نانسي عجرم

بالصور.. رحلة أناقة نانسي عجرم بتصاميم إيلي صعب طبعتها الإطلالات الراقية واللمسات الناعمة

محمود صلاح
17 فبراير 2023

نانسي عجرم تنجح دائما في إبهار جمهورها بأجمل الإطلالات التي تعكس حسها الراقي وذوقها المتفرد في الموضة، وتحافظ ملكة البوب العربي على الظهور بستايلات ناعمة ورقيقة تعكس شخصيتها الهادئة، كما تتميز اختياراتها بالتنوع والعصرية، وجاء ظهورها الأخير خاطفا كالعادة بإطلالة راقية وأنيقة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب الذي رسم أناقة الفنانة اللبنانية بلمساته الإبداعية المرهفة على أجمل الإطلالات التي تألقت بها على مدار سنوات.

إطلالة رقيقة لنانسي عجرم في حفلها بمناسبة عيد الحب

الفنانة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم سحرت عشاقها بطلتها الناعمة التي تألقت بها على المسرح خلال حفلها الذي أحيته بالعاصمة اللبنانية بيروت، وفضلت نانسي كعادتها اللون الأسود الذي تعشق التألق به على المسرح، وارتدت فستان طويل بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب الذي وضع لمساته الإبداعية على الفستان الحالم الذي جاء بتصميم مكشوف الأكتاف مع ياقة كريستالية على شكل حمالة رفيعة تلف عنقها على شكل حرف الـX، وتمتد لتتوسط منطقة الصدر والبطن على شكل تطريز هندسي لامع تتخلله فتحات شفافة، وأضفت هذه اللمسة الرقيقة الكثير من النعومة لإطلالتها، وانسدل فستانها من الأسفل بقصة واسعة مزينة بكسرات البليسيه الأنيقة، واكتملت أناقة نانسي عجرم بمجوهرات ماسية وشعر منسدل.

نانسي عجرم فستان طويل بتصميم مكشوف الأكتاف مع ياقة كريستالية
نانسي عجرم فستان طويل بتصميم مكشوف الأكتاف مع ياقة كريستالية

إطلالات عصرية لنانسي عجرم بصيحة الجمبسوت من توقيع إيلي صعب

 نانسي عجرم حبست الأنفاس في ظهور سابق لها على المسرح خلال إحياء حفل رأس السنة بالرياض، حيث أطلت النجمة اللبنانية بجمبسوت باللون الكريمي الناعم مصمم بأرجل واسعة مع فتحة ياقة جريئة وأكمام طويلة، وزين الفستان بحبات الترتر اللامعة مع الريش المتطاير المتناثر على الجزء العلوي للتصميم بشكل خاطف، واكتفت نانسي بالتزين بأقراط متدلية وخواتم مع تسريحة الشعر الويفي الذي زادها رقة.

جمبسوت باللون الكريمي الناعم مصمم بأرجل واسعة
بجمبسوت باللون الكريمي الناعم مصمم بأرجل واسعة

وفي ظهور آخر تألقت نجمة البوب العربي بجمبسوت أسود طويل مرصع بالترتر، عانق قوامها بقصة ضيقة مع أرجل عريضة، وتميز بأكمام طويلة بسيطة مع ياقة عالية مرصعة كذلك، أما منطقة الصدر فصممت بقماش الدونتيل الفاخر الذي زين كذلك فتحات جانبية عند منطقة الخصر مما زاد طلتها أنوثة وأناقة، وتزينت النجمة اللبنانية بخواتم وأقراط ماسية متدلية واكتملت أناقة طلتها بتسريحة الشعر الويفي.

جمبسوت أسود طويل مرصع بالترتر
جمبسوت أسود طويل مرصع بالترتر

كما أبهرت جمهورها بلوك جذاب بصيحة الجمبسوت كذلك باللون الأسود مصمم بخصر محدد بحزام جلدي رفيع وأرجل عريضة، مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V مرفق بوشاح شفاف منسدل خلف الأكتاف، وزين التصميم بالكامل بتطريزات ذهبية براقة على شكل خطوط عمودية منحنية محددة بشريط الستراس اللامع، وزين الوشاح بنفس التطريز اللامع الذي جعلها في غنى عن الاكسسوارات فاكتفت بأقراط متدلية وانتعلت حذاء بلاتفورم باللون الأسود، وتركت نانسي شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها بشكل.

جمبسوت مرصع باللون الأسود
جمبسوت مرصع باللون الأسود

نانسي عجرم بدت فاتنة بجمبسوت أنيق باللون الأخضر الداكن تميز بأرجل واسعة وياقة عميقة، مع لمسة الأكمام المفتوحة والمنسدلة على الأرض بفخامة، وصمم الجمبسوت بطبقة علوية شفافة مطبوعة بخطوط لامعة، وحددت نانسي خصرها بحزام قماشي رفيع بنفس لون الفستان، واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي وفضلت عدم ارتداء عقد وتزين بأقراط ناعمة فقط.

جمبسوت أنيق باللون الأخضر
جمبسوت أنيق باللون الأخضر

تصاميم مشرقة من إبداع إيلي صعب تألقت بها نانسي عجرم

نانسي عجرم تألقت في حفل Joy awards بفستان سهرة ناعم بتوقيع إيلي صعب، اختارته بلون نيود ناعم مغطى بالكامل بتطريزات من الخرز اللامع والترتر، مميز بظهر مكشوف وأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV وينسدل الفستان بقصة واسعة، وحملت حقيبة نانسي يد معدنية باللون الذهبي وتزينت بأقراط ماسية متدلية.

فستان سهرة ناعم بلون نيود ناعم مغطى بالكامل بتطريزات من الخرز
فستان سهرة ناعم بلون نيود ناعم مغطى بالكامل بتطريزات من الخرز

وتألقت سابقا ملكة البوب العربي بفستان ناعم باللون الأخضر الليموني تميز كذلك بخصر محدد وقصة طويلة منسدلة بأسلوب فضفاض مع شق الساق الجريء، أما الجزء العلوي فصمم بأكتاف مكشوفة وحمالة تلف الرقبة تنسدل أطرافها من الخلف، وارتدت نانسي مع هذا الستايل صندل باللون الذهبي ورفعت شعرها نصف رفعة للأعلى.

فستان ناعم باللون الأخضر الليموني
فستان ناعم باللون الأخضر الليموني

وشاهدنا نانسي عجرم متألقة بتصميم آخر يحبس الأنفاس من ابداع إيلي صعب عبارة عن فستان ناعم باللون الأبيض بدت فيه الفنانة اللبنانية مثل العروس، وتميز بنفس القصة الطويلة والواسعة بالخصر المحدد التي تفضلها، بينما جاءت اللمسة الملفتة في تصميمه هو الجزء العلوي الذي صمم بطبقة من التل الشفاف يغطي الياقة والأكمام بتطريز راقي يمتد على طول جانبي الفستان، واعتمدت مع هذا الستايل تسريحة الشعر الويفي.

 فستان ناعم باللون الأبيض بدت فيه الفنانة اللبنانية مثل العروس
فستان ناعم باللون الأبيض بدت فيه الفنانة اللبنانية مثل العروس

وأطلت في حفل آخر بلوك مشرق بفستان طويل باللون الأصفر مصمم بحمالات عريضة وخصر محدد بحزام ومطرز بالكامل بخطوط براقة من الترتر.

فستان طويل باللون الأصفر
فستان طويل باللون الأصفر 

 

الفساتين المرصعة تطبع أناقة نانسي عجرم بلمسات إيلي صعب المرهفة

فساتين المصمم ايلي صعب التي تتميز باللمسات الرقيقة والمطرزة وبشكل فاخر رسمت أناقة النجمة نانسي عجرم في العديد من الحفلات حيث أبهرت الجمهور في حفلها بالدوحة بفستان أسود طويل مميز بخصر محدد مع ياقة دائرية مزين بفتحات جانبية، وزين الفستان بشرائط عمودية مطرزة بالترتر اللامع باللون البنفسجي.

فستان أسود طويل مميز بخصر محدد
فستان أسود طويل مميز بخصر محدد

كما أبهرتنا نانسي بلوك عصري جذاب بفستان قصير باللون الأزرق الملكي من ابداع المصمم اللبناني، وتميز الفستان بقصة فضفاضة وشفافة على شكل كاب مع ياقة عالية ملتفة بتصميم وشاح، وزين الفستان بتطريزات براقة من الترتر، ونسقته بكل أنوثة بوت جلدي بكعب عالي ونعل سميك.

نانسي عجرم بفستان أزرق مرصع
نانسي عجرم بفستان أزرق مرصع

وفي ظهور آخر اختارت اللون الأزرق الداكن للتألق على المسرح، وأطلت بفستان طويل مزين بنفس الشرائط المرصعة مع الحزام، كما تألقت كذلك بستايل الفستان السترابلس مع الوشاح الشفاف الذي يغطي الكتفين، وتميز بخصم محدد بحزام وينسدل من الأسفل بقصة مريحة أما منطقة الصدر فزينت بحبات الترتر اللامعة التي منحتها بريقا ملفتا على المسرح.

فستان طويل مزين بالشرائط المرصعة مع الحزام
فستان طويل مزين بالشرائط المرصعة مع الحزام

الصور من حساب نانسي عجرم على "انستجرام".