أزمة قضائية جديدة لشيرين عبد الوهاب مع مدير أعمالها السابق بسبب شقيقها

اشتعلت الأزمات مجدداً بين شيرين عبد الوهاب وياسر خليل، مدير أعمالها السابق، بعد رفع الأخير دعوى قضائية جديدة ضد شيرين عبد الوهاب وشقيقها بعد نزاعه مع زوجها حسام حبيب.

أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وياسر خليل

وكشف المنتج ياسر خليل، مدير أعمال شيرين السابق، عن تحريكه دعوى قضائية ضد شقيق شيرين عبد الوهاب واتهمه بالسب والقذف، بعدما اتهم الأخير ياسر خليل بتحريض جمهور شيرين عبد الوهاب على نشر الشائعات حولها وذلك بعد أزمة مشاجرة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب.

الأزمات تحاصر شيرين عبد الوهاب مجدداً

واشتعلت الأزمة بعد نفي شقيق شيرين عبد الوهاب لمشاجرتها مع زوجها حسام حبيب، واتهم ياسر خليل بانه وراء انتشار هذه الشائعة، وهو ما فجر الأزمة بينهما مجدداً، وذلك بعد الأزمة الأولى التي اتهم بها ياسر خليل حسام حبيب بالشروع في قتله بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات خليل مع شيرين عبد الوهاب.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب انفصالها عن مدير أعمالها ياسر خليل في السنوات الأخيرة بعد تكرر أزماتها مع الجمهور، واتهمته بالتسبب في تلك الأزمات مثل تسريب مقاطع من حفلاتها للهجوم عليها، وذلك بعد فترة من توليه إدارة أعمالها وعلاقتهما القوية لدرجة انتشار شائعات وتكهنات حول زواجهما سراً.

الجمهور ينتظر عودة شيرين عبد الوهاب

ونفت شيرين عبد الوهاب عدة شائعات حولها في الفترة الأخيرة مثل إصابتها بفيروس كورونا ومشاجرتها مع زوجها، وينتظر الجمهور عودتها إلى الساحة بطرح أغاني جديدة من بعد آخر ألبوماتها "نساي" منذ عامين، واكتفت في تلك الفترة بطرح أغنية منفردة بعنوان "مش قد الهوى".