ارون بول

5 أعمال استثنائية لا يمكن نسيانها للنجم آرون بول قبل ظهوره في عالم "BLACK MIRROR"  

سما جابر
6 يونيو 2023

مسلسل "Black Mirror" من أبرز الأعمال الفنية التي ينتظر الجمهور عودتها بموسم جديد خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس، ومن المقرر أن ينضم لعالم الذكاء الاصطناعي في موسمه الجديد كل من النجمة سلمى حايك وآرون بول.

الأجزاء السابقة من المسلسل دارت في إطار حلقات منفصلة حول مختارات قصصية تليفزيونية تستعرض الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا، حيث إن كل حلقة كانت أشبه بفيلم قصير يحكي قصة، أغلبها تلقي الضوء على السوداوية داخل النفس البشرية.

معلومات عن "BLACK MIRROR"  

فمثلًا نجد مارثا تبدأ التفاعل مع تطبيق حول ما نشره أحد المقربين منها على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي قبل وفاته، حتى وصل بها الأمر بشراء إنسان آلي من الشركة المنتجة للتطبيق، وأيضا تفقد فيكتوريا ذاكرتها وتجد ردود فعل سلبية من سكان المدينة على محاولة قناص ما بقتلها، لتكتشف أمر شديد الغرابة مع توالي الأحداث.

وكل حلقة من حلقات المسلسل شهدت تواجد عدد مميز من النجوم، ومنهم برايس دالاس هوارد ومايلي سايرس وهايلي أتويل وميكايلا كويل وجون هام وأنتوني ماكي وكريستين ميلوتي وتوبي كيبيل وجيسي بليمنز وهانا جون كامين وجوجو مباثا راو واليكس لوثر ودانيال كالويا وجودي ويتاكر وروري كينير وويات روسل ومالاشي كيربي ودانيال لابين وجيروم فلين

أما الجزء الجديد المنتظر عرضه فيشارك في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم آرون بول وأنجانا فاسان وآني مورفي وكلارا روجارد وروري كولكين وجوش هارتنيت وكيت مارا وميهالا هيرولد وبابا إيسيدو وروب ديلاني وسلمى حايك.

ولاقى ظهور النجم آرون بول تفاعل قطاع واسع من الجمهور الذي ينتظر أدائه المميز الذي يواصل من خلاله مشواره الفني الاستثنائي، حيث سبق له وأن قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي لاقت تفاعل الجمهور وباتت من أشهر الأعمال في مسيرته.

ل
آرون بول في مسلسل "BLACK MIRROR"

أشهر الأعمال الفنية في مسيرة آرون بول وBreaking Bad يتصدر القائمة

مسلسل "Breaking Bad" من أشهر الأعمال الفنية بشكل عام، وأشهرها أيضًا في مسيرة آرون بول، حيث دارت أحداثه حول مدرس كيمياء بعد اكتشافه لإصابته بسرطان الرئة، يقرر الاستعانة بجيسي بينكمان طالبه السابق بفصل العلوم، من أجل مساعدته على طبخ الممنوعات وبيعها في نيو ميكسيكو، ليمر والت بالعديد من التغيرات بشخصيته الجديدة، وبالرغم من أنه كان يفعل ما يفعله من أجل تأمين مستقبل عائلته ماديا، إلا أن الأمر أصبح سببًا في دخوله في أزمات وصراعات مع زوجته التي اكتشفت الأمر ولكنها لم ترض به، بل وجدت نفسها مجبرة على مساعدته، إضافة إلى الصراع الكبير الذي نشب بين مدرس الكيمياء ونسيبه ضابط الشرطة بعدما اكتشف الأخير أمره، وهو ما أدى إلى مقتله في النهاية.

المسلسل من بطولة جيانكارلو إسبوسيتو وآرون بول وماكس اكرنياجا وريموند كروز وستيفين مايكل كيسادا وبوب أودنكيرك وبريان كرانستون وجوناثان بانكس ومارك مارجيولوس ولويس مونكادا

ل
آرون بول في مسلسل Breaking Bad

El Camino: A Breaking Bad Movie

الفيلم الشهير تعد أحداثه بمثابة استكمال للمسلسل السابق الذي تدور أحداث الفيلم في أعقاب الصراع الأخير بين والتر وايت وعصابة جاك، حينما يجد جيسي بينكمان نفسه حرًا طليقًا بعد شهور من التعذيب والمعاناة، يتعين عليه الكفاح من أجل الهروب والبحث عن بداية جديدة له.

الفيلم شارك في بطولته بجانب آرون بول كل من جوناثان بانكس ومات جونز وتشارلز بيكر وتود تيري وجولي آر بيرل وﻻري هانكين وجيسي بليمونس وتوم باور

ل
آرون بول في ظهور سابق 

Westworld

مسلسل "Westworld" في أجزائه الأخيرة، شهد ظهور النجم آرون بول، ودارت أحداث المسلسل حول متنزه متقدم تقنيًا تسكنه روبوتات شبيهة بالبشر، تقوم هذه الروبوتات بخدمة زوار المنتزه بأساليب غريبة وخاصة، حيث يحق للزوار أن يقوموا بأي شيء دون خوف من الروبوتات القائمة على خدمتهم، حتى وإن دمروا هذه الروبوتات.

المسلسل من بطولة إيفان راشيل وود وآرون بول وتيسا تومبسون وإد هاريس وجيفري رايت وثانديوي نيوتن وكاتيا هيربس وفينسينت كاسل ولوك هيمسورث

تر
آرون بول في Westworld

Need for Speed

الفيلم الشهير دارت أحداثه في إطار من التشويق والدراما والحركة حول طوبي مارشال الذي يتم الإيقاع به ويُزج خلف القضبان بسبب جريمة لم يرتكبها، وبعد فترة يُطلق سراحه ويتعهد بالانتقام ممن ظلمه وتسبب في وفاة صديقه، فيقرر طوبي المشاركة في سباق ضخم للسيارات لكن تتعقد الأحداث كثيرًا حيث هناك من يتربص به ويريد وضع حد له.

الفيلم شارك في بطولته كل من آرون بول وإيموجين بوتس ودومينيك كوبر وسكوت ميسكودي ورامون رودريجيز ورامي مالك 

تر
آرون بول 

Mission: Impossible III 

فيلم "Mission: Impossible III" دارت أحداثه حول تقاعد العميل إيثان هانت من عمليات التدريب، لكن يُطلب منه العودة للعمل مرة أخرى لمواجهة تاجر سلاح ومعلومات دولي، فيقوم إيثان بإعادة لم شمل فريقه بهدف تنفيذ مهمة جديدة، تتعرض زوجته للخطر أثناء تنفيذ العملية، يُضطر إيثان لتمديد وقت المهمة بهدف إنقاذ زوجته.

الفيلم من بطولة توم كروز وآرون بول وجوناثان ريز مايرز وبيلي كرودب وفيليب سيمور هوفمان وماجي كيو وساشا ألكسندر ولورانس فيشبورن وسايمون بيج

تر
النجم آرون بول 

الصور من حساب آرون بول والأعمال المذكورة على انستجرام ونتفليكس على تويتر