خلافات هالة صدقي مع زوجها الى العلن وتهدد باللجوء الى القضاء

طفت الى الواجهة في الساعات الماضية خلافات الفنانة المصرية هالة صدقي مع زوجها السابق سامح سامي المقيم في أميركا وذلك بعد تداول مقطع فيديو لأحد المحامين الذي تحدث فيه عن رفع موكله قضية ضد هالة صدقي لإثبات نسب أبنائهم واتهامه لها بالإستيلاء على أموال له.

خلافات هالة صدقي مع زوجها الى العلن

وفي التفاصيل، تداول نشطاء السوشيال ميديا عبر صفحات التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمحامي يدعى صلاح السقا حيث وجه اتهامات ضد الفنانة هالة صدقي بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، قائلاً بأن زوج هالة صدقي، قام بعمل توكيل عام لها، وأنه فوجئ بقيامها ببيع قطعة أرض خاصة له، خلال فترة زواجهما، وقبضت سعرها الباهظ الثمن، وبدأت إثر ذلك المشاكل بينهما وسافر بعدها إلى أمريكا، كما تحدث عن رفع موكله دعوى إنكار نسب ضدها.

وأوضح المحامي في الفيديو إن زوج هالة صدقي رفع دعوى قضائية يطالب بتحويلها للطب الشرعي لإنكار نسب طفليها لها.

المحامي لفت وفق الفيديو المتداول الى ان موكله رفع دعوى قضائية ولم يحضر أي شخص من قبل الفنانة هالة صدقي وذلك بأولى جلسات الدعوى في 12 يوليو، وقد تم تأجيلها إلى 22 سبتمبر المقبل، مشيرا الى ان هالة صدقي استلمت الدعوى ولم تحضر الجلسة، مضيفا :""نحن نود إثبات الحقيقة، وقد لجأنا للمحكمة لإثبات ذلك، وأعتقد أن هذا حق المدعى عليه".

وأشار المحامي الى دفع موكله نفقات اولاده قائلاً "موكلي يدفع شهريًا نفقة بمقدار 20 ألفًا شهريًا ونفقة مدارس بالجنيه الإسترليني تبلغ 120 ألف جنيه إسترليني".

هالة صدقي تهدد بالقضاء وترد على ما يتم تداوله

من جهتها، ردت هالة صدقي على الفيديو المتداول ببيان معربة عن صدمتها من تلك الاتهامات وما يتم تناقله وقالت وأنها فوجئت بالمقطع المصور لأحد الأشخاص الذي يدعي بأنه محامي وتطرقه لبعض الأمور العائلية الخاصة بها، والتي لم يبت فيها القضاء.

ووجهت هالة صدقي تحذيرا لكل من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة  بشأن خلافها مع زوجها، مؤكدة أنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

هالة صدقي أكدت بأن المحامي الخاص بها تقدم بمذكرة للنائب العام لرفع قضية تشهير ضد هذا الشخص بالفيديو المتداول، وكذلك زوجها السابق، كما سوف تتم مخاطبة نقابة المحامين خلال ساعات للنظر في مدى مهنية ما حدث، وقياس الأضرار الواقعة على أسرتها جراء ذلك.

 هالة صدقي اتهمت في بيانها زوجها بمحاولة النيل منها بطرق خبيثة مضيفة في بيانها: "يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه".

ومن الجدير ذكره بأن هالة صدقي لديها من زوجها سامح سامي، طفلين توأم، يبلغان من العمر الآن 10 سنوات.