صور وفيديو: تامر حسني في مهرجان موازين 2017

عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بسبب نجاح حفله في مهرجان موازين 2017، وتسجيله حضور جماهيري كبير اعتبر من أقوى حضور حفلات دورة هذا العام، وهي المشاركة الثانية له في المهرجان بعد حفل عام 2013.

تامر حسني وزوجته في موازين 2017

حضور جماهيري كثيف لحفل تامر حسني

سجل الفنان تامر حسني معدلاً قياسياً جديداً في حفل مهرجان موازين بعد تحقيقه لأكبر حضور جماهيري حتى الآن في حفلات المهرجان في حفله الذي يعتبر الثاني له على مسرح النهضة بمهرجان موازين في مسيرته الفنية، وقدم تامر حسني عدد من أغانيه الشهيرة، وفاجأ الجمهور بأغنية جديدة باللهجة المغربية "بنت بلادي"، والتي اهداها الى الجمهور المغربي الذي يكن له حب خاص.

تامر حسني يفاجيء الجمهور بدويتو مع زوجته بسمة بوسيل

ومن مفاجآت تامر حسني في حفله بمهرجان موازين هو تقديم زوجته بسمة بوسيل الى جمهوره المغربي، وصعودها معه على خشبة المسرح لتحيتها وشكرها على مساندتها له وعلى تصميمها لازيائه، وقدم معها احدى اغانيه وهو ما اعتبره الجمهور مفاجأة كبيرة بسبب اعتزال بسمة بوسيل الغناء وعدم ظهورها في الاحداث الفنية.

تامر حسني  في موازين 2017

ومن اللافتات الطيبة في الحفل تقديم تامر حسني لطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة "عائشة"، وصعودها معه على خشبة المسرح وقدمت أغنية مغربية "علاش يا غزال" وأغنية "نور عيني" مع تامر حسني، ولاقت هذه اللافتة اعجاب الجمهور بعد تحية تامر حسني لها قائلاً: لي الشرف اني اغاني معاكي.