أمبر هيرد

تغييرات جذرية بحياتها.. هل تترك آمبر هيرد هوليوود بعد إنتهاء معركتها مع جوني ديب؟

محمد عبد المنعم

آمبر هيرد عادت إلى الواجهة مرة أخرى رغم انتهاء قضيتها مع جوني ديب ووصولهما إلى تسوية مؤخراً، وذلك بسبب الأخبار المتداولة مؤخراً حول التغييرات في حياة أمبر هيرد بتركها هوليوود وانتقالها للعيش في إسبانيا، وهو ما يثير التساؤلات حول مستقبلها المهني بعد القضية.

آمبر هيرد تنتقل إلى إسبانيا بعد قضيتها الأخيرة ضد جوني ديب

وتصدرت آمبر هيرد عناوين الأخبار مجدداً هذه الفترة، ولكن ليس بسبب قضيتها الأخيرة ضد جوني ديب، ولكن بسبب أخبار انتقالها للعيش في إسبانيا وتركها هوليوود على خلفية الأزمة الطويلة التي وقعت بها مع جوني ديب مؤخراً، وكشفت تقارير عن التغيرات التي طرأت في حياة آمبر هيرد بعد القضية، وعلى رأسها تركها محل إقامتها في أمريكا مؤخراً، حيث شوهدت أمبر هيرد Amber Heard في مدريد مؤخراً، ويبدو أنها استقرت في منزلها الجديد بعد أن تركت هوليوود، حيث شوهدت وهي تقوم باستكشاف محل اقامتها الجديد.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

شوهدت آمبر هيرد مؤخراً وهي تتجول في المدينة مع صديقتها وابنتها أونا، في 28 أبريل، وشوهدت أيضاً في عدة أنحاء بمدريد مؤخراً، وهو ما يؤكد انتقال آمبر هيرد إلى إسبانيا، في أول قرار لها في حياتها بعد انتهاء قضيتها ضد جوني ديب، حيث زعمت صحيفة "ديلي ميل" أيضاً أن آمبر هيرد تبحث عن الهدوء في الوقت الحالي وهي سعيدة بحياتها مع ابنتها في إسبانيا، حيث تبتعد عن الضوضاء التي كانت تصاحبها في أمريكا في الفترة الأخيرة، وهي تتأقلم على حياتها الجديدة سريعاً بفضل تحدثها باللغة الإسبانية أيضاً.

آمبر هيرد
آمبر هيرد تنتقل إلى إسبانيا

هل تأثر مستقبل آمبر هيرد المهني بعد قضية جوني ديب؟

وأثارت هذه الخطوة التي اتخذتها آمبر هيرد في حياتها التساؤلات حول مستقبلها المهني، ولكن تكشف التقارير حقيقة اعتزالها التمثيل في هوليوود أو أن ابتعادها مجرد فترة مؤقتة فقط، وكشف تقرير الصحيفة عن أن أمبر هيرد ليست في عجلة من أمرها للعودة إلى العمل أو إلى هوليوود، لكنها على الأرجح ستعود عندما يحين الوقت المناسب للمشروع الصحيح، وهو ما يشير إلى عدم تركها مجال التمثيل بشكل نهائي، خاصة أنها تنتظر في الوقت الحالي عرض عدة أعمال جديدة لها.

آمبر هيرد
آمبر هيرد

وتنتظر آمبر هيرد عرض آخر أعمالها الفنية في فيلم "Aquaman and the Lost Kingdom" المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، والذي تقوم به بشخصية "ميرا"، كما صورت فيلم الإثارة "In the Fire" العام الماضي، ويأتي ذلك بعدما شوهدت أيضاً في مايوركا بإسبانيا في شهر أكتوبر الماضي، بعد وقت قصير من بيع آمبر هيرد منزلها في وادي يوكا بكاليفورنيا في يوليو 2022 مقابل 1.1 مليون دولار، ومنذ ذلك الحين تم رصدها بشكل متكرر في جميع أنحاء إسبانيا.

آمبر هيرد في المحكمة
آمبر هيرد في المحكمة

توابع قضية آمبر هيرد وجوني ديب

وكانت آمبر هيرد قد أنهت قضيتها ضد جوني ديب في شهر ديسمبر الماضي، وفاجأت الجميع وقتها بإعلانها اللجوء إلى التسوية، وطي صفحة قضية جوني ديب قبل الدخول في عام 2023، وقالت في بيان لها: "بعد قدر كبير من المداولات، اتخذت قرارًا صعبًا للغاية لتسوية قضية التشهير التي رفعها ضدي زوجي السابق في فرجينيا.. من المهم بالنسبة لي أن أقول إنني لم أختر هذا مطلقًا، لقد دافعت عن حقي، وبفعل ذلك تدمرت حياتي كما علمتم، التشهير الذي واجهته على وسائل التواصل الاجتماعي هو نسخة من الطرق التي يتم بها إعادة إيذاء النساء عندما يتقدمن للأمام، الآن لدي الآن فرصة لتحرير نفسي من شيء حاولت تركه منذ أكثر من ست سنوات وبشروط يمكنني الموافقة عليها".

أمبر هيرد
أمبر هيرد

وجاء إعلان آمبر هيرد بلجوئها إلى التسوية بعد محاولات عديدة من أمبر هيرد بإعادة المحاكمة مع جوني ديب، حيث أجرت قبلها عدة تغييرات في فريق دفاعها وقدمت طلبات بإعادة المحاكمة، بعدما وصلت القضية إلى ذروتها في شهر إبريل 2022، بعد نقل جلسات المحاكمة علناً لمدة 6 أسابيع، وانتهت القضية بانتصار جوني ديب قضائياً، ومنحته المحكمة 15 مليون دولار كتعويضات، والتي وصلت في النهاية إلى إجمالي 10.35 مليون دولار، ومنحت هيئة المحلفين أمبر هيرد 2 مليون دولار كتعويض، في جزء آخر بالقضية باتهام أحد فريق دفاع جوني ديب بالتشهير بأمبر هيرد.

أمبر هيرد
أمبر هيرد على حسابها بانستقرام

وعبرت أمبر هيرد عن خيبة أملها بعد خسارتها للقضية وتابعت: "عندما مثلت أمام قاض في المملكة المتحدة، تم تبرئتي من خلال نظام قوي ونزيه وعادل، حيث كنت محمية من الاضطرار إلى تقديم أسوأ لحظات شهادتي أمام وسائل الإعلام العالمية، وحيث وجدت المحكمة أنني تعرضت للعنف، ومع ذلك في الولايات المتحدة، استنفدت جميع مواردي تقريبًا قبل وأثناء محاكمة خضعت فيها لقاعة محكمة تم فيها استبعاد أدلة وفيرة ومباشرة تدعم شهادتي والتي كانت فيها الشعبية والسلطة أكثر أهمية من السبب والإجراءات القانونية.. أنا ببساطة لا أستطيع الخوض في ذلك للمرة الثالثة.. الوقت ثمين، وأريد أن أقضي وقتي بشكل منتج وهادف".

الصور من حساب آمبر هيرد على انستقرام وafp.