توم كروز يعيش قصة حب مع هايلي أتويل التي تشاركه بطولة Mission: Impossible 7

توم كروز يعيش قصة حب جديدة مع النجمة هايلي أتويل بعد أن التقى بها في كواليس تصوير  Mission: Impossible 7، حيث يتردد أن الممثل البالغ من العمر 58 عامًا والممثلة البالغة من العمر 38 عامًا،أصبحا قريبان منذ اليوم الأول في Mission: Impossible 7 .

قصة حب في كواليس Mission: Impossible 7

وقال مصدر لصحيفة The Sun: `` لإغلاق، وكل الصعوبات التي صاحبت تصوير الفيلم، قرّبت بين توم وهايلي إلى حد كبير"، وأضاف المصدر " العلاقة بينهما مميزة للغاية".
توم وهايلي صور معا الكثير من المشاهد في Mission: Impossible 7 في روما والبندقية وبريطانيا والنرويج على مدار الأسابيع القليلة الماضية، حيث شوهدا كثيرا معا، تأتي أخبار تلك العلاقة وسط مزاعم في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن خمسة من أفراد الطاقم في المجموعة قد `` استقالوا '' بعد أن انفعال توم كروز عليهم بسبب عدم التزامهم باجراءات الحماية من كوفيد 19 Covid .

توم كروز و هايلي أتويل في كواليس Mission Impossible 7

تاريخ مواعدات توم كروز

لم يحظ توم بعلاقة رومانسية معلنة منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز في عام 2012، بينما يقال إن هايلي انفصلت عن طبيبها الإنجليزي السابق في وقت سابق من هذا العام، وكانت آخر قصة حب بارزة لتوك روز مع زوجته السابقة كاتي هولمز، حيث انفصلا قبل 8 أعوام ولديهما ابنة وحيدة هي  سوري ، 14 عامًا.

قبل ذلك، كان توم متزوجًا من نيكول كيدمان من عام 1990 إلى عام 2001. بعد انفصالهما، احتفظا بوصاية طفليهما بالتبني كونور ، 25 عامًا ، وإيزابيلا ، 27 عامًا، فيما كان الزواج الأول لممثل Top Gun من  ميمي روجرز Mimi Rogers في عام 1987 وانفصلا في عام 1990.

كما كان توم كروز يواعد بينلوبي كروز بعد انفصاله عن نيكول كيدمان، منذ 2001 حتى 2004، بينلوبي الآن متزوجة من النجم الأسباني خافيير بارديم.

توم كروز تزوج كاتي هولمز ثم انفصلا ولديهما ابنة اسمها سوري كروز