تعرف على من يوافق برجك من أميرات وأمراء العائلات الملكية حول العالم

تعرف على من يوافق برجك من أميرات وأمراء العائلات الملكية حول العالم

خلود الليثي
2 يوليو 2023

من منا لا يحب معرفه برجه الفلكي، الذي يحمل بعضا من ميزاته وعيوبه، فحينما نقرأ عن برجنا نجد بعض الصفات المتوافقة معنا. تتكون الأبراج من 12 برجاً فلكياً موزعين بالاعتماد على تاريخ الميلاد، وينتمي كل منها لواحد من عناصر الأرض الأربعة، وهي: الأرض، والماء، والهواء، والنار.

تٌقسم الأبراج إلى اثني عشر برجاً، وهي الثور، والجدي، والجوزاء، والعذراء، والسرطان، والميزان، والعقرب، والأسد، والدلو، والقوس، والحمل، والحوت، ويتميز كلا منهم بخصائص معينة ينفرد بها عن باقي الأبراج.

وفي ما يلي نتعرف على من يوافق برجك من أميرات وأمراء العائلات الملكية حول العالم.

برج الجدي  Capricorn "من 22 ديسمبر إلى 19 يناير"

كيت ميدلتون أميرة ويلز تنتمي لبرج الجدي  Capricorn
كيت ميدلتون أميرة ويلز تنتمي لبرج الجدي Capricorn

ولدت كيت ميدلتون أميرة ويلز زوجة الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا، في 9 يناير عام 1982 لتصبح من مواليد برج الجدي، أحد الأبراج الترابية والتي تنتمي لعنصر الأرض، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم جادين ومتقنين لعملهم، وأصحاب روح مرحة، وصبورين، ومنظمين على الصعيد الاجتماعي، وهي كلها صفات تتناسب مع ملكة بريطانيا المستقبلية.

برج الدلو  Aquarius"من 20 يناير إلى 18 فبراير"

الأميرة ماري من أصحاب برج الدلو  Aquarius
الأميرة ماري من أصحاب برج الدلو Aquarius

تنتمي جميلة الدنمارك الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي العهد، إلى برج الدلو وهو من الأبراج الهوائية، إذ ولدت في 5 فبراير 1972، ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم أشخاص ودودين، وذو عقلية مبتكرة، وصادقة، بالإضافة إلى ميلهم للمثالية، كما إنهم عاشقون للمرح.

برج الحوت  Pisces"من 19 فبراير إلى 20 مارس"

الأميرة ستيفاني دوقة لوكسمبورغ من مواليد برج الحوت  Pisces
الأميرة ستيفاني دوقة لوكسمبورغ من مواليد برج الحوت  Pisces 

ولدت الأميرة ستيفاني دوقة لوكسمبورغ الكبرى بالوراثة في 18 فبراير 1984، وهي زوجة الدوق الأكبر غيوم ولي عهد لوكسمبورغ، وتنتمي لبرج الحوت المائي، والذي يتميز بأنه حساس وعاطفي، ولا تهمه الماديات، كما أنه غير أناني.

برج الحمل  Aries "من 21 مارس إلى 19 أبريل"

الملكة مارغريت الثانية من مواليد برج الحمل  Aries
الملكة مارغريت الثانية من مواليد برج الحمل Aries

تعد مارغريت الثانية ملكة الدنمارك، واحدة من أفراد العائلات الملكية الكثيرين من مواليد شهر أبريل، حيث يأتي عيد ميلادها في 16 من أبريل، وتنتمي جلالتها إلى برج الحمل وهو من الأبراج النارية، وهي تحب الرسم وشاركت في تصميم ملابس إحدى فرق البالية في الدنمارك.

ويتميز أصحاب برج الحمل بسرعة البديهة، والثقة العالية بالنفس، والشجاعة، وحب المغامرة.

برج الثور  Taurus"من 20 أبريل إلى 21 مايو"

الملكة إليزابيث الراحلة من مواليد برج الثور  Taurus
الملكة إليزابيث الراحلة من مواليد برج الثور Taurus

يٌصنف برج الثور والذي تنتمي له إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا الراحلة ضمن الأبراج الترابية، وهم أشخاص يعرفون بميولهم لعمل الخير، وحرصهم على الإصرار والعزيمة، كما إنهم يٌعتمد عليهم كثيراً، ومخلصين، ويفضلون العلاقات طويلة الأمد.

ولدت الملكة إليزابيث الثانية في 21 أبريل 1926، وظلت متزوجة من زوجها الراحل الأمير فيليب دوق إدنبرة لمدة 73 عاما، حتى وفاته في أبريل 2021.

برج الجوزاء  Gemini"من مواليد 22 مايو إلى 21 يونيو"

الأميرة مادلين من مواليد برج الجوزاء  Gemini
الأميرة مادلين من مواليد برج الجوزاء Gemini

ومن السويد تأتي الأميرة مادلين ابنة الملك كارل السادس عشر غوستاف، من أصحاب برج الجوزاء وهو من الأبراج الهوائية، ويتميز بأنه ذكي، وموهوب، واجتماعي، ومغامر، وصبور.

برج السرطان Cancer "من مواليد 22 يونيو إلى 22 يوليو"

الأمير جورج من مواليد برج السرطان Cancer
الأمير جورج من مواليد برج السرطان Cancer

ينتمي الأمير جورج الابن الأكبر للأمير ويليام وكيت ميدلتون، إلى أصحاب برج السرطان وهو من الأبراج المائية، ويتميز أصحابه بالعطف والرحمة، وسهولة التواصل مع الآخرين ومساعدتهم على حل مشاكلهم.

برج الأسد Leo "من 23 يوليو إلى 22 أغسطس"

شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو من مواليد برج الأسد Leo
شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو من مواليد برج الأسد Leo 

ولدت شارلوت كاسيراغي حفيدة غريس كيلي أميرة موناكو، في 3 أغسطس 1986 وهي تنتمي لبرج الأسد الناري والذي يتميز بالإبداع، والكرم، وسعة العقل، كما أنه مليء بالدفء والتفاؤل، وذو طاقة كبيرة في الإنجاز.

العذراء  Virgo"من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر"

الأمير هاري من مواليد برج العذراء  Virgo
الأمير هاري من مواليد برج العذراء Virgo

ولد الأمير هاري الابن الأصغر لملك بريطانيا في 15 سبتمبر 1984 بلندن، وهو ينتمي لبرج العذراء والذي يٌصنف على أنه من الأبراج الترابية، التي تتميز بطيبة القلب وكرم الأخلاق والرقي والشخصية المتطورة والنشاط.

برج العقرب  Scorpio"من 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر"

الملكة صوفيا من مواليد برج العقرب Scorpio
الملكة صوفيا من مواليد برج العقرب Scorpio

ومن مواليد برج العقرب من أفراد العائلات الملكية، الملكة صوفيا والدة فيليبي السادس ملك إسبانيا، وهو من الأبراج المائية، ولدت في 2 نوفمبر 1938، ويجمع مواليد هذا البرج بين العاطفة والقوة، كما إن لهم شخصية جذابة، وذو عزيمة، ويكتم الأسرار.

برج القوس  Sagittarius"من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر"

الأميرة كاتارينا أماليا من مواليد برج القوس Sagittarius
الأميرة كاتارينا أماليا من مواليد برج القوس Sagittarius

من أفراد العائلات الملكية الذين ينتمون لبرج القوس، هي كاتارينا أماليا أميرة أورانج، وولية عهد هولندا، ولدت ابنة الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكسندر في 7 ديسمبر 2003، ويتميز أصحاب هذا البرج الناري، بالروح المرحة، والتفاؤل، وحب الحرية، والصدق، والذكاء، وحب المغامرات.

الصور من AFP والانستقرام