فيديو ليالي دهراب تكشف سبب انسحابها المفاجئ من مسلسل "أمينة حاف 2"

ليالي دهراب إحدى بطلات الجزء الأول من مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، كشفت في الساعات الماضية عن انسحابها من الجزء الثاني من المسلسل الذي مقرر عرضه في رمضان 2022.

ليالي دهراب تعلن عدم مشاركتها في مسلسل "أمينة حاف 2"

ليالي دهراب كشفت في فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" انسحابها من مسلسل "أمينة حاف 2" والذي انطلق تصويره في الأيام الماضية حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان 2022، النجمة الكويتية حرصت على توضيح موقفها من المشاركة في المسلسل بعد طرح العديد من التساؤلات من قبل جمهورها ومتابعيها، فقالت ليالي دهراب: "للأمانة هناك قطاع كبير من الجمهور يسألني حول مسلسل (أمينة حاف 2)، وأنا لن أشارك فيه، وأتمنى أن نجتمع في أعمال جديدة وأن لا يغضب أحد من منيرة".

سبب انسحاب ليالي دهراب من مسلسل "أمينة حاف 2"

ليالي دهراب كشفت كذلك عن سبب انسحابها من المسلسل الذي قدمت فيه شخصية "منيرة"، حيث أكدت أن هناك ظروف تمنعها من المشاركة بسبب بعض التعب، كما أكدت أنه لا توجد أي أزمات مع فريق عمل المسلسل أو أبطاله وتمنت لهم التوفيق في الخطوات القادمة فقالت ليالي دهراب: "لا توجد أي أزمات مع فريق العمل، لقد انسحبت من المسلسل لظروف تعب، وطبيعي أن فريق العمل سيقدمون الأفضل".

ويشارك في بطولة مسلسل "أمينة حاف 2" مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، وشهد سلمان، كما تردد أن الفنانة إيمان فيصل سوف تقدم شخصية منيرة في الجزء الثاني من المسلسل بدل من الفنانة ليالي دهراب، لكن حتى الآن لم يؤكد صناع العمل هذه المعلومات.

ليالي دهراب تحقق نجاحا كبيرا في مسلسل "جنية"

ليالي دهراب حققت في الفترة الماضية نجاحات كبيرة وتحديدا بعد بطولتها لمسلسل "جنية" الذي عرض على منصة شاهد في الأسابيع الماضية وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وأشاد كذلك قطاع كبير من الجمهور بالفنانة الكويتية في أول بطولة مطلقة لها، وقد شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم هم الفنانة غدير السبتي، ومحمد خورشيد، وطلال باسم، وجود عزيز، وباسم عبدالأمير، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين شوكت.

يذكر أن ليالي دهراب قد شاركت في رمضان الماضي في أكثر من عمل مهم من بينها مسلسل "مارغريت" مع سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد.

الصور مأخوذة من حساب ليالي دهراب وإلهام الفضالة وشهاب جوهر على "انستجرام".