ياسمين صبري

4 أسباب جعلت ياسمين صبري تتصدر اهتمام الجمهور في رمضان 2023 رغم غيابها الدرامي

سما جابر
4 أبريل 2023

الفنانة المصرية ياسمين صبري بالرغم من عدم مشاركتها الدرامية في رمضان 2023، إلا أنها خلال الأيام الماضية منذ بداية شهر رمضان؛ تصدرت الاهتمام بين الجمهور أكثر من مرة لأسباب مختلفة، بعضها بسبب تفاعلها مع محبيها من حين لآخر، وفيما يلي نرصد أبرز الأمور التي جعلت ياسمين صبري تخطف الأنظار رغم غيابها الدرامي هذا العام أيضًا.

ثنائية ياسمين صبري وأحمد عز 

ياسمين صبري بالرغم من أنها غابت عن المشاركة الدرامية هذا العام، إلا أنها حرصت على تعويض هذا الغياب من خلال المشاركة في أحد الإعلانات الترويجية التي عرضت في بداية الشهر ونالت إعجاب الجمهور وتفاعلهم، حيث تقاسمت بطولة هذا الإعلان مع النجم المصري أحمد عز.

وبالرغم من قصر مدة الإعلان إلا أن الثنائي نجحا في لفت أنظار الجميع بسبب قصة الإعلان الرومانسية حول شاب معجبًا بجارته ويحرص على لفت انتباهها، كما أن انسجامهما وعفويتهما معًا كانت حديث الجمهور لدرجة أن البعض طالب كل من ياسمين صبري وأحمد عز، بأن تتحول تلك الثنائية الدعائية، إلى عمل فني يجمعهما قريبًا بسبب حالة الكيمياء الموجودة بينهما.

غ
ياسمين صبري في كواليس إعلانها مع أحمد عز

دعم ياسمين صبري لشخصية "مربوحة"

من بين الأمور التي جعلت ياسمين صبري حديث الجمهور في رمضان 2023، هو حرصها على متابعة الأمور الجدلية الخاصة بمسلسلات هذا الموسم، فبعد حالة الانتقاد والهجوم التي تعرضت لها شخصية "مربوحة" التي قدمتها الفنانة رحمة أحمد فرج في مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السابع؛ قررت ياسمين صبري أن تدافع عن الفنانة الشابة وتدعمها ضد الانتقادات التي واجهتها بسبب هذا الدور.

غ
ياسمين صبري تدعم رحمة أحمد فرج 

وكتبت ياسمين صبري عبر حسابها على تويتر: "مربوحة.. انتي جميلة وفي مكانك الصح.. اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي.. دا عشان نجحتي كل دا بيحصل"، وبمجرد أن نشرت ياسمين صبري تلك التغريدة باتت حديث الجمهور وأثارت إعجاب البعض بسبب حرصها على دعم ومساندة إحدى زميلاتها.

تغريدة غامضة من ياسمين صبري أثارت تساؤلات الجمهور

ياسمين صبري أيضًا أثارت الجدل والتساؤلات في شهر رمضان الحالي بعدما شاركت متابعيها على تويتر، بتغريدة غامضة قالت فيها: "ايه دة يا جماعة؟.. دة بجد" وأرفقتها برسوم تعبيرية ضاحكة، وهو ما جعل الجمهور يوجه تساؤلاته لها حول ما تقصده من هذه التغريدة الغامضة.

وحتى الآن لم تكشف ياسمين عن سر التغريدة الغامضة وما الذي كانت تقصده بكلماتها، لكنها أثارت فضول متابعيها الذين حرصوا على أن يوجهوا لها التساؤلات من أجل معرفة قصدها من تلك التغريدة.

العودة المنتظرة للسينما

ياسمين صبري التي مازالت متغيبة عن المشاركة في أعمال فنية جديدة؛ مع كل ظهور لها تصبح عودتها للتمثيل مجددًا محل اهتمام الجمهور بسبب موعد إقدامها على هذا الأمر، خاصة وأنها تعلن كل فترة عن تحضيرها لمشروعات فنية جديدة، نكتشف فيما بعد أنها لم تكتمل.

لكن مؤخرًا صرحت ياسمين بأنها ستعود إلى السينما بعد غياب ما يقارب 5 سنوات، وتحدثت عن تفاصيل أفلامها الجديدة في عام 2023، حيث من المقرر أن تتعاون للمرة الثالثة مع الفنان محمد عادل إمام في فيلم جديد بعنوان "أبو نسب"، وقالت إن أعمالها الأخيرة مع محمد إمام أحبها الجمهور وشعروا بالكيمياء الخاصة بينهما، وعبرت عن سعادتها الكبيرة للتعاون مع محمد إمام مجدداً، وكذلك للتمثيل مع الفنان ماجد الكدواني في الفيلم، والعمل من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2023.

كما كشفت كذلك عن تعاونها لأول مرة مع الفنان أمير كرارة في السينما من خلال فيلم جديد بعنوان "البعبع"، وقالت إن الفيلم أكشن وكوميدي وأن دورها في الفيلم سيكون كوميدي فقط، كما أكدت أنها بصدد التحضير لفيلم أكشن حقيقي سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

غ
ياسمين صبري في ظهور سابق 

معلومات عن ياسمين صبري

ومن المعروف أن النجمة المصرية ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وبعد فترة وجيزة من صعودها الفني أثبتت حضورها في الوسط الفني، كذلك فى مجال الإعلانات حيث تعتبر حالياً احدى أيقونات الموضة والأزياء و الجمال، وقد اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في عام 2017 ، حيث كانت حينها المصرية الوحيدة في هذه القائمة، وتحظى ياسمين صبري بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل.

يعتبر عام 2015 نقطة انطلاقها الحقيقية عندما شاركت في مسلسل "طريقي" الذي كان من بطولة المطربة شيرين عبد الوهاب، وأحمد فهمي، محمد عادل، باسل خياط، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها كأحد الوجوه الشابة الجميلة، ثم بدأت تتوالى عليها الأدوار التى استطاعت أن تحصل من خلالهم على أدوار البطولة مثل مسلسل "ذهاب وعودة"، و"الصعلوك"، و"الأسطورة" وغيرها من الأعمال التي قدمتها قبل أن تتجه للبطولة المطلقة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

بل
ياسمين صبري في كواليس الإعلان الدعائي الذي قدمته في رمضان 2023

الصور من حساب ياسمين صبري على انستجرام.