بريانكا شوبرا

لقطات من احتفال Jonas Brothers بنجمتهم في ممشى المشاهير.. أول ظهور واضح لابنة بريانكا شوبرا فهل تشبه والدها؟

سما جابر
31 يناير 2023

نجوم وعائلة Jonas Brothers احتفلوا بالأمس بالحصول على نجمتهم الخاصة في ممشى المشاهير بهوليوود، حيث حضر كل من نيك وجو وكيفين جوناس، إلى الاحتفالية التي أقيمت لهم، ودعمتهم زوجاتهم كذلك، وسط حضور عدد من المقربين والمحبين لهم.

أول ظهور رسمي لابنة بريناكا شوبرا ونيك جوناس

من أكثر المفاجآت التي شهدتها الاحتفالية بالأمس، هو الظهور الأول الواضح لمالتي ماري، ابنة نيك جوناس وزوجته النجمة العالمية بريانكا شوبرا، حيث حرصت الأخيرة على اصطحاب ابنتها معها في الاحتفالية، ليكون ذلك أول ظهور رسمي للطفلة مع والديها، وظهرت الطفلة في لقطات مرحة وهي تبتسم وتتفاعل مع والدتها ومع الحضور.

وبالرغم من حرص بريانكا شوبرا ونيك جوناس على التقاط صورًا تذكارية كثيرة مع طفلتهما، ومشاركة الجمهور بها على انستجرام، إلا أنهما دائمًا كانا يحرصان على إخفاء ملامح وجهها سواء بوضعية الصور التي لم تظهر فيها الطفلة بشكل واضح أو بوضح رسوم تعبيرية لإخفاء ملامحها، لكنهما يبدو أنهما قررا تغيير أسلوبهما هذا حرصا على الكشف عن ملامح الابنة لأول مرة أمام الجميع ووسائل الإعلام في احتفالية تكريم نجوم "Jonas Brothers ". 

بل
بريانكا شوبرا تحمل طفلتها في أول ظهور رسمي واضح لها

نيك جوناس يعلق على حضور ابنته وزوجته ودعمهما له

نيك جوناس اعتبر أن حضور زوجته وابنته لدعمه في هذا الحدث الاستثنائي، أمرًا هامًا، حيث وقف أمام الحضور وعبر عن مدى محبته الشديدة لأسرته الصغيرة، وأضاف: "إلى زوجتي الجميلة، أنت الهادئة والمجنونة، الصخرة والعاصفة، أحب أنني متزوج بك.. وأحب أن أشاركك تربية ابنتنا.. أحبك مالتي ماري الطفلة الرائعة.. لا أطيق الانتظار لأعود إلى هنا مجددًا بعد 15 عاما وأحرجك أمام أصدقائك"، وهو الأمر الذي إلى إثارة الضحك بين الحضور، وأثارت صور الطفلة التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور، في حين شبهوا ملامحها بملامح والدها النجم الشهير.

وبجانب بريانكا شوبرا، حرصت دانييل جوناس زوجة كيفن جوناس، على الحضور لتلك الاحتفالية بصحبة ابنتيهما ألينا وفالنتينا، لتظهر دعمها لزوجها نجم Jonas Brothers، وظهرت دانييل وهي تلتقط الصور التذكارية مع زوجها وإخوته وباقي عائلتها الكبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

صوفي ترنر تواصل إبعاد طفلتيها عن الأضواء

أما صوفي ترنر زوجة جو جوناس، فقد حرصت كذلك على مساندة زوجها خلال الاحتفال به مع إخوته؛ إلا أنها فضلت مواصلة إبعاد طفلتيها عن الأضواء، وعدم اصطحابهما معها إلى الاحتفالية، في حين قررت مشاركة زوجها في بعض الصور التذكارية التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه حرص جو جوناس على التعليق على دعم زوجته الدائم له، والتعبير عن مدى حبه لها ولطفلتيه اللتين لم يحضرهما معه، فأكد أن صوفي ترنر هي بمثابة شريكة له تحمسه وتلهمه طوال الوقت، فيما وصف كيفن زوجته بالجميلة وأكد أنه يحبها كثيرًا هي وبناتهما.

بل
زوجان نجوم Jonas Brothers في أحدث ظهور

بريانكا شوبرا وابنتها حديث الجمهور

الجمهور أشاد بفكرة اجتمع زوجات النجوم الثلاثة معًا مجددًا بعد فترة غياب لم يظهرن فيها في مناسبات رسمية سويًا، كما باتت بريانكا شوبرا  حديث الجميع بعد أول ظهور لابنتهما في هذه المناسبة الاستثنائية،وولدت ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس، بالاستعانة بأم بديلة، في يناير من العام الماضي وحرص الثنائي وقتها على الكشف عن أنباء ولادتها من خلال منشور تم نشره عبر انستجرام، ذكرا فيه أنهما أصبحا والدين لطفلة بالاستعانة بأم بديلة، وطلبا من الجميع احترام خصوصية حياتهما الشخصية في مثل هذه الفترة المميزة من حياتهما.

بل
أسرة نيك جوناس في ظهور سابق

الصور من حسابات بريانكا شوبرا بانستجرام وAFP.