النسخة الإلكترونية

فيديو محمد فؤاد يرد على الشاب خالد ويكشف حقيقة الديو المنتظر

محمد فؤاد
1 / 5
محمد فؤاد
الشاب خالد
2 / 5
الشاب خالد
محمد فؤاد يرد على الشاب خالد
3 / 5
محمد فؤاد يرد على الشاب خالد
محمد فؤاد يكشف حقيقة الدويتو مع الشاب خالد
4 / 5
محمد فؤاد يكشف حقيقة الدويتو مع الشاب خالد
هل يحرج محمد فؤاد الشاب خالد باغنيته معه؟
5 / 5
هل يحرج محمد فؤاد الشاب خالد باغنيته معه؟

رد الفنان محمد فؤاد على تصريحات الشاب خالد حول الدويتو الذي يجمعه بفؤاد، وسخريته من هذه الأخبار ونفيه الغناء معه، وأكد محمد فؤاد ان هناك أغنية بالفعل مع الشاب خالد وانتهى تسجيلها وستطرح قريباً ليضع الشاب خالد في موقف محرج أمام جمهوره.

محمد فؤاد يحرج الشاب خالد بعد نفيه تسجيل دويتو معه

قال الفنان محمد فؤاد في تصريحات تلفزيونة إنه سجل بالفعل مع الشاب خالد أغنية مغربية بمناسبة زيارة ملك المغرب لمصر قريباً، وكان من المقرر ان يغنيها مع مطرب مغربي ولكن الشركة المنتجة عرضت عليه الغناء مع الشاب خالد ورحب بالفكرة وسجل الأغنية معه بالفعل.

وأضاف محمد فؤاد إنه يحترم الشاب خالد كثيراً وإنه لن يرد على تطاوله عليه وسخريته منه في تصريحاته، وقال إنه لم يتوقع ان يقع الشاب خالد في هذا الخطأ، وأكد انه يسامحه رغم شعوره بالاستياءء من تصريحه لانه يحبه ويعتبره سفير الأغنية العربية وسفير المطربين العرب ولا يزال يراه أطيب المطربين وما حدث منه "زلة لسان" فقط.

وكان الشاب خالد قد خرج في فيديو على مواقع التواصل نافياً الأخبار حول تسجيله دويتو مع محمد فؤاد، وقال إنه لا يوجد دوتيو مع محمد فؤاد أو عبد القادر، وهو ما اعتبره فؤاد تقليلاً منه، وأكد الشاب خالد ان الدويتو الحقيقي سيكون مع تامر حسني، قبل ان يرد محمد فؤاد ويؤكد ان هناك أغنية بالفعل معه في الفترة المقبلة، فهل سيحرجه محمد فؤاد ويطرح الأغنية بدون موافقته؟

 

 

×