دينا الشربيني

تتذكر والدها وتتلقى دعم تامر حسني.. كيف استعادت دينا الشربيني نشاطها الفني بعد فترة الحداد؟

محمد عبد المنعم
22 مايو 2023

دينا الشربيني واصلت محاولاتها للخروج من أحزانها بعد أكثر من شهر من وفاة والدها، وواصلت أيضاً ظهورها العلني في الوقت الذي استأنفت به نشاطها الفني بعد فترة التوقف والحداد، وذلك من خلال تصوير دورها في فيلم "تاج" مع تامر حسني.

دينا الشربيني تتذكر والدها الراحل بالدموع على الهواء

وحلت النجمة دينا الشربيني ضيفة على برنامج "كلام نواعم" على قناة mbc، وتذكرت باللقاء والدها الراحل، وذلك في أول ظهور لها بالبرامج بعد وفاته، وظهرت دينا الشربيني في البرنامج بملابس الحداد، وتأثرت أثناء الحديث عن حياتها في عدة أوقات بالبرنامج، خاصة بعد عرض تقرير عن حياتها وبعد تقديم مذيعات البرنامج العزاء لها على وفاة والدها، وهو ما جعلها تبكي على الهواء بعد تذكرها والدها وأكدت أن وفاته مازالت تؤثر عليها حتى الآن.

دينا الشربيني وتامر حسني
دينا الشربيني وتامر حسني

وتحدثت النجمة دينا الشربيني عن حالتها في الفترة الحالية بعد مرور أكثر من شهر على وفاة والدها، وقالت إنها شخصية قوية ولكن في هذه الحالة لا تتمتع بالقوة، وأضافت أن الحل بيد الله لأنها لا تستوعب حتى الآن رحيل والدها، خاصة أنه شخص كان محب للحياة بشكل كبير، وأنه شخص إيجابي طوال الوقت، وقالت دينا الشربيني إنها حلمت بوالدها مرة واحدة بعد وفاته، وطلب منها أن تسعد بحياتها وأن تشعر بالسعادة، وقالت وهي تغالب دموعها أنه دائماً معها حتى بعد وفاته.

دينا الشربيني وتامر حسني
دينا الشربيني وتامر حسني في كواليس فيلم "تاج"

دينا الشربيني تتلقى دعم تامر حسني

ورغم استمرار أحزانها، إلا أن دينا الشربيني تحاول الخروج من فترة الحداد والحزن من خلال الأعمال الفنية الجديدة، وكشفت عن تعاقدها مع الفنان تامر حسني على بطولة فيلمه الجديد "تاج"، ونشر تامر حسني الصور الأولى له مع دينا الشربيني في كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه بانستقرام، ووجه إليها رسالة حرص على توجيه الدعم لها من خلالها قائلاً: "النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك (تاج)، ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

دينا الشربيني وتامر حسني
دينا الشربيني وتامر حسني

ونشرت أيضاً النجمة دينا الشربيني عدة صور لها مع تامر حسني من كواليس تصوير الفيلم، وعبرت عن امتنانها لدعم تامر حسني لها في هذه الفترة وقالت: "تامر.. مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف اشرح لك أنا سعيدة قد ايه بكلامك.. انا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك.. علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفتوا بعينى".

دينا الشربيني وتامر حسني
دينا الشربيني وتامر حسني

وقالت دينا الشربيني خلال تصريحاتها في برنامج "كلام نواعم" إنها كانت معجبة بتامر حسني فنياً، ولكنها سعيدة جداً للعمل معه والتعرف إليه شخصياً، وقالت إنه يخلص في عمله ويقدم هذه الأعمال من قلبه، بالإضافة إلى تقديرها له على المستوى الإنساني، وشوقت الجمهور للفيلم الجديد "تاج" وقالت إنهم سيطرحون المقطع التشويقي الأول خلال أيام، مشيرة إلى أن الجمهور سينبهر من الفيلم، لأنه يحمل فكرة جديدة، ولكنها رفضت الكشف عن ملامح قصة الفيلم قبل عرض البرومو الأول له.

دينا الشربيني
دينا الشربيني 

دينا الشربيني تتجاوز أحزانها بعد وفاة والدها

وأثرت الفنانة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في الفترة الماضية بسبب حزنها الكبير على والدها بعد وفاته، خاصة بسبب العلاقة القوية بينها وبين والدها وتعلقها الشديد به، ونشرت مؤخراً عدة صور وفيديوهات لوالدها على حسابها بانستقرام وودعته برسالة مبكية قالت بها: "وحشتنى اوي.. كسرت قلبى ومشيت فجأة.. أول مرة افهم يعنى ايه قلبى واجعني.. انت حبيبى وروحى وقلبى.. انت انا.. انت كل واحلى حاجة فى حياتى.. وحشنى حضنك وحشنى صوتك وحشتنى ضحكتك وحشتنى طيبتك وحنيتك وحشتنى مكالمة كل يوم الصبح وفى نص اليوم وقبل ما انام.. يارب تكون سامعنى علشان انا بقولك بصوت عالي بحبك يا احن واطيب اب فى الدنيا.. ببوسك لحد ما اشوفك".

دينا الشربيني
النجمة دينا الشربيني 

وتعاطف الجمهور مع دينا الشربيني بعد توديع والدها، خاصة أن وفاته جاءت بعد ساعات قليلة من احتفالها بنهاية عرض مسلسلها "كامل العدد" في موسم رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاح كبير وأصداء واسعة في موسم رمضان، وتلقت دينا الشربيني إشادات واسعة من الجمهور طوال عرض المسلسل، والذي دارت قصته في إطار رومانسي وعائلي، وشارك به مجموعة من الفنانين مثل شريف سلامة وإسعاد يونس ومصطفى درويش وآية سماحة، وأعاد المسلسل دينا الشربيني إلى صدارة مسلسلات رمضان بعد الصدى الواسع الذي حققه المسلسل وتفاعل الجمهور الإيجابي مع حلقات العمل.

دينا الشربيني
دينا الشربيني 

وعادت دينا الشربيني للظهور في الفترة الأخيرة بعد مرور شهر على وفاة والدها، وتحدثت للجمهور لأول مرة وذلك من أجل الاحتفال بأصداء عرض فيلمها الأخير "13 يوم"، خاصة أنها غابت عن عرض الفيلم بسبب فترة الحداد، وقالت إنها تنوي تعويض الجمهور عن غيابها بمشاهدة الفيلم معهم بالسينما، وأثرت النجمة دينا الشربيني في قلوب جمهورها في ظهورها الأول بعد وفاة والدها، وذلك بسبب استمرار حالة الحزن عليها رغم محاولاتها الخروج من أحزانها، وتحدثت عن احتياجها لفترة أخرى من أجل استعادة توازنها ونشاطها الفني بعد ما مرت به من ظروف صعبة مؤخراً، وكشفت إنها مازالت تحتاج إلى الوقت والبقاء مع نفسها قليلاً قبل العودة إلى مواصلة أعمالها الفنية، ولكنها بدأت أول خطوة في مرحلة الخروج من أحزانها بلقاء وسائل الإعلام وكسر عزلتها.

الصور من حساب دينا الشربيني على انستقرام.