حلا شيحة

"اعتذار واستياء و4 سنوات من الألم"..كيف حاولت حلا شيحة استعادة توازنها مجددًا تمهيدًا لعودتها للتمثيل؟

سما جابر
8 يونيو 2023

حلا شيحة تعد واحدة من النجمات اللواتي أثرن الجدل طوال السنوات الماضية، منذ أن قررت خلع النقاب والحجاب والعودة للتمثيل بعد انقطاع سنوات طويلة، ثم زواجها بالداعية والمنتج معز مسعود وابتعادها عن الأضواء مجددًا وارتدائها للحجاب مرة أخرى، ثم قرارها مؤخرًا بالعودة إلى الأضواء ثانية مع التمهيد للعودة إلى التمثيل.

حلا شيحة قضت 4 سنوات في حالة من التخبط الملحوظ في قراراتها، لكنها على ما يبدو تحاول الآن استعادة توازنها، من أجل العودة للتمثيل مجددًا بعد فترة كانت بمثابة أزمة بينها وبين عدد من زملائها، بسبب تصريحاتها الخاصة بالفن وقت مشكلتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم "مش أنا"، والتي جعلتها حديث الجمهور وقتها، بل ووصل الأمر أيضًا إلى انتقاد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لها وصرح بأنه قد يتم منعها من التمثيل بسبب تصريحاتها التي اعتبرها مسيئة للوسط الفني.

نقابة الممثلين توضح موقفها من عودة حلا شيحة إلى التمثيل بعد فترة من الأزمات

لكن يبدو أن أشرف زكي تراجع عن تصريحاته حولها كذلك وأكد أنها باتت مرحبًا بها للعودة إلى التمثيل مجددًا، حيث قال في تصريحات للإعلامية منى الشاذلي، إن حلا شيحة تواصلت معه بالفعل في الفترة الأخيرة، وطلبت لقائه فور عودتها إلى القاهرة من كندا، وهو الأمر الذي يكشف رغبتها في إزالة الخلافات مع نقابة الممثلين والعودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأضاف أشرف زكي أنه لن يمنعها من العمل، ولكن سيتخذ القرار بالمشاورة مع الأسرة الفنية وجميع الأعضاء في النقابة، وذكر أنه ليس صاحب القرار في منعها أو عودتها إلى التمثيل. 

وأكد أشرف زكي في تصريحاته أنه يعرف موقف الفنانين من حلا شيحة وقال: "هما متسامحين مع حلا شيحة.. وبنتنا وحبيبتنا"، وهو الأمر الذي جعل حلا شيحة تعبر عن مدى سعادتها وقامت بنشر تصريحات الفنان أشرف زكي عبر حسابها على انستجرام.

ل
حلا شيحة في ظهور سابق 

حلا شيحة تحاول استعادة توازنها تمهيدًا لعودتها إلى التمثيل

حلا شيحة يبدو أنها قررت استعادة توازنها أيضًا في الفترة الحالية من أجل التمهيد لعودتها إلى التمثيل مجددًا، لكنها أيضًا قررت أن تسلط الضوء على الفترة الصعبة التي عاشتها منذ أن اتخذت قرارا بخلع الحجاب والعودة للتمثيل أول مرة قبل حوالي 4 سنوات، فكتبت حلا شيحة تدوينة جديدة أكدت أنها عانت من سنوات صعبة ملية بالألم كما أبدت استيائها من التنمر الذي تتعرض له باستمرار، إضافة إلى أنها توجهت بالاعتذار لكل من أخطأت بحقهم.

وكتبت حلا شيحة في تدوينتها: "شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان.. مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة".

ل
تدوينة حلا شيحة 

حلا شيحة تعتذر وتبدي استيائها من هؤلاء

وأضافت حلا شيحة: "متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس".

وعبرت حلا شيحة عن مدى استيائها من التنمر الذي تعرضت له طوال الفترة الماضية، فتابعت في تدوينتها: "أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقول لهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي.. أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور.. فراعوا إنه إنسان، متشكرة".

تر
الفنانة حلا شيحة 

حلا شيحة وتفاعل لافت مع الجمهور على انستجرام

الجدير بالذكر أن حلا شيحة واصلت نشاطها اللافت على حسابها بانستجرام في الفترة الأخيرة، وحرصت على مشاركة الجمهور أبرز يومياتها، وكذلك تتواصل مع الجمهور في التعليقات وترد على بعض الانتقادات الموجهة إليها، كما تنشر عدة رسائل دعم إلى شقيقاتها وأسرتها، وكشفت في إحدى تعليقاتها الأخيرة عن حبها لمناداة الجمهور لها بلقب "نوسة"، وهو اسم شخصيتها في أشهر أفلامها "اللمبي"، والذي تمنت تقديم الجزء الثاني منه.

واسترجعت حلا شيحة ذكرياتها في فيلم "اللمبي" من خلال الصورة التي نشرتها واسترجعت بعض الجمل الشهيرة لشخصيتها "نوسة" في الفيلم، وقالت في تعليقها على الصورة: "ايه رأيكوا اعمل نوسة جزء تاني؟! نوسة نسيت الشنداويتش.. نوسة اللمبي.. خلاص خلاص"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور والذين انقسموا حول اقتراحها بتقديم جزء ثان من الفيلم الشهير، في حين رحب عدد كبير من المتابعين بعودتها إلى التمثيل مرة أخرى 

تر
حلا شيحة وسط الطبيعة 

الصور من حساب حلا شيحة على انستجرام