بسمة وهبة ومحمد فؤاد

اتهامات "الخداع" تطارد بسمة وهبة بسبب محمد فؤاد.. وهذه القصة الحقيقية وراء انهيارها في البكاء

سما جابر
7 أبريل 2023

الإعلامية المصرية بسمة وهبة أثارت ضجة خلال الساعات الماضية بعدما استضافت النجم محمد فؤاد في برنامجها "العرافة" الذي يعرض على قناة النهار، حيث إن الحلقة باتت حديث الجمهور حتى من قبل عرضها، وأثارت الجدل بمجرد تداول بعض اللقطات منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بكاء بسمة وهبة بسبب محمد فؤاد يثير ضجة

بسمة وهبة أثارت ضجة بسبب أحدث حلقات برنامجها، حيث ظهرت خلال الحلقة وهي تستمع للفنان محمد فؤاد وهو يقوم بغناء أغنيته الشهيرة "طمني عليك"، وتبكي تأثرًا من كلمات الأغنية، حيث قال لها المطرب المصري قبل البدء في الغناء: "اللي قدامكم دي على الفاضي وعاملة سبع رجالة، وكل الكلام ده فتي، أنا عارف نقطة ضعفها، وحق الناس اللي من أول رمضان هجيبه، تحبي تشوفي"، وطلب محمد فؤاد من فريق الإعداد بعدها تشغيل أغنية "طمني عليك" لتنهار بسمة وهبة فور سماعها.

بسمة وهبة انهارت في البكاء والتأثر فور سماعها لهذه الأغنية، حيث وجهت حديثها لمحمد فؤاد وقالت له: "اخص عليك، مش بتكسر غير بالأغنية دي لأن أولادي مسافرين، بتدغدغني أوي".

سخرية وانتقادات لبسمة وهبة بسبب بكائها

وبالرغم من حالة الانهيار التي سيطرت على بسمة وهبة، إلا أن عدد من متابعي الحلقة سخروا من طريقة بسمة في التعبير عن حزنها، واتهمها البعض بخداعهم بدموع زائفة من أجل تصدر الاهتمام، خاصة وأن الحلقة مسجلة ولم تكن على الهواء مباشرة، أي أنها كانت قادرة على حذف هذه اللقطات من الحلقة قبل العرض لكنها لم تقدم على ذلك الأمر.

ومن المعروف أن بسمة وهبة تعاني من ابتعاد أبنائها عنها منذ سنوات طويلة، حيث يعيشون في بلدان مختلفة، وهو على ما يبدو جعلها تتأثر بأي أغنية أو موقف عن ابتعاد الأحباء، كما سبق وقد ذكرت أن أغنية "طمني عليك" من الأغنيات الصعبة التي تثير فيها مشاعر الشجن بمجرد سماعها وتذكرها بأبنائها.

غ
بكء بسمة وهبة في كواليس حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج العرافة 

هل قصدت بسمة وهبة خداع الجمهور؟

وسبق وقد استضافت بسمة وهبة الفنان محمد فؤاد من قبل في برنامج "شيخ الحارة" قبل حوالي 5 سنوات، وقام بغناء نفس الأغنية، ووقتها تأثرت بسمة بسبب كلماتها وأداء فؤاد، وبالرغم من أنها نجحت في السيطرة على دموعها، لكنها بدا عليها ملامح الحزن والتأثر بشدة وأكدت وقتها أن تلك الأغنية صعبة للغاية عليها بسبب ابتعاد أبنائها عنها.

تأثر بسمة وهبة مرتين في أوقات مختلفة على نفس الأغنية، يدل على أنها لم تقم بخداع الجمهور ولكنها بالفعل متأثرة للغاية بفراق أبنائها، وهو ما تحدثت عنه من قبل في العديد من اللقاءات والفيديوهات التي شاركتها مع الجمهور عبر حساباتها الرسمية. 

غ
بسمة وهبة في ظهور سابق في برنامجها "العرافة"

بسمة وهبة تعلق على انهيارها في البرنامج

بسمة وهبة حرصت على التأكيد مجددًا على أن تلك الأغنية بمثابة نقطة ضعف لها، وعلقت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها وكتبت: "مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد، ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك عارف نقطة ضعفي.. وبعدين بقول للمشاهدين، إنه غنى أغنية ممكن تكسر البني آدم، وتحسسه بحزن شديد.. الأغنية دي بتخليني أشعر بالضعف وكسرة القلب، وأنا بعترف إني بكبر في السن، ولكل ما بكبر كل ما مشاعري بتضعف، وأنا بحب أولادي وعايشة من غيرهم، وبيحشوني، ودايمًا بحلم إني بشوفهم"

ل
بسمة وهبة ومحمد فؤاد في كواليس برنامج العرافة 

وأكدت وهي تبكي مجددًا في الفيديو الذي قامت بتسجيله على أنغام نفس الأغنية وأكدت أنها تفعل مثل كلمات تلك الأغنية وتذهب لصور أبنائها لتراها عندما تشعر بافتقادها لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

فريق عمل برنامج بسمة وهبة يخدع الجمهور بصور محمد فؤاد!

حلقة محمد فؤاد مع الإعلامية بسمة وهبة أثارة ضجة كبيرة كذلك، بعيدًا عن فكرة بكاء مقدمة البرنامج؛ فقبل عرض الحلقة، تم الترويج لظهور النجم المصري في البرنامج بصور جديدة تسببت في ضجة كبيرة، فبعد أن خضع محمد فؤاد لعملية تكميم المعدة، قرر فريق البرنامج استغلال الأمر ونشر صوره بعد فقدانه للوزن الزائد، مع إضافة تعديلات على ملامحه ببرامج تعديل الصور، فظهر فؤاد في الصور الترويجية للبرنامج بملامح شابة للغاية، بعيدة تمامًا عن الملامح الحقيقية التي ظهر بها في الحلقة نفسها.

غ
محمد فؤاد في كواليس البرنامج 

وبالرغم من أن الصور التي انتشرت كان من الواضح أنها مفبركة وتم تعديلها بشكل مبالغ فيه، إلا أن البعض تداولها واعتبرها حقيقية، وأشادوا وقتها بمدى قدرة تغيير الملامح فقط بفقدان الوزن.

غ
بسمة وهبة في كواليس برنامج العرافة 

الصور من حساب بسمة وهبة ومحمد فؤاد على انستجرام