كورتني كارداشيان

فاجأته وسط جمهور حفله الأخير.. هكذا أعلنت كورتني كارداشيان حملها من ترافيس باركر بطريقة غير متوقعة

محمد عبد المنعم
18 يونيو 2023

كورتني كارداشيان اتبعت أسلوب مختلف وغير متوقع في إعلان حملها الأول من زوجها ترافيس باركر، وفاجأت الجميع بهذا الخبر السعيد من خلال حفل غنائي لترافيس باركر مع فرقته الموسيقية، وخطفت الأضواء بطريقتها المفاجئة في الاحتفال بهذه المناسبة.

كورتني كارداشيان تعلن حملها الأول من ترافيس باركر

وأعلنت كورتني كارداشيان اليوم عن حملها الأول من زوجها ترافيس باركر في عمر 44 عاماً، وأكدت انتظار طفلها الأول بعد عام من زواجها من ترافيس باركر، والطفل الرابع لها في حياتها، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في طريقة إعلان كورتني كارداشيان لحملها، وهي الطريقة التي خطفت بها أنظار الجميع بما فيهم زوجها ترافيس باركر، والذي يبدو أنه لم يكن لديه علم بحمل زوجته، وفوجئ مثل الجمهور بإعلان كورتني كارداشيان حملها، حيث اختارت موقع حفله الغنائي الأخير للكشف عن هذه المفاجأة.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وظهرت كورتني كارداشيان وسط حشود وجمهور حفل ترافيس باركر الأخير، وحملت لافتة ضخمة مكتوب عليها: "ترافيس.. أنا حامل"، وكتبت كورتني كارداشيان الخبر بخط يدها في الحفل قبل أن ترفعها لأعلى لكي يشاهدها ترافيس باركر على المسرح مع فرقة Blink-182، وظهرت أيضاً كورتني كارداشيان وهي ترقص وتحتفل أثناء رفعها اللافتة، قبل أن يساعدها أحد زملاء باركر على المسرح ويخبره قائلاً: "شخص ما سينجب طفلاً"، وهو ما أصاب ترافيس باركر بالذهول وقرر ترك المسرح للاحتفال مع زوجته واحتضانها.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر ينتظران مولودهما الأول

كورتني كارداشيان تحتفل بحملها بطريقة مبتكرة

وأكد الزوجان بعد ذلك الخبر  بنشر مقطع فيديو لهذه اللحظة على انستقرام، والتي كشفت عن تفاصيل المفاجأة منذ بداياتها، حيث جلست كورتني كارداشيان على الأرض بين الجمهور لتكتب اللافتة وعليها جملة "أنا حامل"، وتقرر بعد ذلك رفعها وسط الجمهور للإعلان عن حملها ومفاجأة زوجها بهذا الأمر بين جمهوره، ولاقت الطريقة تفاعل كبير من الجمهور، حيث شاهد المقطع أكثر من 5 مليون شخص على حساب كورتني كارداشيان وترافيس باركر على انستقرام.

وانضمت كيم كارداشيان، شقيقة كورتني كارداشيان، إلى الاحتفالات مع شقيقتها، وأعادت نشر الفيديو على حسابها بانستقرام، ووجهت التهنئة إلى شقيقتها على حملها وأرفقت في رسالتها العديد من الرموز التعبيرية التي تدل على فرحتها البالغة بهذا الخبر، وقالت: "تهانينيا.. اليوم لدينا ترافيس الصغير"، وجاء ذلك بعد اعتراف كورتني كارداشيان بمحاولاتها العديدة مع زوجها ترافيس باركر للإنجاب عبر التلقيح الصناعي، إلا أن محاولاتهما لم تنجح، وهو الأمر الذي أثر كثيراً عليها في الفترة الأخيرة.

كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

وكشفت كورتني كارداشيان في حلقة مايو من برنامج "The Kardashians" أنهاقررت إيقاف علاجات التلقيح الاصطناعي بعد رحلة طويلة استمرت من 7 إلى 8 أشهر من أجل إنجاب أول طفل لها من زوجها ترافيس باركر، وقالت في حديثها عن الأمر: "لقد انتهينا رسميًا من التلقيح الاصطناعي.. نحب الأطفال أكثر من أي شيء آخر، لكنني أؤمن حقًا بما يخبئه الله لنا.. إذا كان هناك طفل أعتقد أنه سيحدث"، وذكرت عدة تقارير أن خبر حمل كورتني كارداشيان بعد فترة من توقفها عن محاولات التلقيح الصناعي تسببت في حالة فرحة استثنائية وذهول أيضاً، وهو ما جعلها تفاجيء زوجها بهذه الطريقة لمعرفتها بأهمية الخبر بالنسبة له، وذكرت تقارير أيضاً أنها عرفت الخبر منذ أسبوع وأخبرت المحيطين بها وخططت لتنفيذ هذه المفاجئة التي كان ينتظرها الزوجان كثيراً طوال الأشهر الماضية، وذلك بعد عام من زواجهما.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

كورتني كارداشيان تحتفل بحملها بعد عام من زواجها

واحتفلت كورتني كارداشيان بزواجها من ترافيس باركر في شهر مايو الماضي، وذلك في حفل زواج ضخم استمر لعدة ليالي في أكثر من دولة، وخطف الثنائي الأنظار وقتها برومانسيتهما واحتفالهما المميز بزفافهما، و كانت المرة الأولى التي أثار فيها الزوجان شائعات الزواج في عام 2021 عندما أقاما حفل زفاف تدريبي في لاس فيغاس، وفي 15 مايو الماضي تزوج الزوجان بشكل قانوني في محكمة كاليفورنيا، قبل الاحتفال بالزفاف للمرة الثالثة بشكل رسمي أيضاً في إيطاليا، وشغلت كورتني كارداشيان الجمهور طوال هذه الفترة بسبب طريقتها المميزة في الاحتفال بزواجها من ترافيس باركر.

كورتني كارداشيان وترافيس باركر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وبدأ الزوجان المواعدة لأول مرة في عام 2021 بعد سنوات من الصداقة، وسرعان ما ارتقيا بعلاقتهما إلى المستوى التالي من خلال الارتباط والخطوبة في أكتوبر من نفس العام، وأعلنت كورتني كارداشيان وقتها عن الأخبار السعيدة من خلال مشاركة عدد قليل من الصور من عرض باركر الرومانسي على شاطئ البحر  وعلقت:"ترافيس باركر إلى الأبد"، ولدى كورتني كارداشيان ثلاثة أطفال من زيجة سابقة وهم: ميسون 13 عام، وبينيلوب 10 أعوام، ورين 8 سنوات من زوجها السابق سكوت ديسك، أما ترافيس باركر فلديه طفلين: لاندون وألاباما من زوجته السابقة شانا موكلر.

الصور من حساب ترافيس باركر وكورتني كارداشيان على انستقرام.