بلقيس وابنها تركي

هكذا استغلت بلقيس شهر رمضان في قضاء أوقات عائلية مميزة.. تكشف ملامح ابنها ومفاجآت جديدة

محمد عبد المنعم
18 أبريل 2023

الفنانة بلقيس قضت في الفترة الأخيرة أوقات عائلية مميزة، ويبدو أنها استغلت شهر رمضان 2023 في الحصول على استراحة فنية بعد فترة نشاط فني طويلة الفترة الأخيرة، وشاركت الجمهور عدة لحظات عائلية لها في نهاية شهر رمضان.

بلقيس تقضي أوقات عائلية وتكشف ملامح ابنها لأول مرة

وشاركت النجمة الإماراتية بلقيس الجمهور مؤخراً عدة صور ولقطات لها مع عائلتها على حسابها بانستقرام، وظهرت وهي تستمتع بالأجواء الرمضانية مع عائلتها في منزلها، حيث ظهرت في أكثر من صورة برفقة والدها الفنان أحمد فتحي، واستعرضت إطلالاتها الرمضانية المميزة والتي لاقت إعجاب الجمهور وتفاعلهم في التعليقات على الصور، والذين أشادوا ببساطتها وعفويتها وكذلك بأناقتها في اختيار أزياء شرقية مناسبة للأجواء الرمضانية، وعلقت بلقيس على الصور قائلة: "ليالي رمضان مع أحبائي".

بلقيس وابنها تركي ووالدها
بلقيس وابنها تركي ووالدها

وظهرت النجمة بلقيس في الصور وهي تقضي بعض الأوقات الخاصة مع والدها الفنان أحمد فتحي في منزلهما، وشاركت الجمهور عدة لقطات مميزة أثناء تصفحها الهاتف أو أثناء تجاذب أطراف الحديث أو المرح، وكذلك شاركت الفنانة بلقيس الجمهور عدة صور لديكورات وزينة رمضان في منزلها، بالإضافة إلى صورة لها وهي تمسك يد جدتها، بالإضافة إلى عدة صور مع ابنها تركي، والتي حازت على النصيب الأكبر من تفاعل الجمهور بسبب لحظات المرح التي جمعت بلقيس مع ابنها في رمضان 2023.

بلقيس ووالدها أحمد فتحي
بلقيس ووالدها أحمد فتحي

ولكن الجانب الأكبر الذي حاز على اهتمام وتفاعل الجمهور هو تخلي الفنانة بلقيس عن حرصها على إخفاء وجه وملامح ابنها تركي في الصور، وكشفت عن بعض ملامح ابنها تركي في الصور، ونشرت عدة صور له وهو يمرح معها، وعلق الجمهور على ملامحه خاصة أنها المرة الأولى التي تظهر على العلن، وشببه البعض بوالده في حين شبه البعض ضحكته بضحكة والدته بلقيس، وحاز ظهوره على تفاعل كبير خاصة بسبب روحه المرحة بعدما كبر وأصبح في السابعة من عمره.

بلقيس
بلقيس تكشف ملامح ابنها لأول مرة

بلقيس تتذكر بداياتها الفنية مع والدها في رمضان

وكانت الفنانة بلقيس قد عاشت أيضاً لحظات عائلية أخرى مع والدها الفنان أحمد فتحي، وظهرت معه في لقاء تلفزيوني في موسم رمضان 2023، من خلال برنامج "كل الحكاية"، وقدمت معه عدة أغاني طربية على الهواء، وتحدثا عن ذكرياتهما الفنية والعائلية في البرنامج أيضاً، وعلى رأسها حديثهما عن بدايات بلقيس الفنية، وقال الفنان أحمد فتحي أن موهبة ابنته الفنية برزت منذ الصغر، وقالت إنها كانت تترك أوقات اللعب مع الأطفال من أجل البقاء معه في البروفات الغنائية وتحب الاستماع له وهو يعزف ويغني لذلك تأكد من أنها ستصبح فنانة وصاحبة مشروع غنائي مميز في المستفبل.

بلقيس ووالدها أحمد فتحي
بلقيس ووالدها أحمد فتحي

وتحدثت أيضاً الفنانة بلقيس عن علاقتها بوالدها في بداياتها الفنية، وقالت إنها بذلك جهد كبير في إقناع والدها وأسرتها باحتراف الغناء، ولكنها لم تفرض شيء عليهم ولكن كانت تشعر أن لديها شيء مختلف وأنها ستقدم شيء غير مستهلك في الساحة الفنية، ولكنها كانت تشعر بمسئولية كبيرة بسبب مسيرة والدها الفنية الطويلة في الغناء، والتي كانت تخشى من التأثير عليها، لذلك عرضت على والدها أن تجرب حظها في الغناء من خلال ألبومها الأول، والذي أنتجته على نفقتها الخاصة وكان بمثابة مغامرة كبيرة، وكشفت أن والدها وأسرتها لم يتفهموا اللون الغنائي الذي تقدمه وحاولت عدم التأثر برؤيتهما الفنية، وقالت لهم إنها ستجرب حظها بالألبوم وفي حال عدم نجاحها ستقبل بنصيحة والدها وستتركه يحدد لها لونها الفني وخطواتها المهنية المستقبلية.

بلقيس
بلقيس سفيرة لليونيسيف

مفاجآت منتظرة من الفنانة بلقيس بعد رمضان 2023

ونشرت وقتها الفنانة بلقيس عدة صور مع والدها من كواليس لقائهما التلفزيوني وقالت عبر حسابها بانستقرام: "حبيب عمري بابا.. شجرتي التي لن تذبل أبدًا"، وعلق والدها على الصور وتغزل بابنته قائلاً: "وانتي يا ابنتي الحبيبة، الحياة وكل الحياة ومصدر السعادة الحقيقية.. ابنتي الغالية، أسعدك الله ومنحك سعادة لا تنقطع.."، وتستعد الفنانة بلقيس لاستئناف نشاطها الفني بعد انتهاء شهر رمضان، وشوقت الجمهور للعديد من المفاجآت الفنية لها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد حصولها على أجازة طوال شهر رمضان 2023 بعد نشاط طويل لها في عام 2022 وبدايات العام الجاري.

بلقيس ووالدها أحمد فتحي
بلقيس ووالدها أحمد فتحي في رمضان

وعلى رأس المفاجآت الجديدة التي أعلنتها الفنانة بلقيس هي حصولها على لقب سفيرة لمنظمة اليونيسف في مجال الدفاع نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال، ونشرت صورة لها على انستقرام وهي ترتدي قميص له شعار منظمة اليونيسيف وعلقت عليها قائلة: "اليوم، يسر اليونيسف أن تعلن عن تعيين الفنانة بلقيس فتحي سفيرة لها للمساعدة في نشر الوعي والدفاع عن حقوق الأطفال وضمان سلامتهم., من خلال منصبها الجديد، ستعمل بلقيس على الترويج لأهمية الاستثمار في صحة الأطفال وتعليمهم وحمايتهم، خاصةً الأطفال المهمشين والأكثر ضعفًا".

بلقيس
الفنانة بلقيس

بالإضافة إلى ذلك أعلنت الفنانة بلقيس ملامح خريطة حفلاتها الغنائية الجديدة في موسم عيد الفطر 2023، والذي تستأنف من خلاله نشاطها الفني بعد شهر رمضان، وتحيي حفل غنائي في قطر في يوم 24 إبريل على مسرح المياسة بمشاركة الفنان فهد الكبيسي وهمس فكري وشوقت الجمهور للحفل وقالت:"جمهور قطر الغالي وحشتوني ولي معاكم لقاء في ٢٤ ابريل ان شاء الله"، وتحيي أيضاً الفنانة بلقيس حفل غنائي آخر في ثالث أيام عيد الفطر 2023 في الكويت، وعلقت على بوستر الحفل وقالت: "ثالث ايام العيد التقيكم في الكويت الحبيبة.. قاعة البركة فندق كراون بلازا".

الصور من حساب الفنانة بلقيس على انستقرام.