مي عمر وزوجها

نظرة على أحدث الرحلات الرومانسية للنجوم مع شركاء حياتهم.. صور ولقطات تعكس حالة السعادة والحب

سما جابر
6 يونيو 2023

حرص عدد من النجوم والمشاهير على قضاء عطلات استثنائية مختلفة في العديد من الدول مؤخرًا وقرروا مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصور ولقطات مميزة من رحلاتهم مع شركاء حياتهم خلال رحلاتهم التي سيطرت عليها اللحظات الرومانسية ومن بينهم درة وهنادي مهنا ومي عمر وجويل ماردينيان، ليجعلونا نعيش معهم أجمل لحظات الحب الممزوجة بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمعالم السياحية الجميلة التي قاموا بزيارتها.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في فرنسا

الفنانة الشابة هنادي مهنا حرصت على زيارة فرنسا خلال الأيام القليلة الماضية، بصحبة زوجها النجم أحمد خالد صالح من أجل حضور حفل زفاف خالتها، وعلى هامش هذه المناسبة، زار الثنائي العديد من معالم العاصمة الفرنسية باريس، ومنها متحف اللوفر وبرج إيفل.

ونشرت هنادي مهنا عدة صور وفيديوهات ظهرت فيها مع زوجها وهما يستمتعان بالأجواء الربيعية المميزة وسط الطبيعة، كما علقت على بعض الصور والفيديوهات وكتبت: "أنت تعرف أن العالم لا يدور"، فيما حرصت على استعراض أناقتها خلال حضورها حفل الزفاف.

ع
احمد خالد صالح وهنادي مهنا 

ووثقت هنادي كذلك بعض اللقطات الطريفة لزوجها وهو يقفز على بعض الأحجار في أحد الشوارع بشكل طريف، كما استعرض الثنائي رومانسيتهما بعدة صور ولقطات نالت تفاعل وإعجاب الجمهور.

ومن المعروف أن هنادي مهنا ولدت في القاهرة عام 1998، ووالدها الملحن والموسيقار هاني مهنا، ووالدتها فرنسية، ودرست هنادي مهنا إدارة الأعمال في برشلونة، قبل أن تفكر في احتراف الفن من خلال الغناء، حيث قدمت هنادي مهنا في مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11 عام 2014، وبرزت موهبتها الفنية منذ طفولتها، حيث شاركت وهي في عمر 3 سنوات في أوبريت "القدس هيرجع لنا" لتقول رسالة باللغة الفرنسية.

ع
هنادي مهنا في فرنسا

جويل ماردينيان وزوجها في ديزني لاند 

الإعلامية جويل ماردينيان من بين المشاهير الذين حرصوا على توثيق بعض من لحظاتها الرومانسية مع زوجها عبر انستجرام، حيث قامت مؤخرًا بزيارة مدينة ديزني لاند بفرنسا وقررا قضاء وقت مميز مع بعضهما البعض وسط أجواء المدينة المرحة، إضافة إلى استعراض كل منهما لحالة الحب المتبادل بينهما، فالتقطا الصور الرومانسية وأخرى مرحة جعلتنا نخوض معهما تجربة الرحلة المميزة التي قاما بها.

تر
جويل ماردينيان وزوجها 

درة وزوجها ولقطات رومانسية خلال رحلتهما بفرنسا

النجمة التونسية درة قررت قضاء وقت مميز بصحبة زوجها هاني سعد؛ في باريس مؤخرًا، حيث شاركت الجمهور بصور ولقطات من رحلتهما في باريس التي زارا بعض المناطق الترفيهية وبرج إيفل أيضًا، إضافة إلى العديد من الشوارع الشهيرة هناك، ونشرت درة العديد من الصور عبر حسابها على انستجرام والتي لاقت من خلالها تفاعل كبير من قبل الجمهور.

ل
درة وزوجها 

ودائمًا ما تحرص درة كل فترة على استعراض رومانسيتها مع زوجها في الأوقات التي يجتمعان فيها سويًا، لتصبح قصة حبهما ملهمة لمتابعي كل منهما.

الجدير بالذكر أن درة بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل الانتقال للقاهرة والمشاركة في عدة أعمال شهيرة لها، وبدأت أعمالها في 2002 في فيلم "خرمة" ومسلسل "حسابات وعقابات" في 2004، وغيرها، وكذلك ظهرت في كليب "ناي" مع كاظم الساهر في 2007، قبل أن تقدم أول أعمالها في السينما المصرية في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة، والذي كتب انطلاقتها الفنية الكبيرة في ذلك الوقت

ع
درة وزوجها في فرنسا

مي عمر ومحمد سامي في دبي

مي عمر النجمة المصرية سافرت في رحلة مع زوجها المخرج محمد سامي إلى دبي، حيث قضى الثنائي أوقاتًا سعيدة ورومانسية هناك، ونشر محمد سامي عبر حسابه على انستجرام صورًا لهما وهما يستعرضان سعادتهما لتواجدهما معًا بعدما حقق كل منهما نجاحا مميزا في رمضان 2023 بأعمالهما الدرامية.

وظهرت مي عمر مع زوجها في بعض الصور وهما يتواجدان بجوار أسد ضخم، كما ظهرا في صور أخرى وهما يستعرضان رومانسيتهما وحبهما المتبادل لبعضهما البعض.

ل
مي عمر ومحمد سامي 

الجدير بالذكر أن مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت مي عمر للعمل في الدعاية والاعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الانتاج والاخراج، إلى أن قدمت أدوار البطولة في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة.

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وأحبت التمثيل وبدأت العمل من خلال مسرح الجامعة الأمريكية،وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، واتجهت لمجال الإنتاج والإخراج، وأخرجت فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها لم تستمر في الإخراج، وشعرت برغبتها في دخول مجال التمثيل.

تر
مي عمر ومحمد سامي في دبي 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام