الاميرة ماري في اطلالة مستوحاة من الموضة البرازيلية

الاميرة ماري (Mary) ظهرت في اطلالة انيقة مستوحاة من الموضة البرازيلية في حفل عشاء خيري اقيم على متن يخت التدريب الدنماركي ، ولقد حضرت الاميرة ماري حفل العشاء بصحبة زوجها الامير فريدريك (Frederik) ولي عهد الدنمارك.

الاميرة ماري تتالق بالبرتقالي

الاميرة ماري 44 عام، كانت ترتدي في الحفل سترة ذهبية لامعة، توب ابيض انيق، وتنورة طويلة ذات خصر مرتفع باللونين البرتقالي والفضي ومصنوعة من حرير الكريب، التنورة من ماركة " Etro" الايطالية ، الاميرة ماري زينت اطلالتها الانيقة بزوج من الاقراط الفضية الكبيرة والانيقة.

حضور ملكي دنماركي في ريو 2016

الاميرة ماري وزوجها الامير فريدريك حضرا حفل العشاء بصحبة الامير خواكيم (Joachim) وزوجته الاميرة ماريا (Marie)، وحضر الحفل أيضا ابني الامير خواكيم من زوجته السابقة الكسندرا (Alexandra) كونتيسة فردريكسبورج وهما الامير نيكولاي (Nikolai) والامير فيليكس (Felix)، الاميرة ماري والامير فريدريك اختارا الا يحضرا اي من ابنائهما الاربعة (الامير كريستيان Christien، الاميرة إيزابيل Isabella، الامير فينسنت Vincent، الاميرة جوزفين Josephine) إلى الحفل.

زيارة فريق السباحة

الاميرة ماري وزوجها الامير فريدريك كانا قد سافرا إلى البرازيل منذ عدة ايام من اجل دورة الالعاب الاوليمبية في ريو دي جانيرو، وبعد وصول الزوجين إلى مدينة ريو دي جانيرو، قامت الاميرة ماري بزيارة مدرسة في منطقة " Jacarepague" وقدمت للاطفال هناك صناديق من العاب الليغو كهدايا لهم، ولقد قامت الاميرة ماري أيضا بزيارة فريق السباحة الدنماركي خلال جلسة تدريبهم لاظهار دعمها للفريق.

الاميرة ماري تشجع الفريق الاسترالي

كانت الاميرة ماري الاسترالية الاصل قد كشفت خلال مقابلة لها مع Daily Mail Online عن أنها ستقوم بتشجيع الرياضيين الاستراليين الذين يتنافسون في دورة الالعاب الأوليمبية الصيفية في هذا العام طالما انهم لا يتنافسون امام احد الرياضيين الدنماركيين.