أحلام تحتفل بذكرى زواجها بفيديو مؤثر مع زوجها مبارك الهاجري..إليكم محطات لافتة في رحلة ارتباطهما

أحلام تحتفل بذكرى زواجها بفيديو مؤثر مع زوجها مبارك الهاجري..إليكم محطات لافتة في رحلة ارتباطهما

إحسان علّوه
18 يونيو 2023

النجمة الإماراتية أحلام احتفلت بذكرى زواجها الـ 20 التي توافق اليوم في 28 يونيو، وشاركت متابعيها على انستغرام بفرحتها بهذه المناسبة الزوجية السعيدة فنشرت مقطع فيديو مؤثر على وقع أغنية النجمة اللبنانية إليسا "مكتوبة ليك"، وتضمن الفيديو حديثها عن لقائها الأول بزوجها مبارك الهاجري خلال مقابلة تلفزيونية سابقة لها، وكذلك حديثه عنها وأول جملة قالها لها حينما التقاها في بيروت، معربة عن سعادتها وفخرها بهذه العلاقة الزوجية المستمرة الى اليوم، وأشارت في كلامها الى أن توفيقها بزواجها جاء ايضا بسبب دعوة أمها لها.

احلام وزوجها

وبمناسبة احتفال الفنانة أحلام بذكرى زواجها الـ 20، نلقي نظرة على محطات لافتة في حياتها الزوجية مع زوجها مبارك الهاجري ومع أبنائهما الثلاثة.

أحلام تحتفل بذكرى زواجها من مبارك الهاجري

الفنانة الإماراتية أحلام احيت ذكرى زواجها الـ 20 بطريقة رومانسية ولافتة، فشاركت جمهورها على حسابها الرسمي على انستغرام بمقطع فيديو تضمن مقابلة تلفزيونية لها، وأخرى لزوجها، وهما يتحدثان عن اللقاء الأول بينهما والذي تم في أحد مقاهي مدينة بيروت، حيث التقيا هناك صدفة، وقالت بأن زوجها قال لها أثناء جلوسه معها على نفس الطاولة في المطعم، وبعد إلقاء التحية عليها "تعرفين انت خلقك الله لي، خلقك حقي". وحينها تفاجأت أحلام من كلامه الجريء، وبدأت شرارة الحب بينهما من اللحظة الأولى.

أحلام علقت على الفيديو بمقطع مؤثر ايضا حيث عايدت زوجها مبارك الهاجري وتمنت بأن يديم عليهما الله نعمة الاستمرارية والحب، مشيرة ايضا الى ان توفيقها بزواجها جاء ايضا نتيجة دعوات والدتها لها في صلاتها، فكتبت قائلة :"كل عام وحنا مع بعض روح وجسد لا الروح تعيش من دون جسد ولا الجسد يعيش بدون روح وكل عام بقول الحمد لله على نعمه مبارك بن محمد الهاجري يا دعوه امي لي في سجودها #عيد_زواجنا ".

أحلام واحتفالات دائمة بذكرى زواجها

النجمة أحلام لا تفوت مع كل عام الاحتفال بذكرى زواجها من مبارك الهاجري حيث تعبر عن مدى محبته الكبيرة وتقديرها لزوجها وفخرها به علناً امام رواد السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو او صور تعكس حالة الحب والرومانسية التي يعيشانها الى جانب الإستقرار الأسري مع ابنائهما الثلاثة.

أحلام واحتفالات دائمة بذكرى زواجها

وغالبا، ما يتفاعل الجمهور مع رومانسية أحلام وزوجها ورسائل الحب المتبادلة بينهما وحتى لقطاتهما الرومانسية في معظم المناسبات العائلية لهما، حيث تظهر برفقته بصور تترجم مدى الإنسجام الكبير بينهما، فظهرت مثلا في احدى اللقطات وهي تقبل رأس زوجها وتقدم اعتذارها له بحال أي تقصير بدر منها اتجاهه.

وفي إحدى رسائلها لزوجها في عيد زواجهما كتبت له :" كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله، سنوات هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".

أحلام واحتفالات دائمة بذكرى زواجها

وفي رسالة لها لزوجها بعيد زواجهما الـ 18 كتبت له :"تمرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون.. كل عام وانت هدية ربي لي كل عام وانت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري"، وتابعت قائلة :" "كل عام وانت الروح والقلب وعيوني اللي اشوف بها حبيبي مبارك، احمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري، شكراً لانك اخترتني من بد الكل، شكراً على السعادة اللي تعطيني اياها كل يوم، شكراً على فاهد وفاطمة ولولو، شكراً على وجودك بحياتي".

أحلام تحرص ايضا كل عام على القيام برحلات السفر الترفيهية مع زوجها حيث تجدد شهر العسل والحب بينهما، وتشارك جمهورها غالبا بمقاطع فيديو وصور ترصد فيها رومانسيتهما وسعادتهما وترفهما ايضا، والتي تتصدر حديث السوشيال ميديا غالباً، خاصة في مقاطع الفيديو المرحة بينهما.

أحلام واحتفالات دائمة بذكرى زواجها

أحلام تتلقى الدعم من زوجها في كواليس أعمالها

أحلام ومبارك الهاجري من أشهر الثنائيات في الوسط الفني وأكثرهما صمودا في زيجتهما حيث تمتد علاقتهما منذ 20 عاما وازدادت متانة مع كل عام، بينما يحرص مبارك الهاجري على تقديم كل الدعم والمساندة لزوجته أحلام في مختلف المناسبات وأعمالها الفنية ونشاطاتها، من بينها ظهوره في كواليس حفلاتها حيث يدعمها دائما بعبارات تشجعية ورسائل الحب، وايضا يحرص مبارك الهاجري على التواجد في كواليس برنامج "سعودي آيدول" من أجل دعم زوجته الفنانة الإماراتية أحلام ونشر الصور الرومانسية برفقتها في الكواليس الى جانب ابنهما فاهد.

أحلام واحتفالات دائمة بذكرى زواجها

بدورها تقدم ايضا أحلام الدلال والحب لزوجها في مناسبات تخصه، فحرصت مثلا على احتفالها بعيد ميلاده في الفترة الأخيرة بطريقة مميزة وغنت له بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية، وعبرت عن مقدار سعادتها وحبها الكبير لزوجها البطل السابق للراليات كما قامت بتقبيله على رأسه، واهتمت بتفاصيل كعكات عيد ميلاده التي صممت بتفاصيل وكواليس من سباقات الرالي، وعلقت أحلام على هذا فكتبت: "اخترت لك كل أنواع الكيك اللي يجبه، واخترت له كل أنواع السيارات اللي يحبها".

قصة حب أحلام وزوجها مبارك الهاجري

تعتبر أحلام من الفنانات اللواتي نجحن في التوفيق بين مشوارهن الفني وحياتهن العاطفية بدون أي تعارض، فهي تعيش حياة زوجية مستقرة الى جانب زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري منذ أكثر من عشرين عاما رزقا خلالها بثلاثة أبناء وهم فاطمة ولولوة وفهد.

أحلام

الفنانة أحلام تعرفت على زوجها في العاصمة اللبنانية بيروت في أحد المطاعم كما تقول في العديد من تصريحاتها الصحافية، اذ فاجأها الهاجري وألقى التحية عليها وجلس على كرسي بجوارها وأعرب عن اعجابه الشديد بها وانصدمت أحلام عندما علمت بأنه يحتفظ بصُورتها في حافِظَته حيث كان من أحد المعجبين بصوتها وأغانيها. وبعد قصة حب كبيرة تزوج الثنائي ورُزقا بثلاثة أبناء.

احلام وزوجها وابنهما فاهد
احلام وزوجها وابنهما فاهد

مصدر الصور من حسابات انستغرام احلام ومبارك الهاجري.