تامر حسني ودينا الشربيني

دعم النجمات والإشادة بموهبتهن الطريقة المفضلة لـ تامر حسني في الترويج لأفلامه وأحدثها "تاج"

سما جابر
23 مايو 2023

الفنان المصري تامر حسني دائمًا ما يحرص على الترويج لأعماله الفنية بشكل مختلف، ربما قد يساهم في حصول هذه الأعمال على نجاح أكبر عند عرضها، حيث قرر النجم الشهير على أن يتبع طريقة معينة كررها تقريبا خلال الترويج لمعظم أعماله، وهي طريقته في دعم النجمات اللواتي يقمن بمشركته في بطولة أعماله الفنية، وأحدثهن النجمة دينا الشربيني.

تامر حسني يوجه رسالة للنجمة دينا الشربيني

النجمة دينا الشربيني هي أحدث بطلات أعمال تامر حسني، حيث تقوم حاليًا بمشاركته بطولة فيلمه الجديد "تاج" الذي يتم تصويره حاليًا، وسبق وقد أشاد الثنائي ببعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن تامر قرر مجددًا خلال الساعات الماضية، الرد على إشادة دينا به، فنشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة يؤكد فيها مدى امتنانه بوجود دينا معه في الفيلم الجديد

تر
تامر حسني ودينا الشربيني في كواليس تصوير فيلمهما الجديد "تاج" 

تامر حسني قال في رسالته للنجمة دينا الشربيني: "شكرا يا دينا على كلامك وقلبك الجميل النقي اللي بشوفه في كل تصرفاتك مع الجميع بالإضافة لموهبتك الجبارة في التمثيل، وده اللي مخليكي النهاردة الحمد لله في المقدمة وبتحققي أكبر نجاح في السينما والتليفزيون مع بعض في وقت واحد ما شاء الله، دي ظاهرة تقريبا عمرها ما حصلت لممثلة، افرحي بنجاحك الاستثنائي وربنا يعليكي كمان وكمان ويكرمك ويكرمنا معاكي".

ومن المعروف أن أحداث فيلم "تاج" تدور في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

تر
تامر حسني يشيد بالنجمة دينا الشربيني

تامر حسني يشيد بالنجمة هنا الزاهد

أما في فيلم "بحبك" الذي شهد تعاون تامر حسني مع النجمة هنا الزاهد، فكان العمل بداية لصداقة واضحة بين الثنائي، اللذان حرصا على دعم بعضهما البعض خلال الترويج للفيلم، كما أشاد تامر حسني بهنا وبإحساسها وموهبتها التمثيلية، فيعد أن أهدته إحدى الجوائز التي حصلت عليها، كتب تامر عنها: "بكتب كلمة من قلبي عشان هي بنت قلبها جميل ومقدرة المجهود اللي عملته عشانها وعشان كل الممثلين، نوع القلب دا مبقاش موجود أوي، ياما ناس بتساعد ناس بس نادرين أوي اللي قدروا المجهود دا وعندهم قلب جميل يخليهم مينسوش تعب الناس اللي كانوا جنبهم وأخلصولهم من كل قلوبهم، كنت فاقد الأمل في النوع دا من القلوب، يمكن عشان قدمت ناس كتير وللأسف معظمهم قلوبهم اتغيرت بعد ما نجحوا".

تر
تامر حسني وهنا الزاهد 

وأضاف: "بس للأمانة، هنا الزاهد هي هي نفس القلب الأبيض الجميل من أول يوم اكتشفتها فيه في مسلسل فرق توقيت بدور بسيط في بدايتها لحد فيلم بحبك اللي هي بطلته دلوقتي، وبتتكرم عنه بجايزة مبياخدهاش إلا المتميز المبدع، افرحي بنجاحك وبشغلك الرائع في الفيلم، مبروك يا هنا كل الناس بتحبك وكل الناس فرحانة بيكي وأنا بجد فخور بيكي وبقلبك الجميل المحترم الأصيل".

كما أنه نشر وقت عرض الفيلم، مقطع فيديو أثناء استقبال الجمهور لهنا الزاهد في إحدى السينمات بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليه قائلًا: "استقبال هنا الزاهد في سينمات السعودية بعد فيلم بحبك.. تامر حسني الصغير، مبروك يا هنا، الناس بتموت فيكي".

تر
تامر حسني وهنا الزاهد خلال احتفالهما بفيلم بحبك

تامر حسني يدعم هدى المفتي

وبالتزامن مع التحضير لفيلم "بحبك" أيضًا؛ حرص تامر حسني على مشاركة الجمهور بمقطع فيديو للحظة توقيع هدى المفتي على عقد انضمامها للفيلم، بحضور المنتجين أحمد الدسوقي وحسام حسني، ومازحها قائلا: "إمضي يا شابة.. مبروك يا دودو، كما علق وكتب: "انضمت اليوم لأسرة فيلم بحبك النجمة الجميلة، نجمة المستقبل هدى المفتي.. نورتي الفيلم يا هدى وكلنا بنباركلك".

وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان تامر وقتها عن تواجد بطلة أخرى بجانب هنا الزاهد، وكتب: "انتظروا بعد أيام انضمام نجمة جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون ليها مستقبل كبير إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

تامر حسني وحلا شيحة

بالرغم من الأزمة التي وقعت بين تامر حسني وحلا شيحة قبل فترة، بعد عرض فيلم "مش أنا"؛ إلا أن في بداية تصوير الفيلم وخلال التحضير له، كان تامر حسني داعما بقوة لعودة حلا شيحة للأضواء مجددًا، بعد فترة اعتزال طويلة، فاستعان بها في بطولة الفيلم، ووقتها رحبت حلا بعودتها معه، كما حرص تامر على أن تكون متواجدة معه في بعض الحفلات التي أحياها وقتها، والاحتفال معه بفيلمه "الفلوس".

تر
الفنان تامر حسني في إحدى حفلاته السابقة 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام