أصالة

لقطات مميزة تجمع إليسا مع أصالة في حفلهما بالكويت.. أغاني جديدة وتكريم عبد الكريم عبد القادر

محمد عبد المنعم
14 مايو 2023

إليسا اجتمعت مع أصالة الليلة في حفل غنائي مشترك في الكويت، ضمن حفلات مهرجان صيف الكويت 2023، وخطفت إليسا مع أصالة الأنظار في الحفل بسبب تألقهما في الحفل، الذي يعتبر أول حفل ثنائي بينهما في مسيرتهما الفنية.

أصالة تطرب الجمهور في حفلها بالكويت

وأطربت النجمة أصالة الجمهور في حفلها الليلة في الكويت، وخطفت الأنظار منذ ظهورها الأول في كواليس الحفل بعد ظهورها بإطلالة مميزة بالقفطان الأبيض، ودخلت في أجواء الحفل سريعاً بعد نشرها عدة صور لإطلالتها، وعبرت من خلالها عن حماسها الشديد للحفل بالإضافة إلى شعورها بالتوتر قبل لحظات من صعودها على المسرح، وقالت: "هلأ رح أمشي عالحفلة شوي خايفة وكتير متحمسة.. مو سهل الجمهور اليوم هاد جمهور سمّيع عظيم هاد جمهور الكويت..".

أصالة
أصالة في كواليس حفلها في الكويت

وقدمت النجمة أصالة مجموعة من أشهر أغانيها على خشبة المسرح، وتألقت في الحفل بباقة متنوعة من أغانيها الخليجية والمصرية وكذلك أغانيها القديمة والجديدة، ومنها أغنيتها الجديدة "شبيه روحي"، التي تعتبر أحدث أعمالها الغنائية، وطرحتها قبل لحظات قليلة من الحفل على يوتيوب، والتي تعتبر أولى أغانيها في بداية موسم صيف 2023، والذي من المتوقع أن يشهد المزيد من المفاجآت من الفنانة أصالة إلى الجمهور، وتداول الجمهور عدد من المقاطع والصور للفنانة أصالة في حفلها المميز في الكويت الليلة.

إليسا
إليسا في كواليس حفلها بالكويت

إليسا تخطف الأنظار بحفلها في الكويت

وتألقت أيضاً النجمة اللبنانية إليسا في حفلها الليلة في الكويت، وتشبهت إطلالتها مع الفنانة أصالة، حيث ظهرت إليسا متألقة بفستان باللون الأبيض أيضاً من توقيع إيلي صعب، وشاركت الجمهور عدة صور من كواليس الحفل قبل صعودها على خشبة المسرح، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لها من الحفل والتي كشفت عن تفاعلها المميز مع الجمهور وتقديمها باقة متنوعة من أشهر أغانيها سواء القديمة أو الجديدة، وأثرت قلوب الجمهور بإحساسها المميز في أغانيها الرومانسية على المسرح، مثل أغنية "كرمالك" و"انا ذنبي إيه" و"تعا" و"إرجع للشوق" وغيرها، كما تداول الجمهور عدة لقطات مميزة ومرحة لها مع الفنانة أصالة في كواليس الحفل.

أصالة وإليسا
أصالة وإليسا في حفلهما بالكويت

وحرصت الفنانة أصالة على توجيه التحية إلى الفنانة إليسا بعد انتهاء حفلها المشترك معها في الكويت، ونشرت صورة إليسا من الحفل وعلقت: "ليلة حلوة وأنتي حلوة والله يجمعنا دائماً ونفرّح النّاس ونفرح معهم"، كما كشف الإعلامي حمد قلم عن لقطة أخرى مميزة من الحفل، ونشر فيديو أثناء تحية أصالة له وقال: "لما الاخت والصديقة الغالية أصالة تاخذ من وقت حفلتها بعد ماشافتني بس عشان تتحمد لي بالسلامة بعد عملية ظهري هذا شي يعني لي الكثير.. نورتي الكويت وشكرا على الكلام الطيب وسؤالج الدايم".

إليسا في الكويت
إليسا في الكويت

أصالة تتذكر الراحل عبد الكريم عبد القادر في الكويت

وتلقت الفنانة أصالة الإشادات بسبب موقف مميز لها في حفلها بالكويت، بسبب حرصها على تكريم الفنان الكويتي الراحل عبد الكريم عبد القادر، بعد وفاته مؤخراً، وعرضت صورته على خشبة المسرح وقدمت له أغنيته "وداعية يا آخر ليلة تجمعنا"، وذلك بعد نشرها مؤخراً تغريدة قالت بها: "الله معك ياصاحب القلب الكبير ..أستاذنا وحبيبنا وصانع ذكرياتنا الطيبة .. الله يرحمك ويغفر لك عدد ما أسعدت ويصبر أهلك وأحبابك على الغياب ومواساتنا للكويت وأهلها بفقدك ياكبير الفنّ والأخلاق الفنّان الكبير عبد الكريم عبد القادر.."، وكانت الفنانة أصالة قد نشرت رسالة للجمهور قبل حفلها في الكويت قالت بها: "بالكويت بحب دائما غنّي أحلى وكلّ ماعندي دون قيود دون كعوب عاليه بدون إسوارة تضايقني حزام يعصرني حلق يزعجني غنّي وبسّ كلّلي شوق مجنّنني لنجتمع سوا بليلة سلطنة..".

أصالة في الكويت
أصالة في الكويت

وتستمر الفنانة إليسا في نشاطها الفني بالحفلات، وشوقت الجمهور مؤخراً لحفلاتها الجديدة في شهر مايو الجاري، وعلى رأسها حفلها الجديد في جدة، ضمن حفلات جدة في 2023، وكشفت شركة "بنش مارك" عن تفاصيل حفل إليسا الجديد، والذي تحييه برفقة الفنان آدم في يوم 18 مايو الجاري، وذلك على خشبة مسرح بنش مارك على طريق الملك عبد العزيز في جدة، ‏ونشر حساب شركة "بنش مارك" صورة بوستر الحفل وكشفت عن طرح التذاكر للجمهور غداً وعلقت: "ليلة الاحساس والمشاعر مع الفنانة اليسا والفنان أدم في جدة".

الصور من حساب إليسا وأصالة وشركة "ليلة عمر" على انستقرام.