام وأنتم بخيّر.. وعيد أضحى مُبارك".

ميساء مغربي

مصدر الصور من حسابات النجوم على انستغرام.