نانسي عجرم

أسباب جعلت من نانسي عجرم النموذج المثالي في التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية

محمد عبد المنعم
14 مايو 2023

النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بجانب تحقيقها لنجاحات غير مسبوقة في مسيرتها الفنية المتميزة، فهي تعتبر نموذجاً مثالياً في حياتها العائلية أيضاً، حيث تضرب نانسي عجرم المثل في تحقيق التوازن بين حياتها الفنية والعائلية، وتحقق الاستقرار والنجاح في الجانبين معاً.

الفنانة نانسي عجرم تحقق المعادلة الصعبة

وينظر الجمهور وبعض زملاء الفنانة نانسي عجرم إليها كونها النموذج المثالي للنجمات اللواتي حافظن على استقرارهن الأسري والعاطفي بجانب تحقيق النجاح على المستوى المهني والفني، ولم تخف عدد من النجمات إعجابهن الشديد بما حققته الفنانة نانسي عجرم في هذه المعادلة الصعبة، ومن بينهن الفنانة نوال الزغبي، التي قالت في إحدى تصريحاتها السابقة أنها ترى أن نانسي عجرم الفنانة الوحيدة حالياً التي نجحت في تحقيق التوازن بين حياتها الفنية والعائلية، وأرادت تهنئتها على تحقيقها هذه المعادلة.

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وأسرتها

وقدمت النجمة نانسي عجرم معادلة صعبة ومتميزة في الجمع بين حياتها الفنية والمهنية، حيث تزوجت الفنانة نانسي عجرم من زوجها الطبيب فادي الهاشم في عام 2008 وأنجبت ابنتها الأولى "ميلا" في عام 2009، قبل أن ترزق بابنتها الثانية "إيلا" في عام 2011، وأنجبت ابنتها الثالثة "ليا" في عام 2019، ولم تغب نانسي عجرم كثيراً عن الساحة الفنية في تلك المراحل العائلية في حياتها، حتى أنها أحيت عدة حفلات لها في فترات الحمل، وحققت نجاحات فنية كبيرة بجانب اهتمامها بأسرتها.

نانسي عجرم
نانسي عجرم وابنتها الصغرى

جهود نانسي عجرم في تحقيق التوازن بين حياتها الفنية والعائلية

وتحدثت الفنانة نانسي عجرم عن طريقتها في تحقيق هذه المعادلة خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية السابقة لها، وقالت إنها تبذل مجهودا كبيرا من أجل التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية، مضيفة إنها لا تقدم على فعل شيء إلا إذا شعرت أنها ستستطيع فعله، وهو ما فعلته مع أسرتها، لأنها تحب فكرة العائلة وأرادت تأسيسها، لذلك فهي تحرص على المشاركة والإشراف على كل تفاصيل العائلة، رغم وجود من يساعدها في ذلك، بالإضافة إلى تركيزها في تفاصيل أعمالها، وتحدثت عن دور والدتها في رعاية أسرتها، وقالت إن لولا مساعدتها لها لكانت شعرت بالتقصير في بعض الأشياء، أو أن تكون مشغولة بأسرتها في أوقات سفرها أو عملها.

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وأسرتها

وكشفت أيضاً الفنانة نانسي عجرم عن طريقتها في تربية بناتها، وقالت إنها تحب الحديث عن كل تفاصيل حياة بناتها، لأنها تريد أن تكون ناصحة وقائدة لهن، وتحب أن تتدخل في تفاصيل حياتهن، وأضافت إنه من سوء الحظ انها تعيش مع بناتها في زمن السوشيال ميديا، وهو ما يجعل الوقت الذي تقضيه مع بناتها أقل، على عكس زمنها كان الوقت الذي تقضيه الأسرة معاً أكثر، ولكنها تحاول تنبيههن إلى ذلك الأمر، وتحاول جعلهن يعشن تواصلا حقيقيا مع الناس.

نانسي عجرم وأسرتها
أسرة نانسي عجرم في جولة ترفيهية

نانسي عجرم تنقل تجربتها العائلية إلى الجمهور

وطوال مسيرتها الفنية، قدمت نانسي عجرم المثل في الالتزام بأعمالها الفنية بجانب ارتباطاتها الأسرية، وتعتبر من أبرز النجمات اللواتي حافظن على تواجدهن الفني في مختلف محطاتها العائلية،  ومنها استمرار نانسي عجرم في حفلاتها في فترات حملها الثلاثة السابقة، وعودتها سريعاً إلى الحفلات بعد الولادة، وهو ما يجعلها تتلقى الإشادات بسبب هذا الأمر، وأحيت نانسي عجرم عدة حفلات قبل ولادة ابنتها الثالثة "ليا"، ولم تخجل من الظهور بملامح الحمل في الشهور الأخيرة في عدة حفلات لها، ونشرت عدة صور لها من هذه الحفلات، وهو ما أثار إعجاب الجمهور بسبب حرصها على مواصلة عملها في فترة الحمل.

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وأسرتها

وبجانب تفوقها في أعمالها الفنية، تحرص نانسي عجرم على مشاركة الجمهور أبرز لحظاتها العائلية باستمرار، وتنقل خبراتها في الأمومة أيضاً إلى الجمهور من خلال حساباتها على مواقع التواصل وحملاتها التوعوية أحياناً التي تقدم من خلالها نصائح إلى السيدات في تربية البنات، وأصدرت منذ سنوات سلسلة فيديوهات على قناتها بيوتيوب بعنوان "أمومتي مشواري"، وقدمت من خلالها عدة نصائح إلى الأمهات من خلال تجربتها الشخصية ومواقفها المختلفة مع بناتها.

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم في تجمع عائلي

أسرة نانسي عجرم حاضرة في أعمالها الفنية

وكشفت أنشطة نانسي عجرم على مواقع التواصل أيضاً عن اهتمام أسرتها بدعمها في أعمالها ومسيرتها الفنية، مثل اللحظات المؤثرة التي نشرتها مؤخراً وكشفت بها لحظات احتفال أسرتها بوصولها إلى المنزل بعد رحلة عمل طويلة في أمريكا، واحتفلت الأسرة بعودتها وبنجاح جولتها الغنائية، وعلقت وقتها نانسي عجرم على الفيديو قائلة: "العودة إلى المنزل بعد 20 يومًا لأحلى مفاجأة.. قلبي ينفجر بالحب.. الله يخلّي ويحمي كل إمهاتكن".

نانسي عجرم وأسرتها
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم وابنتيها

وقدمت الفنانة نانسي عجرم في مسيرتها عدة أغاني دعمت بها أفراد أسرتها، وعلى رأسها الأغاني التي أهدتها إلى بناتها، وآخرها أغنية "ليا" والتي احتفلت من خلالها بقدوم ابنتها الصغرى "ليا"، وعبرت عن مشاعرها تجاه ابنتها الصغيرة ووصفتها كأنها تشعر بهذا الإحساس لأول مرة، وسبق وأن أهدت أيضاً ابنتها "ميلا" أغنية خاصة بعنوان "يارب تكبر ميلا" وغنتها مع ابنتها في عدة حفلات وبرامج تلفزيونية، بالإضافة إلى أغنية "حضري لعبك" والتي أهدتها من قبل لابنتها "إيلا"، وكذلك غنت نانسي عجرم لوالدتها أغنية "إمي"، وكذلك استعانت بزوجها وبناتها في فيديو كليبها "يا عيد" مؤخراً، بالإضافة إلى إصدارها أغنية للاحتفال بزفاف شقيقها "نبيل".

نانسي عجرم
نانسي عجرم نجمة غلاف مجلة "هي" في شهر مايو

وفي عدد مجلة "هي" الجديد لشهر مايو الذي يتغنّى بقوة الموسيقى وتأثيرها على مختلف جوانب حياتنا، تطل نانسي عجرم نجمة للغلاف متلألئة بمجوهرات "تيفاني أند كو." في جلسة تصوير حصرية أقمناها في وطنها الأم لبنان. وكان لي معها حوار خاص عن علاقتها بدار المجوهرات الأمريكية التاريخية، والمجوهرات، والسعادة، والنجاح، والأحلام..

الصور من حساب نانسي عجرم على انستقرام.