أبطال مسرحية ميمو

مشاهد ولحظات مميزة للنجوم خلال تحضيرات وعروض الأعمال المسرحية في السعودية أبرزها "ميمو" لأحمد حلمي

محمود صلاح
2 يونيو 2023

شهدت عروض وكواليس الأعمال المسرحية التي تعرض في أكثر من مدينة بالمملكة العربية السعودية، العديد من المواقف الطريفة والمميزة التي جمعت النجوم معا، والتي كان من أبرزها حضور النجم محمد حماقي أولى عروض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، والتي تقام بمدينة جدة، في وقت شهدت مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، كذلك حضور كبير من الجمهور، ومشاهد مميزة لأبطال العمل، كما فاجئ أكرم حسني أيضا أبطال مسرحية "على وضع الطيران"، بتواجده بين جمهور العرض.

محمد حماقي يحضر أولى عروض مسرحية "ميمو" لأحمد حلمي في جدة

بداية عروض مسرحية "ميمو" في مدينة جدة ساعدت الفنان محمد حماقي الذي يستعد لإحياء حفل جديد له على مسرح بنش مارك في المدينة السعودية، حيث حرص حماقي على حضور أولى عروض المسرحية، وذلك عقب وصوله إلى جدة، ليظهر الأخير بجوار الأبطال على المسرح لحظة تحية الجمهور لهم، ويقدمه النجم أحمد حلمي، وسط احتفاء واسع به من قبل فريق العمل الذي حرص على تحيتهم والتعبير عن إعجابه الكبير بالعرض، وتداول جمهور محمد حماقي وأحمد حلمي بعض الصور على السوشيال ميديا خلال تواجد الأول في العرض الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر بسببه أحمد حلمي التريند على تويتر، كما أن المسرحية قد رفعت لافتة كامل العدد، بعد أولى عروضها بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

عروض مسرحية "ميمو" لأحمد حلمي في جدة
عروض مسرحية "ميمو" لأحمد حلمي في جدة

مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي حصدت أيضا الاهتمام خلال الاستعدادات الخاصة لانطلاقها، على المسرح العربي في سيتي ووك بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وهو العرض الثاني للمسرحية خلال هذا العام في المملكة، بعد عرضها الأول في الرياض، واستغل صناع العمل فرصة التحضيرات لجتمعوا معا للاحتفال بعيد ميلاد الفنان محمد رضوان أحد أبطال العرض، في أجواء مميزة.

و ظهر النجم أحمد حلمي بطل العمل بجوار محمد رضوان الذي حمل كعكة عيد الميلاد، واحتفل جميع فريق العمل بهذه المناسبة، ونشر رضوان صورة عبر حسابه على انستجرام، قدم من خلالها الشكر لزملائه على هذا الاحتفاء فكتب: "حبايبي واخواتي الغاليين فاجئوني بعيد ميلادي في بروڤة مسرحية ميمو"، وقد انطلقت المسرحية بداية من يوم 1 يونيو وتستمر حتى يوم 5، ويشارك في مسرحية "ميمو" كل من الفنانة هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، وغيرهم من النجوم.

أبطال مسرحية "ميمو" يحتفلون بعيد ميلاد محمد رضوان
أبطال مسرحية "ميمو" يحتفلون بعيد ميلاد محمد رضوان

مواقف طريفة لأبطال مسرحية "حتى لا يطير الدكان" في السعودية

المواقف الطريفة سيطرت أيضا على كواليس مسرحية "حتى لا يطير الدكان" وظهر الفنان بيومي فؤاد بشكل طريف وهو يرقص مع الفنان أكرم حسني قبل دقائق من عروض المسرحية، وسط حالة من الانسجام، وحرص أكرم حسني بطل العرض، أن ينشر هذا الفيديو عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليه بشكل ساخر فكتب: "مسئولية كبيرة انك تقدر تمتص توتر الوجوه الجديدة قبل فتح الستارة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

أكرم حسني قد نشر أيضا أحد الفيديوهات عبر حسابه على انستجرام، حيث ظهر في الفيديو مع الفنانة آيتن عامر، التي انضمت لأبطال مسرحية "حتى لا يطير الدكان" لأول مرة، في دور زبدة، وهو نفس الدور الذي قدمته من قبل الفنانة درة في العروض الأولى للعمل، وظهر أكرم حسني وآيتن عامر، في الفيديو بشكل طريف، حيث يكشف كل منهما عن تفاجئه بمشاركة الآخر في بطولة المسرحية والعمل معا، في العروض الجديدة التي تقام في مدينة حائل بالمملكة العربية السعودية بداية من يوم 31 مايو وحتى يوم 2 يونيو، وعلق الفنان المصري على الفيديو فكتب: "مفاجأه جميلة أوي يا أمير طعيمة قمر وزبده في الطريق إلى حائل (حتي لا يطير الدكان) من 31 مايو إلى 2 يونيو علي مسرح النادي الأدبي الثقافي في حائل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وتعرض مسرحية "حتى لا يطير الدكان" في المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، وذلك بعد أن قدمت عروضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاحا كبيرا، ليستمر أبطال العمل في عروضها بالمملكة وتعرض للمرة الثانية في مدينة الرياض، ليحسم عرضها كذلك في مدينة حائل وسط إقبال جماهيري كبير، وقد علق أكرم حسني على هذا الإقبال فكتب: " الحمد لله أول عرض مسرحي مصري بمدينة حائل وتم نفاذ التذاكر لجميع العروض.. شكرًا علي حسن الاستقبال والثقة .. دعواتكم النهارده أول يوم عرض"، ويشارك في بطولة مسرحية "حتى لا يطير الدكان" كل من بيومي فؤاد، وإسماعيل فرغلي، ومحمد أوتاكا، ونيللي محمود، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أمير طعيمة، وإخراج محمد أوتاكا.

مسرحية "حتى لا يطير الدكان"
مسرحية "حتى لا يطير الدكان"

لحظات استثنائية للنجوم في عروض مسرحية "على وضع الطيران"

مسرحية "على وضع الطيران" لكل من النجم شيكو وهشام ماجد والتي عرضت ضمن الفعاليات التي تقام في العاصمة السعودية الرياض، وعلى  مسرح محمد العلي شهدت أيضا اهتماما واسعا من قبل الجمهور الذي احتشد لمشاهدة عروض المسرحية، التي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري، ومن المتوقع أن يعاد عروضها في الفترة المقبلة، وقد فاجئ  أكرم حسني أبطال المسرحية بحضوره وتواجده في أحد عروضها رغم أنشغاله بالتحضير لعروض مسرحية "حتى لا يطير الدكان"، في حائل حيث  كان حريصا على أن يظهر مع أصدقائه شيكو وهشام ماجد.

أبطال مسرحية "على وضع الطيران"
أبطال مسرحية "على وضع الطيران"

أكرم حسني ظهر وهو يقوم بافتتاح عرض المسرحية وسط حالة من الترقب والانتظار من صناع العمل، وعلق مصطفى غريب الذي نشر فيديو لتلك اللحظة، عبر حسابه على انستجرام، وأكد سعادته بتواجد الفنان أكرم حسني في عروض "على وضع الطيران"، الفنان المصري لم يظهر فقط خلال هذه اللحظة، بل توجه ليجلس بين الجمهور، لبقوم بعد ذلك النجم شيكو بالنزول من على خشبة المسرح، ليوجه التحية لزميله ، وسط استقبال حافل من قبل الجمهور، الذي تفاعل مع غناء النجم المصري لأغنية "ستو أنا" أحد أبرز أغاني مسلسله الدرامي "مكتوب عليا" .

لحظات استثنائية للنجوم في عروض مسرحية "على وضع الطيران"
لحظات استثنائية للنجوم في عروض مسرحية "على وضع الطيران"

وكان أكرم حسني قد نشر أيضا عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بأبطال المسرحية من الديكورات الخاصة بها، وتمنى لزملائه النجاح فكتب تعليقا على الصورة: "ألذ طياره ركبتها في حياتي.. مبروك يا حبايب، مسرحية (علي وضع الطيران) علي مسرح محمد العلي الرياض، ويشارك في بطولة مسرحية "على وضع الطيران"، كل من  الفنانة شيماء سيف، ومحمد سلام، ومصطفى غريب.

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.