النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لقطات عائلية جديدة ورسالة مميزة.. هكذا احتفلت حلا شيحة بعيد ميلاد ابنها 

حلا شيحة وأبنائها
1 / 6
حلا شيحة وأبنائها
حلا شيحة
2 / 6
حلا شيحة
ابن حلا شيحة
3 / 6
ابن حلا شيحة
حلا شيحة
4 / 6
حلا شيحة
ابن حلا شيحة
5 / 6
ابن حلا شيحة
حلا شيحة وابنها
6 / 6
حلا شيحة وابنها

حلا شيحة، شاركت الجمهور اليوم لحظات عائلية جديدة لها، واحتفلت بعيد ميلاد ابنها "أحمد" بطريقة مميزة، ونشرت فيديو جمعت به أبرز صور ابنها من مختلف مراحله العمرية، ووجهت له رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام.

احتفال مميز من حلا شيحة بعيد ميلاد ابنها

ونشرت الفنانة حلا شيحة اليوم فيديو على حسابها بانستقرام، احتفلت به بعيد ميلاد ابنها "أحمد" التاسع، وشاركت الجمهور في الفيديو لحظات عائلية جديدة لها مع ابنها، ونشرت عدة صور من مختلف مراحله العمرية، وصور وهو يحتفل بعيد ميلاده، وأخرى من طفولته، وأرفقت حلا شيحة مع الفيديو أغاني احتفالية بعيد ميلاد ابنها، ووجهت له رسالة مميزة في تعليقها على الفيديو على انستقرام.

حلا شيحة وابنها
حلا شيحة وابنها

حلا شيحة توجه رسالة لابنها في عيد ميلاده

وقالت حلا شيحة في رسالتها لابنها في عيد ميلاده: "النهاردة يوم ميلاد أحمد، بيتم ٩ سنين، يارب العمر كله في سعادة والنجاح، ربنا يحفظوا وكل اخواته البنات هنا وخديجة وعائشة ويحفظ اولادنا كلهم يارب.. حبيت اشاركم لحظة حسيتها، عيد ميلاد سعيد يا أحمودي، أتمنى أن يكون هذا العام جديدًا في كل شيء يا حبيب ماما، أجمل ابتسامة على الإطلاق يا حبيبي.. أحبك حبيبي".

وواصلت حلا شيحة احتفالها المميز بعيد ميلاد ابنها، ونشرت عدة صور له على خاصية ستوري بانستقرام، وتغزلت به قائلة: "بحبك يا أحمد، يا أغلى حب وأطيب قلب وأطيب ابتسامة.. حبيب مامي حلا"، وتلقت حلا شيحة عدة رسائل من متابعيها على انستقرام للاحتفال معها بهذه المناسبة السعيدة.

ابن حلا شيحة
ابن حلا شيحة

حلا شيحة تشارك الجمهور لحظاتها العائلية

وواصلت الفنانة المعتزلة حلا شيحة نشاطها على انستقرام في الفترة الأخيرة رغم اعتزالها الفن، وتحرص على نشر صورها العائلية باستمرار ودعم أسرتها، وكانت آخرها اليوم بعدما شاركت الجمهور أحدث صورة لابنتها "عائشة" مع والدها الفنان أحمد شيحة، ووجهت من خلالها رسالة ونصيحة للجمهور وقالت: "حبيت اشاركم صورة يمكن عادية بس فيها معاني كتيرة، والدي الغالي وبنوتي عائشة ماسكين ايد بعض بيتمشوا في الطبيعة، الجد مع الحفيدة مشاعر حلوة".

الصور من حساب حلا شيحة على انستقرام.

×