نجمات مسلسل "جعفر العمدة"

انسجام من الشاشة إلى الواقع.. مناسبات عبرت عن الصداقة القوية بين نجمات "جعفر العمدة" بعد انتهاء المسلسل

محمد عبد المنعم
25 مايو 2023

حافظ نجوم مسلسل "جعفر العمدة" على علاقات صداقاتهم القوية رغم انتهاء المسلسل، والذي حقق نجاح كبير في موسم رمضان 2023، وظهر التناغم الكبير بين نجمات المسلسل على الشاشة، وانتقلت هذه الروح إلى الواقع بعد توطد علاقاتهن مؤخراً.

نجمات مسلسل "جعفر العمدة" يجتمعن في عيد ميلاد محمد رمضان

ومن أحدث المناسبات التي كشفت عن قوة العلاقة بين نجمات مسلسل "جعفر العمدة" رغم انتهاء المسلسل، اجتماعهن مجدداً في عيد ميلاد الفنان محمد رمضان أمس، والذي تحول حفل عيد ميلاده إلى حفل لم شمل نجوم المسلسل مرة أخرى، وشهد حفل عيد ميلاده تواجد عدد من نجمات المسلسل اللواتي حرصن على الاحتفال به وعلى رأسهن الفنانة هالة صدقي والفنانة مي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، بالإضافة إلى الفنان الشاب أحمد داش والمخرج محمد سامي وغيرهم من نجوم العمل.

محمد رمضان
محمد رمضان  يحتفل بعيد ميلاده مع مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي

ونشرت الفنانة منة فضالي صورة من حفل عيد ميلاد محمد رمضان، والتي ظهرت بها مع رمضان ومي كساب وإيمان العاصي ورجل الأعمال نجيب ساويرس، ووجهت تهنئة الى محمد رمضان من خلال الصورة وقالت: "عيد ميلاد سعيد نمبر 1.. كل سنة وانت طيب وناجح ومحقق كل احلامك يا احلى رمضان فى الدنيا عقبال ١٠٠ سنه يا غالي.."، ونشرت أيضاً الفنانة هالة صدقي عدة صور لها من حفل عيد الميلاد، والذي كشف عن عمق العلاقة بين نجمات المسلسل رغم انتهاء عرضه في موسم رمضان 2023.

مي كساب ومنة فضالي
مي كساب ومنة فضالي في منزل مصطفى الأغا

ثنائية مميزة تجمع مي كساب مع منة فضالي

وتشكلت عدة صداقات قوية داخل كواليس مسلسل "جعفر العمدة" بين نجمات المسلسل، وعلى رأسهن مي كساب ومنة فضالي، وتوطدت علاقتهما في الفترة الأخيرة وتحول التناغم بينهما على الشاشة إلى صداقة في الواقع وعلاقة أسرية قوية أيضاً تجمعهما، وظهرت هذه الصداقة بينهما في عدة مواقف ومناسبات، حيث أشادت مي كساب بمنة فضالي في لقاءاتها التلفزيونية وأكدت أنها تعتبرها بمثابة أختها الصغرى وتهتم بها كثيراً، ونفس الأمر بالنسبة لمنة فضالي والتي أكدت قوة علاقتها مع مي كساب والتي حدثت في وقت قياسي في كواليس مسلسل "جعفر العمدة".

نجمات مسلسل "جعفر العمدة"
مي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي

ومؤخراً استغل الثنائي علاقتهما المميزة من خلال الظهور معاً في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا، وهو الموقف الذي أثار إعجاب الجمهور بسبب تبادلهما الدعم على الهواء والظهور معاً بعيداً عن حسابات الغيرة والنجومية بعد نجاحهما الكبير في المسلسل، وقالت منة فضالي في البرنامج إنها أحبت مي كساب بسبب حبها الكبير لعملها وإخلاصها وطيبتها وإحساسها بالأمانة وغيرها من الصفات الجيدة التي اكتشفتها بها خلال عملها معها في مسلسل "جعفر العمدة".

نجمات مسلسل "جعفر العمدة"
نجمات مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان

وفي نفس الوقت، تحدثت مي كساب عن علاقتها بمنة فضالي في البرنامج، ووصفتها بـ"الفراشة"، وأنها أحبتها بسبب صدقها وجرأتها وتلقائيتها وصراحتها، وقالت إن منة فضالي تذكرها ببداياتها بسبب تمتعها بالصراحة والتلقائية وهو الأمر الذي يجعل البعض يتصيد لها الأخطاء، وأشادت بموهبة منة فضالي التمثيلية أيضاً، وفاجأت النجمة إيمان العاصي مي كساب ومنة فضالي بتوجيه رسالة إليهما بالفيديو في البرنامج وأكدت أيضاً قوة علاقتها بهما.

محمد رمضان
محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وأحمد داش في إحدى المناسبات

صداقة مستمرة بين نجمات مسلسل "جعفر العمدة" بعد انتهاء المسلسل

وتبادلت نجمات مسلسل "جعفر العمدة" الدعم في عدة مواقف، ومنها في نهاية عرض مسلسل "جعفر العمدة" حيث وجهت منة فضالي عدة رسائل لبطلات العمل ومنهن إيمان العاصي وقالت لها: "والله يا دلال مش عارفه ازاي.. انا بتكلم عن دلال مش ايمان، إنما ايمان دي حببتي وبحبها وبجد كنت كرهاها واحنا بنصور مع بعض بسبب اللي انتو شوفتوه وده دليل علي انها ممثلة بجد بس بردو يا ايمان"، ونشرت بعدها صورة تجمعها مع مي كساب وإيمان العاصي وقالت: "عندما تجتمع الضراير بس اللي بيحبو بعض، الست ثريا الأم المثالية، والست دلال القوية المفترية، والست نرجوسة اللي هي انا الغلبانة اللي مش بتعمل حاجة، شكلي بكدب.. احلي مي واحلى ايمان بحبكم يا بنات".

نجمات مسلسل "جعفر العمدة"
نجمات مسلسل "جعفر العمدة" 

ونفس الأمر مع الفنانة هالة صدقي، والتي تحدثت أيضاً عن قوة علاقتها بزميلاتها في مسلسل "جعفر العمدة" وأنها استغلت خبرتها في تقديم النصائح لهن في المسلسل، وكشفت تعليقاتها على انستقرام عن استمرار صداقتها معهن، حيث تعرص على التعليق على صور بطلات مسلسل "جعفر العمدة" والتحدث معهن بطريقة شخصيتها في المسلسل "صفصف"، وهو الأمر الذي يلقى إعجاب الجمهور بسبب الروح الطيبة والطريفة المستمرة بين بطلات المسلسل.

إيمان العاصي
إيمان العاصي ومنة فضالي

وحضرت أسرة مسلسل "جعفر العمدة" عدة مناسبات إجتماعية معاً بعد انتهاء عرض المسلسل، وهو ما أكد انتقال التناغم الفني بينهم على الشاشة إلى الحياة الواقعية، والتقوا في عدة مناسبات ومنها حفل سحور في نهاية رمضان، وكذلك في حفل عمرو دياب بالغردقة في موسم عيد الفطر 2023، وعدة مناسبات اجتماعية أخرى، وذلك بعد النجاح الكبير للمسلسل في موسم رمضان الماضي، والذي جعله من أكثر الأعمال متابعة بين الجمهور على مواقع التواصل في وقت عرضه.

الصور من حسابات النجمات على انستقرام.