شيماء سيف

تلقت تشجيعا بطريقة مبتكرة.. كيف دفع الذكاء الاصطناعي شيماء سيف إلى التفكير في قرار فقدان وزنها؟

محمد عبد المنعم
23 يونيو 2023

الفنانة المصرية شيماء سيف تصدرت اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تداول الجمهور عدة صور لها معدلة بالذكاء الاصطناعي، والتي تخيلت شكلها في حال خسارتها نصف وزنها، ولاقت الصور رواجا كبيرا مما دفع شيماء سيف إلى التعليق على هذه الصور.

شيماء سيف تتلقى تشجيع بالذكاء الاصطناعي من الجمهور

وتصدرت الفنانة شيماء سيف مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع صورها المتخيلة بالذكاء الاصطناعي، والتي لاقت تداول وتفاعل كبير على السوشيال ميديا مؤخراً، حتى أن البعض اعتقد أنها صور حقيقية لشيماء سيف بعد فقدانها نصف وزنها، حيث اعتمدت الصور المنتشرة على تخيل الذكاء الاصطناعي لشكل شيماء سيف في حال خسارتها لنصف وزنها الحالي، ودفعت الصور شيماء سيف إلى نشر فيديو على حسابها بانستقرام للتعليق عليها وتوجيه رسالة إلى الجمهور.

شيماء سيف
شيماء سيف

وعبرت الفنانة شيماء سيف إلى امتنانها للجمهور بسبب اهتمامهم بها وبسبب رسائلهم التشجيعية المختلفة إليها ومنها صورها بالذكاء الاصطناعي، والتي اعتبرتها شيماء سيف دليلاً على حب واهتمام الجمهور بها، ونفت شيماء سيف في رسالتها بالفيديو أن تكون الصور حقيقية وقالت إنها مازالت محتفظة بوزنها الحالي وبهيئتها المعهودة، ولكنها اعترفت أن الصور المتداولة شجعتها على التفكير في اتخاذ قرار فقدان وزنها في الفترة المقبلة، وهو ما لاقى أيضاً تفاعل كبير من جمهورها حول هذا القرار.

شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

هل يدفع الذكاء الاصطناعي شيماء سيف إلى خسارة وزنها؟

وعلقت شيماء سيف على الفيديو قائلة: "أنا مخستش"، وقالت في الفيديو: "كلكوا بتسألوني انتي خسيتي؟ ولا مخسيتيش؟ للأسف أصدمكم وأقولكم إن أنا لسة مخستش زي ما انتو شايفين.. بس مانكرش أن الصور طبعاً شجعتني جداً لإنها معمولة تحفة.. وبشكر الفانز الحلوين بتوعي اللي عملوها عشان هما شجعوني إن أنا ممكن أفكر قريب أخد الخطوة دي.. شكراً أوي لكل تعليقاتكم الحلوة اللي قالت إن أنا حلوة في الحالتين.. ده بس عشان إنتو عيونكم حلوة وأنا اللي بموت فيكم.. شكراً أوي أوي".

شيماء سيف
شيماء سيف

وتعتبر تلك المرة الأولى التي تتحدث بها شيماء سيف عن تفكيرها في خسارة وزنها، خاصة أنها عبرت عن سعادتها بوزنها الحالي في عدة تصريحات سابقة لها، وأكدت أنها لا تشعر بأي مشكلة في ذلك، وقالت في إحدى تصريحاتها حول الانتقادات والتعليقات السلبية التي تعرضت لها إن هناك العديد من الأكاذيب مثل فقدان المرأة لأنوثتها بسبب زيادة وزنها، واعتبرت ذلك تنمر وتعليقات مسيئة، وأكدت في تصريحات سابقة لها في برنامج "مراحل"، وقالت إنها لا ترى نفسها بوزن زائد وترى نفسها بشكل مختلف تماماً، وليس لديها أي مخاوف أو هواجس خاصة أنها لا تتأثر بذلك وترتدي ما تحب وتفعل كل شيء في حياتها.

شيماء سيف
الفنانة المصرية شيماء سيف

وقالت شيماء سيف إنها لا تعاني من أي مشكلات صحية وكذلك تخاف من العمليات الجراحية لذلك فهي ترفض الخضوع لعمليات التخسيس وإنقاص الوزن، وأضافت إنها سعيدة بنفسها في كل الأحوال، وأضافت في تصريحات أخرى مع الإعلامي عمرو أديب إنها حاولت مرة واحدة في حياتها الالتزام بنظام غذائي وفوجئت بزيادة وزنها بعد إتباع هذا النظام، وأشارت إلى أنها من الممكن أن تخضع لعمليات جراحية في حال شعورها بآثار سلبية على صحتها بعد تقدمها في العمر في المستقبل.

أعمال شيماء سيف الفنية

وتألقت الفنانة شيماء سيف في عدة أعمال فنية في الفترة الأخيرة وعلى رأسها مسلسل "ألف حمد لله عالسلامة" مع الفنانة يسرا في موسم رمضان الماضي 2023، وشاركت في العمل بجانب عدد من النجوم وعلى رأسهم مايان السيد وأدم شرقاوي ومحمد ثروت ومصطفى عنبة وغيرهم، بالإضافة إلى مشاركتها في مسرحية "على وضع الطيران"، مع عدد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم هشام ماجد ومحمد سلام وأكرم حسني وشيكو ومصطفى غريب ورحمة أحمد وغيرهم، وعرضت المسرحية في السعودية مؤخراً.

شيماء سيف
شيماء سيف

وشغلت شيماء سيف الجمهور في رمضان الماضي أيضاً بسبب تصريحاتها في عدة برامج، ومنها حديثها عن علاقتها مع زوجها محمد كارتر، في برنامج "أنا والقناع"، وقالت إنها تعلمت عدم التطرق إلى الحديث عن علاقتها بزوجها أو نشر تغريدات على حساباتها بمواقع التواصل بسبب شك البعض في طلاقها بسبب هذه التغيرات، ومنها إحدى التغريدات التي قالت بها جملة "قدر الله وماشاء فعل"، واعتقد البعض أنها إعلان منها عن طلاقها، ولكنها كانت تقصد بها في ذلك الوقت إصابة الفنانة دنيا سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا مما تسبب في تأجيل مسلسلها معهما في ذلك الوقت "عالم موازي".

شيماء سيف
الممثلة شيماء سيف

وتطرقت أيضاً شيماء سيف في تصريحاتها في البرنامج عن طريقتها في إنهاء خلافاتها مع زوجها، وقالت إنهما توصلا إلى اتفاق إلى أن من يتسبب في إضحاك الآخر سيتنازل عن حقه بعد الخلافات، لذلك تحسنت علاقتهما كثيراً بسبب حبهما للمزاح والضحك، وأكدت أنها لم تقصد تشويه صورة الفنانة انتصار بعد خلافاتهما في برنامج "نفسنة"، وقالت إنها شرحت حقيقة الأزمة للجمهور فقط وأنها لا تحب إخفاء القصص عن الجمهور خاصة إذا كانت واضحة، مؤكدة أنها توقفت عن الحديث في الأمر بعد اعتراف الفنانة انتصار بما تحدثت به شيماء سيف من قبل حول سبب الخلافات بينهما في البرنامج.

الصور من حساب شيماء سيف على انستقرام.