أسماء أبو اليزيد وخطيبها

مناسبات رومانسية عديدة للنجوم في النصف الأول من شهر مايو.. خطوبة أسماء أبو اليزيد الأبرز 

محمد عبد المنعم
15 مايو 2023

شهد النصف الأول من شهر مايو 2023، عدة لحظات وأحداث رومانسية بين ثنائيات النجوم، واحتفل البعض منهم بعدة مناسبات رومانسية، واحتفل البعض الآخر منهم بارتباطه وزواجه، وأحدثهم الفنانة أسماء أبو اليزيد التي احتفلت بخطبتها اليوم.

أصالة تحتفل مع زوجها فائق حسن بعيد ميلادها

ومن أبرز المناسبات الرومانسية للنجوم في النصف الأول من شهر مايو الجاري، احتفال الفنانة أصالة نصري بعيد ميلادها برفقة زوجها فائق حسن، وشاركت الجمهور عدة لحظات رومانسية لها مع زوجها عبر حسابها بانستقرام، ووثقت لحظات احتفالها وقالت: "كتير قبلك كنت خاف من العمر يمرق .. كنت أحزن قبل عيدي بوقت وبعده وقت .. شكراً ياعمري الحلو وإلك أنت أوّل إنسان بدّي قلّه ياها لأنك مجموعة أهل وأصحاب خليت لكلّ يوم بعمري معنى .. معك عم عيش عمر كتير حلمت فيه بخوفك علي ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك .. شكراً على محبّتك اللي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح .. واليوم بقدر أكّد لنفسي إنّي مابين ولادتي ورحيلي عشت حلم بدعي ربّي يديمه ويحفظك لكون بكلّ عيد أنا بخير".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

واحتفل فائق حسن بعيد ميلاد أصالة بطريقة رومانسية ووجه لها رسالة عبر حسابه بانستقرام قال بها: "كل عام وانت معنى الحب وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي اعيشها من خلال حنانك شكرا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة لك مني كل ما استطيع ولي منك كل امنياتي.. جوزتي".

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطبتها

أسماء أبو اليزيد تحتفل بخطبتها

وفاجأت الفنانة أسماء أبو اليزيد الجمهور اليوم بإعلان خطبتها، ونشرت عدة صور عبر حسابها بانستقرام، وثقت من خلالها مراسم حفل خطبتها، والتي تمت في أجواء عائلية بسيطة في منزلها، وكشفت أسماء أبو اليزيد عن هوية خطيبها، وهو مدرب اللياقة البدنية محمد خطيب، وتفاعل الجمهور مع رومانسيتها مع خطيبها ومع إعلانها المفاجيء عن هذا الحدث، والذي تم قبل يومين من إعلانه على انستقرام.

حفل خطوبة أسماء أبو اليزيد
حفل خطوبة أسماء أبو اليزيد

وتلقت الفنانة أسماء أبو اليزيد العديد من رسائل التهنئة من زملائها الفنانين، وعلى رأسهم الفنانة منى زكي التي كتبت لها: "مبروك ربنا يسعدك"، وكذلك الفنانة مايان السيد التي كتبت لها: "ألف مبروك يا حلوة إنتي"، وهنأتها الفنانة نيللي كريم قائلة: "مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك"، بالإضافة إلى عدة رسائل أخرى من الفنانين أكرم حسني ورانيا يوسف وعمرو سعد وآيتن عامر وزينة وهاجر أحمد وغيرهم.

إلهام علي وخالد صقر
إلهام علي وخالد صقر

إلهام علي تحتفل بذكرى ارتباطها من خالد صقر

وشاركت الفنانة السعودية إلهام علي الجمهور عدة لحظات رومانسية خاصة بها مع زوجها الفنان خالد صقر، وكشفت أجواء احتفالهما بذكرى ارتباطهما الخامسة، ونشرت فيديو عبر حسابها بانستقرام، ظهرت به وهي تستعد للظهور في مهرجان أفلام السعودية بجانب خالد صقر، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب رومانسيتهما وخفة ظلهما وانسجامهما الكبير، وقالت إلهام علي في تعليقها على الفيديو: "يفصلني اسبوعين وادخل السنة الخامسة من الارتباط، احس كأنها اسبوع.. فعلا هناك نعم من الله تجي على هيئة بشر من شريك حياتي، من اهل، من صديقات دنيتي، من محبين اسميتهم عائلة..الخ الف الحمدلله على كل نعمة امتلكها ربي لايحرمني من هالنعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس"، وقالت إلهام علي في رسالة أخرى لزوجها: "هو حبيبي عند المشاعر وصديقي عند المزاح ووحيد قلبي وشريك الحياة والنجاح".

شقيق أصالة يحتفل بخطيته
شقيق أصالة يحتفل بخطيته

شقيق أصالة يحتفل بخطبته

واحتفل أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة، بخطبته مؤخراً، ونشرت الفنانة أصالة عدة صور من حفل خطوبة شقيقها وقالت في رسالتها عبر انستقرام: "هالقمر الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ..القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّة كتير بيحبها ..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح"، ونشر أنس نصري صور أخرى من حفل خطوبته وعلق عليها: "منصفة وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا ايام جميلة كهذا اليوم وأشخاص رائعين محبّين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا.. محظوظ بكم و في غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبّة الى عائلتي.. شكراً آل نصري وشكراً آل بدر على وجودكم في الحياة".

نسرين طافش
نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تحتفل بعودتها لزوجها

ومن أبرز المناسبات الرومانسية في النصف الأول من شهر مايو الجاري، احتفال الفنانة نسرين طافش بعودتها إلى زوجها شريف الشرقاوي، بعد أشهر من انفصالهما، واحتفلت نسرين طافش بهذه المناسبة في الأول من مايو بجلسة تصوير جديدة مع زوجها، واستعرض بها الثنائي رومانسيتهما بعد تجديد زواجهما، ووجه زوج نسرين طافش إليها رسالة رومانسية قال بها: "نعمة إلهية أن أقع في حب نسرين طافش.. زواجنا مقدس وأبدي ومحمي.. هي ملكة قلبي هي الوحيدة".

نسرين طافش
رومانسية نسرين طافش وزوجها

وشاركت النجمة نسرين طافش الجمهور أيضاً عدة صور رومانسية لها مع زوجها بعد عودتهما، وتغزلت به قائلة: "هذا كل شئ ولا شئ آخر يهم"، وتفاعل الجمهور مع رومانسيتها مع زوجها، وشاركوها الاحتفال بعودتها إليه بعد أشهر قليلة من انفصالهما.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.