ليالي دهراب

نجمات يتصدرن البطولة الدرامية خلال دراما صيف 2023 أبرزهن ليالي دهراب وإلهام علي

محمود صلاح
16 يونيو 2023

يعرض خلال موسم الصيف مجموعة من الأعمال الدرامية التي تتصدر بطولتها عدد من النجمات في مقدمتهم الفنانة نيللي كريم في مسلسل " ليه لأ؟! 3"، كما من المقرر أن تعرض أيضا منصة شاهد أكثر من عمل جديد منهم مسلسل "ماما غنيمة" للفنانة الكوتينية ليالي دهراب، ومسلسل "جريمة قلب" للفنانة السعودية إلهام علي، في وقت تنتظر هنا الزاهد عرض تجربتها الدرامية الثانية كبطلة رئيسية في مسلسل "سيب وأنا أسيب"، بعد نجاحها الملفت في مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

مسلسل "ماما غنيمة" ليالي دهراب

تعود من جديد ليالي دهراب لتصدر البطولة في مسلسل "ماما غنيمة"، الذي من المقرر أن يعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، المسلسل يقدم قصة جدة و3 حفيدات، تضعهن في اختبار صعب حول الأحق منهن بثروتها بشكل كامل، العمل ينتمي للدراما الاجتماعية ويحمل العديد من التفاصيل المشوقة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم تتصدرهم الفنانة الكبيرة أسمهان توفيق، بالإضافة كذلك للفنانة السعودية في فؤاد التي تشارك في بطولة المسلسل، مع الفنانة ريم سامي في أول تجربة درامية لها في الأعمال الخليجية.

النجمة ليالي دهراب
النجمة ليالي دهراب

مسلسل "ماما غنيمة" قام بكتابته علياء الكاظمي، وهو من إخراج عبدالرحمن السلمان، ويعتبر المسلسل هو العمل الثاني لليالي دهراب بعد بطولتها الأولى من خلال مسلسل "جنية"، وكان العمل يدور في إطار من الرعب، وحقق نجاحا كبير وقت عرضه في عام 2021، وقد شارك في بطولته كذلك كل من غدير السبتي، ومحمد خورشيد، وطلال باسم، وجود عزيز، وباسم عبدالأمير.

مسلسل "ماما غنيمة" ليالي دهراب
مسلسل "ماما غنيمة" ليالي دهراب

مسلسل "جريمة قلب" لإلهام علي

إلهام علي تقدم أيضا تجربة درامية جديدة، يسيطر عليها التشويق والمغامرة والجريمة، فقصة مسلسل "جريمة قلب" الذي من المقرر أن يعرض في 18 يونيو الجاري على منصة شاهد، يعد من الأعمال الدرامية النسائية المهمة، التي تسيطر أيضا على أدواره الرئيسية نجمات.

الفنانة إلهام علي
الفنانة إلهام علي

مسلسل "جريمة قلب" تدور قصته حول 3 فتيات يخوضن مغامرة تسلق لكن بسبب العديد من التفاصيل تتحول هذا المغامرة إلى كابوس، يضعهن في أزمة حقيقية يجب مواجهتها، مسلسل "جريمة قلب" من بطولة كل من غادة الملا، وفاطمة الشريف، ووائل غازي، ولبنى عبدالعزيز، وعزيز بحيص، وهو من تأليف سيما تينس، وهاكان أرسلان.

مسلسل "جريمة قلب" لإلهام علي
مسلسل "جريمة قلب" لإلهام علي

مسلسل " ليه لأ؟! 3" للفنانة نيللي كريم

نيللي كريم تتصدر أيضا بطولة مسلسل " ليه لأ؟! 3" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئيه السابقين، بمشاركة كل من النجمة أمينة خليل، والفنانة منة شلبي، وتخوض نيللي كريم تجربة مختلفة من ناحية القصة والأحداث، بسبب ظهورها بدور أم مطلقة تتميز علاقتها بابنها الوحيد بالقرب الشديد، لكن عندما تقع في الحب وتفكر في الأرتباط تبدأ في مواجهة العديد من التحديات الصعبة بسبب ابنها، المسلسل يشارك في بطولته كل من صلاح عبدالله، والفنانة عايدة رياض، وأحمد طارق، ونادين، ومعتز هشام، والعمل من تأليف مريم نعوم، والمخرج نادين خان.

 نيللي كريم
النجمة نيللي كريم

ومن المقرر أن ينطلق عرض المسلسل على منصة شاهد بداية من يوم 22 يونيو، ويعد المسلسل هو الثاني لنيللي كريم في 2023، بعد تصدرها بطولة مسلسل "عملة نادرة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

مسلسل " ليه لأ؟! 3" للفنانة نيللي كريم
مسلسل " ليه لأ؟! 3" للفنانة نيللي كريم

هنا الزاهد في مسلسل "سيب وانا أسيب"

مسلسل "سيب وأنا أسيب" أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد التي من المتوقع عرضها خلال شهر يوليو القادم على منصة شاهد، في تجربة درامية جديدة تخوضها هنا الزاهد بعد تجربتها الأول قبل عامين، المسلسل الجديد تدور قصته في إطار اجتماعي وكوميديا اللايت، تتناول القصة تفاصيل تحول فتاة من مجرد خياطة إلى فتاة مشهورة لتنقلب حياتها بشكل كامل، وقد تم الكشف كذلك عن عدد كبير من النجوم المشاركين في بطولة المسلسل يتقدمهم الفنان أحمد السعدني، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وآية سماحة، ويارا جبران، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

هنا الزاهد في مسلسل "سيب وانا أسيب"
هنا الزاهد في مسلسل "سيب وانا أسيب"

هنا الزاهد قد شاركت أيضا في عام 2021، في بطولة مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، وحقق العمل وقت عرضه نجاحا كبيرا، بسبب طابعه الكوميدي الرومانسي، والقصص التي قدمتها الفنانة المصرية الشابة، بمشاركة واسعة من عدد من النجوم بعضهم كضيوف شرف، وفي مقدمتهم زوجها الفنان أحمد فهمي، كما شارك أيضا في بطولة المسلسل كل من الفنان محمد الكيلاني، ومحمود عبدالمغني، و أحمد سلطان، محمد الشرنوبي.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

مسلسل "روز وليلى" ليسرا ونيللي كريم

ينطلق كذلك خلال الفترة المقبلة عرض مسلسل "روز وليلى" الذي طال انتظره، وهو من الأعمال الدرامية التي تسيطر البطولة النسائية، حيث تلتقي نيللي كريم التي كانت تعمل في مكتب للتحقيقات مع يسرا من أجل البحث حول قضية، ويسعى الثنائي للكشف عن العديد من الألغاز حول ما يتعرضون له، في وقت يبدأ التقليل من قدرتهما في الوصول للهدف المطلوب منهما، وتم تداول البرومو الأول من المسلسل عبر السوشيال ميديا، وكشفت العديد من المشاهد عن الجانب الكوميدي والمغامرة التي تسيطر على أحداثه، العمل الجديد يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يتقدمهم هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم، بالإضافة لكل من عارفة عبدالرسول، تامر فرج، أحمد فويق، ومروان يونس، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرحولد.

مسلسل "روز وليلى" ليسرا ونيللي كريم
مسلسل "روز وليلى" ليسرا ونيللي كريم

الجدير بالذكر أن هناك أعمال أيضا تسيطر البطولة النسائية على أحداثها، بدأ التحضير لها في الفترة الأخيرة، حيث تعود الفنانة مي عمر بمسلسل جديد يحمل عنوان "نعمة الأفوكاتو" الذي يصل عدد حلقاته لـ15 حلقة ويشارك في بطولته أيضا جمع كبير من النجوم وهو من إخراج محمد سامي.

الصور من حسابات النجمات وشاهد على انستجرام.