أجمل إطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر بعد خبر زواجهما

اطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر كانت محط اهتمام الجميع خصوصاً مع اختياراتهن الملفتة والجريئة على السجادة الحمراء. فاليوم بمناسبة اعلان زواجهما في لاس فيغاس، لا بد من الاطلاع على اجمل اطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر بأجمل صيحات الموضة الملفتة التي تألقن بها.

اختاري صور اجمل اطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر بعد خبر زواجهما، وانتقي بأسلوبهن اجمل التصاميم المشرقة والمتجددة.

اطلالات كورتني كارداشيان بالتصاميم السوداء

اطلالات كورتني كارداشيان بالتصاميم السوداء

اطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر بدت مشرقة وساحرة مع تألقهن في أغلبية اطلالاتهن بموضة اللون الاسود. فسحرتنا اطلالة كورتني كارداشيان بموضة الفستان الجلدي القصير والضيق مع الرباط الحيوي والفراغات الهندسية من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك مع قصة الاكتاف المكشوفة والهندسية. بدوره اختار ترافيس باركر بدلة رسمية جريئة مع الخطوط الفضية النافرة من جهة الركبة بأسلوب جريء ومتجدد في عالم الموضة.

اطلالات كورتني كارداشيان بالجمبسوت الاسود

اطلالات كورتني كارداشيان بالجمبسوت الاسود

ومن أجمل اطلالات كورتني كارداشيان وترافيس باركر تألقها بموضة الفستان الاسود الطويل ذات الشق الجانبي الذي اختارته بأسلوب كلاسيكي مع قصة السترابلس المحددة والملفتة للنظر. كما تبرز أناقة كورتني كارداشيان بموضة فساتين السهرة الفاخرة والتي برزت من خلال الاقمشة اللحمية البارزة مع النقشات الفضية الهندسية على قصة الصدر، وتفاصيل الدانتيل الجانبية البارزة على الجوانب بكثير من الحيوية. واللافت تألق كورتني كارداشيان بموضة الجمبسوت الاسود الضيق مع الفراغات الجانبية وقصة الصدر المكشوفة مع اكمام التول الشفافة بكثير من الانوثة والتميّز.