بلاك بينك

أبرز لقطات مهرجان كوتشيلا 2023..نجمات BLACKPINK يشعلن الأجواء وهل عادت كاميلا كابيلو لشون مينديز؟

سما جابر
16 أبريل 2023

مهرجان كوتشيلا Coachella الشهير الذي بدأ في كاليفورنيا خلال الساعات الماضية ويستمر على مدار حوالي أسبوعين، وأحيا الأيام الأولى من المهرجان، عدد من النجوم والفرق الموسيقية، كما أن هناك العديد من النجوم المشاركين الذين ينتظر الجمهور ظهورهم بالمهرجان.

وبات المهرجان الموسيقي حديث الجمهور وتصدر الترند في العديد من الدول خلال الساعات الماضية، بسبب بعض الأحداث واللقطات التي خطفت اهتمامنا، ونرصدها فيما يلي.

عودة شون مينديز وكاميلا كابيلو؟

رغم أن الثنائي شون مينديز وكاميلا كابيلو قد أعلنا انفصالهما في نوفمبر من عام 2021، إلا أنهما يبدو وأنهما عادا لبعضهما البعض مجددًا بعد أن انتشرت العديد من الصور والفيديوهات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجدهما معًا في الكوتشيلا، حيث كانا يمضيان وقتاً رومانسيا ممتعاً.

ب
كاميلا كابيلو في ظهور سابق 

وشوهد الثنائي وهما منسجمان أثناء حضورهما الـ Coachella وظهرا وهما يقضيان وقتا رومانسيا معًا، ويتبادلان أطراف الحديث بانسجام وسط الحضور، ومن المعروف أنه في نوفمبر 2021، أعلن شون مينديز وكاميلا كابيلو عن انفصالهما في بيان مشترك عبر انستجرام، جاء فيه: "مرحبًا يا رفاق، لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضى.. لقد بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء.. نحن نقدر دعمكم منذ البداية والمضي قدما.. كاميلا وشون".

غ
شون مينديز في ظهور سابق

فرقة بلاك بينك تشعل الأجواء في كوتشيلا Coachella 

جيني وليسا وروزي وجيسو نجمات فرقة بلاك بينك، شاركن كذلك في المهرجان الموسيقى كوتشيلا، كأول فرقة كيبوب تتصدر الحدث، حيث ظهرت فتيات الفرقة وافتتحن الحفل بأغنية Black Venom التي تم تقديمها في أحد ألبوماتهم Born Pink.، كما قدمن أغنية Kill This Love، وحرصن على التفاعل مع الجمهور وتوجيه الشكر لهم، كما اختتمت نجمات الفرقة الحفل بالعديد من الأغنيات المفضلة لدى الجمهور ومن بينها "How You Like That" و"Kick It" وغيرها، ليشعلن المسرح والأجواء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Coachella (@coachella)

أول أداء عربي في كوتشيلا 

المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا، تعتبر أول فنانة تؤدي مجموعة كاملة باللغة العربية في مهرجان كوتشيلا، حيث أشعلت الأجواء بأدائها وحرصت على التعليق على هذه المشاركة الاستثنائية في مسيرتها، وقالت: "كانت مسؤولية كبيرة.. مثلت ثقافتي وشكلت هذه المشاركة نقطة تحول مفصلية في حياتي. سأتابع العمل بجد وحب".

غ
المطربة ذات الأصول العربية إليانا تشارك في مهرجان كوتشيلا 2023

مشاركات من جنسيات مختلفة في مهرجان كوتشيلا

الجدير بالذكر أن المغنية البلجيكية أنجيل تشارك للمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية في هذا المهرجان، كما تعود إليه نجمة البوب الفرنسية ريدكار بعدما حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً في 2019، كما يشهد المهرجان مشاركات من جنسيات متنوعة من لعدد من النجوم ومن بينهم الإسبانية روزاليا والأيسلندية بيورك والنيجيري بورنا بوي، إضافة إلى ثنائي الجاز الصاعد دومي وجيه دي بيك، كما سيصبح ديلجيت دوسانج أول مغني من الهند يقدم عرضاً في كوتشيلا، وتضم قائمة المشاركين أيضاً المغني والشاعر والملحن الباكستاني علي سيتي.

ب
ديلجيت دوسانج أول مغني من الهند يقدم عرضاً في كوتشيلا

باد باني يخطف الأنظار ويتلقى الدعم من هؤلاء

أما باد باني فقد شارك كذلك في المهرجان وقدم عدداً من أغنياته، وتخللت عرضه لوحات راقصة، ومساهمة من المغني بوست مالون، وأعرب باد باني عن سروره بالحضور البارز هذه السنة للاتينيين، وقال: "لم يقف أي شخص مثلي على أعلى المنصة من قبل"، ووجه التحية للحضور، كما تواجدت كل من كيندال جينر وكايلي جينر وهايلي بيبر لدعم باد باني بالحفل.

غ
النجم العالمي باد باني

الصور من حساب النجوم المذكورين على انستجرام